هاي يا حلوين رجعتلكم بقصة جديدة لا تحكمون على القصة من اول بارت اعطوا وقت حتى تفهموا القصة ...
أستيقظت انستازيا من نومها و عندما تذكرت ما كانت تخطط له طوال الليل أبتسمت بأشراق فهي متحمسة لحدث اليوم ... خرجت من غرفتها وهي ترتدي بجامة طفولية بلوزتها مرسوم عليها أرنب و بنطال بجامتها قصير يصل الى فخذيها .. ذهبت إلى غرفة صديقتها صوفيا فهما يسكنان سوياً في ذات المنزل ... وعندما دخلت الى غرفتها دون أن تطرق الباب فلا يوجد بينهما خصوصية .. لم تجدها لذا نزلت الى الأسفل فقد توقعت وجودها هناك و عندما نزلت ... صُعق جسدها عندما رأت ديفيد معها الشخص الذي تحب كل ما يفعله و كل ما يقوله لها على الرغم من انه ليس مهتم بها فهو لا يكتفي ب امرأة واحدة و من المستحيل أن يبقى مع واحدة أكثر من ليلة ... هرولت بسرعة نحو غرفتها ولم تدعه يقول لها صباح الخير حتى .. دلفت الى غرفتها وهي تشعر بالغضب من نفسها خاصة بعدما وقفت أمام المرآة ونظرت الى نفسها بتلك البجامة الطفولية و شعرها المبعثر كانت تقول في نفسها" الا يكفي بأنه يعاملني كطفلة و رأني هكذا آه " أجل كان يراها كطفلة او لنقول بأنه يخشى عليها من نفسه إنها غالية لديه لذلك لا يريد أن يلمسها و هذا ما لا تعرفه انستازيا فليس كل ما نراهُ هو الحقيقة الكاملة ... دلفت انستازيا الى الحمام و أستحمت ثم خرجت و أرتدت اجمل الملابس و هذا ما تفعله كل يوم تستحم جيدا تضع أجمل العطور و ترتدي الكعب العالي الذي يؤلم قدمها كل يوم لكنها تغعل كل هذا لتريه كم انها تناسبه و الان بعد اربع سنين من فعل ذلك تعودت على الكعب حيث انها لا ترتدي شيء غيره و نست شيء اسمه حذاء رياضي ...
.
.
.خرجت انستازيا من غرفتها و نزلت إلى الأسفل و عندما نزلت إلى الأسفل أخرج ديفيد صفير من فمه فهي تبدو مختلفة عن الفتاة التي رأها قبل قليل و هذا ما جعلها تبتسم وتنسى الأحراج الذي تعرضت له قبل قليل لتصرخ صوفيا في و جه انستازيا ...
صوفيا : هيا لماذا تتأخرين هكذا كل مرة !؟...
لترد عليها انستازيا ببرود و بكل أريحية و هذا ما جعل الأخرى تشتمها امام ديفيد ...
انستازيا : ها انا هنا و ماذا سيحدث لو تأخرنا ...
لتقول لها صوفيا بحنق
YOU ARE READING
amor delincuente
Romansaسباق أخفيه عن والدي لأنه الأدميرال رئيس القوات المسلحة إذا علم سينهي جميع المتواطئين في السباق ... بدأت حياتي بالتغير عندما انهيت قصة حب من طرف واحد .. ليظهر في حياتي رجل .. لا أريده أن يكون قريب لكن يبدو بأنه يجبر القدر للتقرب مني .. لا أحد يعلم...