لاتنسوا التصوين + التعليق بعرف طولت عليكم أسفة لكن هاي القصة أكملتها و سوف يتم تنزيل البارتات بإنتظام
❤️❤️❤️
أستمتعوا
.
.
.انستازيا : اللعنة عليك اريد أن استمتع بغيرتك لكن هذا ليس الوقت المناسب سأتزوجك سيد لوسيفر أنا أعدك .
نزلت الى الأسفل ثم نزل بعدها هو ايضاً بعد عشر دقائق ببدلته الرسمية .....
جلس على الطاولة و بدأت تقرأ جدوله ...
ليوقفها قائلاً
لوسيفر : ألغي كل المواعيد فقط ابقي الموعد الأخير ...
نظرت انستازيا الى الموعد الأخير وهو مع سيدة أعمال سيتعاون معها ...
نظرت له بحدة ثم تذكرت بأنها يجب أن تجعله يفهم بانه لا يهمها ..
انستازيا : كما تريد انا سأذهب إلى الجامعة اليوم هو اليوم الأخير سأستلم النتيجة
نظر لها ببرود
لوسيفر : و لماذا تخبريني بالأمر ؟
ارتفع ضغطها من كلماته الباردة ..
انستازيا : ( بصوت مرتفع ) كل ما في الامر أخبر بأني قد أتأخر ( صرخت ) و أرجوك أنا لا اتحمل هذا الوضع جد مساعدة غيري بسرعة .
خرجت من المنزل و أغلقت الباب خلفها
انستازيا : نذل من بيننا أعصابه تالفة .
ركبت سيارتها و ذهبت الى الشركة بسرعة لكي ترى ماريو ....
دخلت الى الشركة و وقفت امام المصعد لترى ماريو آتي نحوها ... وقف بجانبها و خلع نظاراته الشمسية ... وقال مُرحِباً
ماريو : مرحباً ايتها الجميلة .
فتح المصعد و دخلوا إليه هنا الأثنان و عندما تحرك المصعد ضغطت على التوقف لكي تأخذ راحتها .... تفاجأة ماريو و قال لها مازح ..
ماريو : أرجوكِ أنا رجل متزوج ضعي مسافة بيننا .
أنستازيا : ( بأنزعاج ) اللعنة ماريو هذا ليس وقت مزاحك ، ركز معي
ماريو : ( أستقام و نظر لها بجدية ) يبدو أن الموضوع جدي .
انستازيا : أجل ، ماريو كنت ستموت البارحة و لوسيفر أيضاً عندما دخلتم الى المنزل كنت أنا هناك هل أنتبهت على الساعة التي وقفتم أمامها هناك بالضبط يوجد غرفة سرية خلف الجدار و أنا كنت هناك ...
ماريو : ماذا ؟ لحظة هذا يعني بأن غابرييل هو الشخص الذي خطفك .
انستازيا : أجل كان جميع المنزل مليئ على السطح و في الغرف و كان هناك قناص في الغرفة التي كنت أنا فيها ...
YOU ARE READING
amor delincuente
Romantizmسباق أخفيه عن والدي لأنه الأدميرال رئيس القوات المسلحة إذا علم سينهي جميع المتواطئين في السباق ... بدأت حياتي بالتغير عندما انهيت قصة حب من طرف واحد .. ليظهر في حياتي رجل .. لا أريده أن يكون قريب لكن يبدو بأنه يجبر القدر للتقرب مني .. لا أحد يعلم...