المعركة بين جارا ضد روك لي وكينوتا دوسو ضد أكاميتشي تشوجي تنتهي على الفور. كلاهما يخسران بعد توجيه بضع ضربات لخصومهما.
كان من الواضح كالنهار أنهما في أفضلية، لكنهما خسرا معركتهما. كان هذا مريبًا جدًا بالنسبة لأوروتشيمارو الذي تنكر في هيئة أوتو جونين. ورأى ما حدث للقتال. بعد خسارته المحرجة أمام ساسكي، لا يسعه إلا أن يشعر بالغضب حيال ذلك. لكنه لا يزال بحاجة إلى الشارينقان لذا سيسمح لها بذلك لفترة من الوقت.
لقد رأى أن هيروزين يبدو قلقًا لكنه استمر في حديثه عن اختبار التشونين والغرض منه. حتى يختاروا خصومهم باستخدام نظام اليانصيب.
المباراة في النهائيات صدمت كل جونين.
ناروتو ضد نيجي
شينو ضد كانكورو
تيماري ضد شيكامارو
ساسكي ضد جارا"يبدو أنك بحاجة إلى تدريب مؤخرتك هنا يا هيوجا. أنت لا تعرف من تغضب. جهز نفسك لتلك المعركة، مجرد نصيحة صغيرة،" قال ساسكي بابتسامة قبل أن يختفي. نيجي لا يعرف لكنه شعر حقًا بالخوف الذي شعر به اليوم.
"أدركت أنني لا أعرف حقًا من أنت. هيناتا لم تؤذيك ولم تضايقك. كراهيتك غير مبررة،" قال روك لي وهو ينظر إلى نيجي بخيبة أمل.
"أنا لا أعرف أن لدي وحش متنكر لزميلتي في الفريق. من أنت يا نيجي؟ لم أرها حتى تؤذيك ولا تقتل أيًا من أعزائك. إنها لم تعد حتى جزءًا من عشيرتك بعد الآن ولكنك مازلت تكرهها هل يمكنك أن تخبرني هل ترى أنك وحش نيجي؟ "قالت تينتن وهي تبكي وهي تنسحب على الفور.
"كبرياءك شيء حقًا يا نيجي. كيف يمكنك فعل ذلك؟ لقد خسرت ولكنك لا تزال تقوم بتنشيط الختم. من الواضح أنك فزت بالمعركة. لماذا؟ هل جرحت غرورك حقًا؟" قال جاي بجدية لنيجي ونظر إليه بخيبة أمل.
"يجب أن تكون سعيدًا الآن،" قال شينو لنيجي. كما يختفي الجميع بينما يُترك ناجي مذهولًا بما يحدث. ماذا فعل للتو؟
ناروتو يندفع إلى عمله في مكتبه. بينما يقوم مستنسخه بالعثور على ملاحظات أوزوماكي ميتو، زوجته السابقة عندما كان هاشيراما. كان كل شيء فوضويًا حقًا في ذلك الوقت عندما قامت إحدى خادمات ميتو عن طريق الخطأ باستبدال الختم بالسجين والختم بهيوجاس.
بعد أن استقر الهيوجا في كونوها في ذلك الوقت، طلب رئيس عشيرتهم قبل الانضمام هو عمل ختم للدوجوتسو الخاص بهم عبر ميتو حتى لا يقع في أيدي بعض الأعداء. بعد أسبوع من بدء ميتو في صنع الأختام، طلب مادارا نفس الختم من ميتو ولكن بالطبع مع تطور.الختم الذي يطلبه مخصص للسجين الذي لديه دوجوتسو قوية مثل جمع عناصر طبيعة في ضربة واحدة . هدف الختم هو تقييد قوة مستخدم الدوجوتسو والتحكم بهم بسهولة بحيث يعاني الختم من ألم في الخصائص والأساسيات. سيكون الألم إذا قام شخص ما بتنشيط الأختام على دماغك. يبدو الأمر كما لو أن دماغك يتعرض للوخز والضغط والحرق بينما تشعر بألم لا يطاق يمكن أن يسبب الوفاة أو حالة غيبوبة. لكن الوظيفة الأخيرة هي إغلاق دوجيتسو الخاص بهم إذا مت. تم تسمية هذا الختم بـ قفص طيور الختم .
بينما صنع ميتو أختامًا مثالية لهيوجا. إنه ختم قفل الموت دوجوتسو. الأختام الموجودة لها وظيفة واحدة، وهي تدمير عيون مستخدم دوجيتسو عند الموت. كان من المفترض أن يكون هذا هو الختم لهيوغا.
لم يعلموا أن التمرير يستبدل موضعه عندما تصطدم الخادمة بالطاولة. لقد أعادت اللفائف بعناية إلى الطاولة حتى لا يتم توبيخها بسبب الفوضى التي أحدثتها. في ذلك الوقت، لم تتمكن ميتو من التحقق من التمرير، لذلك عندما عادت حدث شيء عاجل. لم تتحقق من الختم لأنها قامت فقط بتفحصه منذ فترة ووضعت اسم الاثنين. تم تمرير قفل الموت دوجوتسو إلى مادارا وتم تمرير ختم طائر القفص إلى الهيوجاس.
لقد مر شهر أيضًا قبل عودة مادارا وإخبارهم بالمشكلة. أدى هذا إلى زيادة المشكلة حيث قام هيوجا بالفعل بوضع علامة على ختم الخاصة بهم بالأختام لذا تفاوض ميتو مع عشيرة هيوجا الرئيسية للتبادل مع فرع .
ومع ذلك، صمم ميتو ختم طائر القفص قريبًامن المستحيل أن يفتح. لكن صفقتهم كانت أن رئيس عشيرة هيوجا سيعيد الأختام ويستبدلها بختم دوجيتسو حظ اسود إذا تمكنوا من إيجاد طريقة لكشفها. نظرًا لأن قفص طيور الختم كان له نفس الوظيفة التي طلبوها، لم يكن لدى عشيرة هيوجا أي مشكلة في الختم.
للأسف، لا يعرف أبدًا ما سيحدث بعد ذلك حيث يحاول ميتو إيجاد طرق لمعرفة عدد السنوات التي انشقاق مادارا فيها ومعركتهم في وادي النهاية. ويبدو أنه حتى الآن لا يوجد حل بشأن قفص طائر الفقمة.
الآن، مع معرفة الفينوجوتسو التي يمتلكها عاشوراء، ولمسة بسيطة من ذاكرة هاشيراما حول كيفية عمل ميتو للختم، كان لديه أختام كان يصنعها لأكثر من 5 سنوات لمواجهة ختم طائر القفص لهيناتا. لكنه كان على وشك الانتهاء بنسبة 75٪ فقط. الآن بعد أن حدث هذا، سوف يتأكد من جعل هياشي يشرح سلوك نيجي. من الواضح أنه إذا أراد ذلك، فسيتم استبعاد نيجي من النهائيات. لقد لم يحترمه، وهو الهوكاجي وكاد أن يقتل أحد المتسابقين حتى لو كان هو الفائز. لكن خطته ستكون معوقة وستحتاج إلى خطة جديدة لترتيبها والتي ستكون كما وصفها شيكامارو، "لقد كانت مزعجة".
أبلغه لي أن جونين و التشونين كان لديهما جدال حول ما إذا كان Neji سيبقى كمتسابق في النهائي أم لا.
"أوتو-أوتو، هل أنت بخير؟" يطلب ساسكي غزو خصوصيته في مكتبه.
"هل تظن أنني ذلك الشخص سريع الغضب الذي يفرغ غضبه لمن حوله فقط لإرضاء جنونه؟ أنا أستطيع السيطرة على غضبيالغضب. إنه فقط، يحتاج هياشي إلى شرح سلوك نيجي اليوم. نيجي لم يهاجم هيناتا فقط، بل هاجم رئيس المستشفى، عضو النخبة الأنبو شادو أوف كونوها، في نفس الوقت، شخص كان تحت حماية أوزوماكي، ناميكازي، أوتشيها، وسينجو. ليس ذلك فحسب، بل إنه لا يحترمني، كزميل نينجا بالإضافة إلى قدراتي التي تتضمن إهانتي وإهانة سارو تشان لاختياري كهوكاجي،" نظر ناروتو بصراحة إلى الورقة التي كان يوقعها. كاد ساسكي أن يضحك عندما اتصل ناروتو ساروا تشان الثالث هو لقبه الذي أطلقه على الشاب ساروتوبي من قبل.
قال ناروتو ببرود: "هيناتا جزء من عائلتي، نيي سان. والآن بعد أن أصيبت، سأجعلهم يدفعون ثمن ذلك".
قال ساسكي وهو يربت على رأس ناروتو: "أوتشيها سيكون دائمًا سندك يا ناروتو. تذكر ذلك". ابتسم ناروتو لأنه كان هادئًا بالفعل بعد ما حدث اليوم.
أنت تقرأ
إبن حكيم (son of sage)
Randomأوزوماكي ناروتو، جينشوريكي الكيوبي الذي نشأ وحيدًا. ولكن ماذا لو عادت ذكريات حياته الماضية منه بعد أن تعرض للضرب المبرح على يد القروي؟ ماذا سيكون رد فعله إذا أدرك أنه أوتسوتسوكي عاشورا ابن حكيم الطريق الستة، وسينجو هاشيراما الذي تم إعلانه إله الشينو...