اسفه على أخطاء املائية
.
.
.
.
.
وبعد ثلاثة أيام، رأى هيناتا مرة أخرى. كان يتجول للتو عندما رآها وديعة وخجولة. تنهد واقترب منها."هل هناك خطأ ما يا آنسة؟" هو يسأل. إنه يعلم أنها كانت هيوجا لكنه لم يعرف اسمها.
"أنا-أنا..." تشير إصبع هيناتا إلى بعضها البعض بشكل متكرر. خلص ناروتو إلى أن سلوكها كان متوترًا.
قالت بحرج: "أنا - أبي - أكرهني. لأنني - لا أستطيع - أن أتقن التاي-تايجوتسو".
"ربما لا يناسبك التايجتسو الخاص بعشيرتك. أخبرني أحدهم أنه إذا لم يكن التايجتسو الخاص بك مناسبًا لشخصياتك وانتماءاتك، فقد تتقنه ولكن عليك بذل الكثير من الجهد. لماذا لا تحاول العثور على ما يناسبك قال ناروتو: "التايجتسو إلى أرشيفك؟ قد يكون هناك بعض منها هناك". هيناتا توسع عينيها ابتسمت وأومأت برأسها.
"لا بأس أن تكون خجولًا وخجولًا ولكن إذا أردت أن تصبح كونويتشي جيدًا، فأنت بحاجة إلى تغيير نفسك وخداع الآخرين. اصنع قناعك لأنه سيكون مهارة جيدة في عالم النينجا،" تنهدت هيناتا وأومأت برأسها. لقد كان محقا.
"أنا أوزوماكي ناروتو، بالمناسبة،" مد يده وابتسم.
"هيو-هيوجا هاي-هينا-تا،" قالت وصافحت ناروتو.
"تشرفت بلقائك، سيدة هيوجا هيناتا. إلى اللقاء!" قال ناروتو وداعًا واختفى.
ثم ذهبت هيناتا على الفور إلى أرشيف هيوجا للعثور على تايجوتسو مناسب لها. تجد واحدة لفتت انتباهها مما يجعلها تبتسم. الآن، تغيرت هيناتا لكنها ما زالت تخدع عائلتها.
بعد أسابيع، تجول ناروتو مرة أخرى حول كونوها عندما رأى الملعب مع شخصين يلعبان الشوجي. تتسع عيناه عندما يراها. لقد فاته لعب تلك اللعبة.
عندما كان هاشيراما، كان يلعبها غالبًا مع مادارا أو توبيراما. أصبح هذا وقته الماضي وتدريب عقله. فاقترب منهم.
"هل يمكنني لعب ذلك أيضًا؟" يسأل بأدب.
"هل تعرف كيف تلعب هذا؟" سأل شيكامارو. أومأ ناروتو برأسه وابتسم.
أجاب: "أفتقد لعبها ولكن لا أحد يريد أن يلعب لي لعبة شوجي".
قال تشوجي: "العب معه إذن" ودع ناروتو يأخذ مكانه.
قال: "أنا أوزوماكي ناروتو بالمناسبة".
نارا شيكامارو، ذلك كان أكاميتشي تشوجي، ابتسم ناروتو وجلس أمام شيكامارو.
قال "تشرفت بلقائكما" وأعادا ترتيب لوحة الشوغي.
ج1بدأوا في اللعب ووجد شيكامارو أن ناروتو هو أحد المحاربين القدامى في شوجي. يقوم بتحريك قطعته التي تبدو وكأنها قطعة متهورة لكنه يقع في حبها 3 مرات. لا يسعه إلا أن يكون التحدي.
أنت تقرأ
إبن حكيم (son of sage)
De Todoأوزوماكي ناروتو، جينشوريكي الكيوبي الذي نشأ وحيدًا. ولكن ماذا لو عادت ذكريات حياته الماضية منه بعد أن تعرض للضرب المبرح على يد القروي؟ ماذا سيكون رد فعله إذا أدرك أنه أوتسوتسوكي عاشورا ابن حكيم الطريق الستة، وسينجو هاشيراما الذي تم إعلانه إله الشينو...