64#

67 3 0
                                    

"هل هي بخير؟ يا إلهي! هذا الجزء مكثف". علقت هيناتا بقلق. ناروتو فقط ابتسم واستمر في الجزء التالي.

"بعد أن أكمل هاجورومو تدريبه تحت حكيم الضفادع ، غير قادر على الاتصال بهاورا عبر رسول  ، قرر مواجهة والدته. ولكن قبل مغادرة هاجورومو ، أعطاه جامامرو علامة ختم خاصة مغروسة بقوة حكيمة كبيرة تم صقلها على مر القرون في حال اضطرره تجدد هاجورومو تواجه كاجويا بشأن أفعالها ، والأخيرة تتجاوز العقل لأنها تعتبر ابنها شقيًا جاحدًا قبل أن تهاجم هامورا شقيقه ، "ناروتو يواصل القصة.

وأضاف لي: "كيف يمكنها أن تفعل ذلك لابنها؟ كان خطأها لأنها أصبحت مجنونة بسبب القوة".

تمتم شيكامارو: "في بعض الأحيان ، يمكن للسلطة نفسها أن تجعلك شريرًا".

لم يتثاءب ولا يقول مزعجًا. يعمل عقله في الواقع الآن خلق إمكانيات مختلفة لماذا يحتاج ناروتو و ساسكي    إلى سرد هذه القصة قبل أن ينتقلوا إلى سرهم.

ولكن حتى بعد إعطاء ألف خصم ، شعر أنه لم يكن كافيًا. شعر أنه كان خطأ وبدأ يشعر بالإحباط. كان الاثنان دائمًا لغزًا بالنسبة له.

"بينما أُجبر على محاربة شقيقه حتى الموت ، تطورت شارينغان من هاجورو إلى رينجان وتستخدم علامة الختم لاستعادة إرادة هامورا الحرة. مع كلا الأبناء ضدها ،

تدمج كاغويا  الغاضبة نفسها في شجرة الإله وتتحول إلى ذيول عشرة لسحب شاكرا ، "يتابع ساسكي.

"عشرة ذيول؟ انتظر ، اعتقدت أنه لا يوجد سوى تسعة وحش ذيل؟" يسأل تشوجي.

شرح لهم ناروتو مفهوم بيجو من قبل. حتى أسمائهم أدرجت في هذه المناقشة. لم يسألهم شيكامارو أبدًا من أين يحصلون على المعلومات.

أجاب ساسكي: "سيتم شرح ذلك لاحقًا يا تشوجي. تحلى بالصبر".

"استمرت المعركة لأشهر قبل أن يتمكن الإخوة من هزيمة كاجويا ، وأغلقت والدتهم داخل جسد هاجورومو. يقسمه إلى الوحوش الذيل قبل أن يغلق تمثال جيدو الذي لا حول له ولا قوة الآن ".

"تقصد ، لا يوجد قمر قبل أن يختتم هامورا تمثال جيدو هذا؟ بالمناسبة ، ما هو تمثال جيدو؟" هيناتا تسأل بفضول.

"نعم ، لا يوجد قمر في السماء قبل أن يخلقه هامورا و هاجورومو   . باستخدام ستة مسارات: الدمار الكوكبي. هذه التقنية هي فونجيتسو  قوية لا يمكن استخدامها إلا من قبل أولئك الذين أيقظوا المسارات الستة سينجيتسو . وهي تجمع بين المسار الستة يين ويانغ باور ، "شرح ساسكي. كان ما قاله الكتاب في تاريخهم هو ما قرأه إندرا من قبل.

إبن حكيم (son of sage)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن