هاي يا حلوين , بتمنى بتحبوا الفصل لاتنسوا التصويت +التعليققال ليو له و هو يرتجف ...
ليو : اسف سيدي لكن ماذا فعلت ؟ ...
نهض لوسيفر من كرسيه وقال ل ليو ببرود
لوسيفر : ما قالته هذه الفتاة لي جعلني أفكر بمن حولي انت من المفترض أن تهتم بكل شيء يخصني حمايتي صحتي عملي لكنك فشلت بأول أثنين لذا ليس هنالك لك داعي والان اغرب عن وجهي وقبل ان تخرج علم تلك الفتاة ستكون بمكانك بعد الان و إياك ان تقول لها أي كلمة أريد ان تتعلم كل شيء اليوم و ستعود معي اليوم ..
تراجع ليو
ليو : حسناً سيدي
خرج ليو من مكتب المدير ليأخذ نفس عميق فهو يشعر بالتوتر و القلق والخوف كلما تحدث معه الرئيس لم يحزن ليو لأنه طرد على العكس فهو تعب من الرئيس كثير الطلبات دقيق جدا لا يجد الراحة معه سيأخذ استراحة ثم سيقدم على شركات آخرى لكنه لا يعرف ما سينتظرهُ بعد الرحيل لأن لا يوجد شخص يخرج من هذه الشركة يستطيع العمل ستسأل الشركات الاخرى لماذا طردت من افضل شركة بالتأكيد ليس صالح للعمل لذلك عندما تخرج من هذه الشركة من الأفضل ان تعمل كنجار او اي شيء آخر بدلاً من البحث عن العمل ...
ذهب ليو فوراً الى انستازيا ليشرح لها عن ما عليها ان تفعله لكنه وجدها مع المصمم الأشهر على الأطلاق " جورج كابيتيون " الرجل الذي يعشق الجمال وكل ما يمد بصلة به إنه رجل مضحك و مرهف ليجد أجمل أمرأة بالعالم لكي تكون ألهامه و قد أقسم إن وجدها لن يتركها
قبل أن يأتي ليو بخمسة دقائق ...
دخل جوروج الى الشركة و بينما كان يمشي نحو غرفة رئيسه
المزعج وجدها وجد تلك المرأة التي يمكن ان تكون ألهامه الوحيد فعند اول نظرة لجسدها اصابته تخيلات لتصاميم جديدة على جسدها القمحي ذلك خصرها النحيف وقفتها شعرها الاسود الطويل المنسدل بحرية يرقص بتموج عندما تحركه ... اتجها نحوها دون وعي منه و هو يصرخ يتحدث بصوت عالي بالفرنسية فعندما يطري على احدهم يستخدم لغته الأم الفرنسية فهو من فرنسا من سلالة كابيتيون الحاكمة
جورج : "Olalala, comme tu es merveilleuse, belle"
(ويقصد اولالالا كم انتي رائعة أيتها الجميلة )أمسك بكلتا يديها بين يديها بأحكام و قام بتقبيلهم بشغف لتصعد رعشة سرت على عمودها الفقري من القرف الذي شعرت به فهي لا تحب ان يقترب منها اي رجل ... لتحاول ان تسحب يديها من بين يديها فالجميع ينظر لهم ليترك يد و يرفع اليد الاخرى الى الاعلى وجعلها تلف حول نفسها ثم جعلها تنحني الى الخلف وهو ممسك بخصرها من الخلف وكانه يراقصها هذه هي طبيعته لا يستطيع ان يتحكم به ويفعل ما يريد فقط ..
لتصرخ في وجهه بالفرنسية فهي لم تستطيع ان تتحمل الوضع
YOU ARE READING
amor delincuente
Romanceسباق أخفيه عن والدي لأنه الأدميرال رئيس القوات المسلحة إذا علم سينهي جميع المتواطئين في السباق ... بدأت حياتي بالتغير عندما انهيت قصة حب من طرف واحد .. ليظهر في حياتي رجل .. لا أريده أن يكون قريب لكن يبدو بأنه يجبر القدر للتقرب مني .. لا أحد يعلم...