حبيت أحط حساب اول شخص قام بدعمي لكن صارت مشكلة في واتباد انشالله فصل جاي شكرا
اسفه على أخطاء املائية
.
.
.
.
.
.
.إنه يتقدم بسرعة كبيرة خاصة في الفوينجوتسو والسينجتسو التي كانت محور اهتمامه. يقوم ناروتو فقط ببناء قدرته على التحمل والدقة والمرونة والتنسيق والحواس من أجل التايجتسو الخاص به. إذا أتقنها، فسوف يشرع في إعطائه مثالًا ويسمح له بإنشاء التايجوتسو الخاص به.
يحافظ لي على مهاراته الاستعراضية في الأكاديمية، لذا حتى لو كان لديه دعم قوي، فإنه لا يزال يعتبر عديم الفائدة ولا يمكنه استخدام النينجوتسو أو الجينجتسو.
يركز على تدريبه ولا يهتم بإهانة الآخرين. وهذا يبني تسامحه وصبره مما يجعل ناروتو فخورًا.
كان لي الآن في المستوى الثاني للمبتدئين بينما ناروتو في المستوى المتوسط 8. لقد سمح لي باستكشاف التقنيات بنفسه وإذا لم يتمكن من فهم أي شيء، فسوف يقترب من ناروتو. عندما بدأوا التدريب على السينجوتسو، شاهدهم جاماكيتشي عدة مرات.
بينما بدأ ناروتو تدريبه على تمارين التقدم لجتسو العنصر، بدأ لي تدريب كينجوتسو تحت قيادة ناروتو. يتدرب ناروتو مع حكيم ضفادع حتى يتمكن من التركيز على تعليم لي
"قد لا تعرف كيفية استخدام النينجوتسو والجينجتسو، فأنت عبقري في السينجوتسو والفوينجوتسو. أخبرني كيتشي أن جاما سينين وجيرايا يدرسان المستوى الأول للمبتدئين بالكامل لمدة 6 أشهر بينما تنهيه في 3 أسابيع. النينجوتسو و الجينجتسو ليس لك بل لهذا المجال، أنا فخور بك خصيصًا لمجهودك"العمل والتصميم،" قال ناروتو بابتسامة.
قال لي بضحكة مكتومة: "شكرًا لك يا معلم، محاضرتك مثيرة للاهتمام وليست مملة تمامًا مثل الأكاديمية".
"فقط دعهم يرون أنك ماهر في التايجتسو، أنا متأكد من أنك ستجتاز الأكاديمية. فقط متوسط حتى يقلل الجميع من تقديرك،" أومأ لي برأسه واستمر في تدريبه. أخبره ناروتو أنه يريد التجول وإذا لم يكن يعرف ماذا يفعل، فيمكنه أن يسأل حكيم الخاص به.
لا يزال بحاجة إلى العمل مع نسخة أكثر متانة من حكيم لا تزال بحاجة إلى القيام بأشياء كثيرة.
لقد حاول التنزه بالقرب من منطقة أوتشيها عندما رأى شخصًا يتدرب مع كوناي.
قال ناروتو: "يجب عليك استخدام قوة أقل وإضافة القليل من الارتفاع إلى ذراعك قبل رمي الكوناي". ابتسم وهو يرى أن تناسخ أخيه كان له تدريبه الخاص.
يتبع ساسكي ما قاله ناروتو ويتخذ الوضع الصحيح لرمي الكوناي.
قال ساسكي بلطافة: "واو! لا بد أنك جيد في الشوريكين جوتسو". ضحك ناروتو وهو يرى كم كان أخيه لطيفًا. في المرة القادمة بالتأكيد سيحضر الكاميرا الخاصة به لتسجيلها.
أنت تقرأ
إبن حكيم (son of sage)
Aléatoireأوزوماكي ناروتو، جينشوريكي الكيوبي الذي نشأ وحيدًا. ولكن ماذا لو عادت ذكريات حياته الماضية منه بعد أن تعرض للضرب المبرح على يد القروي؟ ماذا سيكون رد فعله إذا أدرك أنه أوتسوتسوكي عاشورا ابن حكيم الطريق الستة، وسينجو هاشيراما الذي تم إعلانه إله الشينو...