راح أنزل فصلين تعويض على التأخير لاتنسوا التصويت + التعليق ❤️❤️🤧
.
.
.
.
دييغو : لم أعتقد بأن وقاحتي ستجلب لي الحظ شكراً لكي سيدتي سأخدمكِ بضمير .
وضع يده على صدره كتحية شرف لها ثم عاد الى مسكن الجنود ليغتسل .لتنظر أنستازيا الى لوسيفر الذي يشتاط غضباً وغيرة .
أقترب غابرييل منها وقال لها بجدية .
غابرييل : آني هل يمكن أن نتحدث إن أنتهى عملك هنا .
أنستازيا : بالطبع دعنا نذهب الى حديقة القصر .
ذهبا هما الأثنان لوحدهما الى الحديقة .
أنستازيا : ماذا تريد أن تقول ؟
غابرييل : سأدخل بالموضوع مباشرةً ... أنا أريد أن تصبحي زوجتي .
لم ترمش أنستازيا من الصدمة ...
أنستازيا : لا انا اس *فة
وضع أبهامه على شفتها وقال لها ...غابرييل : لا أريد منكِ الجواب الأن .
أبتعدت عنه كردة فعل تعودت عليها مع باقي الرجال
أنستازيا : لكن يتم تأجيل الجواب في حال اردت أن أفكر بالموضوع لكن لا يوجد أحتمال كهذا ... صحيح أنا أحبك و انت كنت لطيف معي و مازلت ولكن الكثير من الأشياء تغيرت بي بعد ذلك الحادث .... وأنا لم أرفضك أنت فقط بل رفضت الكثير غيرك و لأسباب .
غابرييل : إذاً أريد أن تجيبي على سؤالي بوضوح و صراحة .
أنستازيا : تفضل .
غابرييل : هل يوجد شيء بينكِ و بين أبن وزير الخارجية .
صمتت أنستازيا فهي حتى لا تعرف الأجابة الصحيحة لهذا السؤال .رغم ذلك طلب أجابة منها
أنستازيا : الذي بيني وبين لوسيفر لا أرغب بأن أتحدث عنه أمام أي شخص و لا أعتقد بأنه يحب أن أتحدث عن علاقتنا أمام أي رجل .
غابرييل : هههههه ( بسخرية ) لا يرغب إذاً أنتما تحبان بعض .
أقتربت منه وقالت له بنظرات باردة ..
أنستازيا : هل تعلم هذا عني عندما يخطأ أي شخص معي لمرة واحدة وكان دائماً جيد معي لا يهمني كل ما سبق فهذه المرة الوحيدة هي التي تظهر حقيقته بما أنك أخذت جوابك يمكنك المغادرة ليس لك شيء هنا .
غابرييل : هل تعلمين هذا عني عندما لا أحصل على ما أريد لن يحصل عليه أي أحد .
لوسيفر : هل يوجد شخص يهددني في غيابي .
نظرت أنستازيا الى الخلف لترى لوسيفر يدخن سيجارته و يبدو بأن الشياطين تقبل خده لماذا يبتسم هكذا ...
لوسيفر : هل تعلم هذا عني لا أعتبر من يهددني في مكالمة هاتفية ، أو في منزله وهو يحيطه العديد من الحراس ،أو حتى يهددني أمام أمرأتي ... رجل .
YOU ARE READING
amor delincuente
Romantizmسباق أخفيه عن والدي لأنه الأدميرال رئيس القوات المسلحة إذا علم سينهي جميع المتواطئين في السباق ... بدأت حياتي بالتغير عندما انهيت قصة حب من طرف واحد .. ليظهر في حياتي رجل .. لا أريده أن يكون قريب لكن يبدو بأنه يجبر القدر للتقرب مني .. لا أحد يعلم...