لا تنسوا التصويت + التعليق و باشروا بالقراءة 😏😏
.
.
.
.أنستازيا : أجل كل شيء كان كذبة هل أنت مرتاح... أنت بريء من كل شيء و انا الشيطانة هنا " هل تعلم كلامك صحيح لو كنت أحببت رجل بحق كنت لن أنساه طول حياتي أما الذي أحببته مجرد طفل ليس له موقف ثابت كل يوم مع أمرأة " و الان أذهب في طريقك لا أريد أن أرى وجهك ... ( أمسكت بقميصه ) و على فكرة كل ما قلته عن نسياني كذبة لن تستطيع بحياتك نسياني لأن الرجال هكذا عندما لا يحصلون على ما يريدون لا يستطيعون نسيانه .
تركت أنستازيا ياقته و تخطته لتدخل الى القصر ...
أكملت أنستازيا يومها بأنزعاج لا تعرف لماذا تشعر بعدم الراحة لأنه مزعوج منها هل أرتكبت خطأ بالفعل هل لم يكن يجب عليها أن تعطيه آمل .... وفي آن آخر تشعر بأنه يتمسك بها بطريقة ما ... أما ماريو وصوفيا كانا يحاولان تجنب بعض بقدر الأمكان فقط ليأتي الوقت المحدد ....
في اليوم التالي على الساعة السابعة مساءاً .... الأدميرال كان جالس مع والد ماريو و لوسيفر ... شغل التلفاز قليلاً لأنهم شعروا بالملل فلا يوجد أحد بالمنزل ...
وعندما شغل التلفاز وهو يقلب بالقنوات لمح زوجته بأحدى القنوات ليعود الى القناة و يتأكد هل هو يتخيل و عندما عاد رأى ماريو و صوفيا بفستان أبيض و على مايبدو يعقدون عقد الزواج ليشهق الثلاثة فلقد كانت صدمة لهم .... وكان أنستازيا و لوسيفر الشاهدين عليهم .....
عند الساعة التاسعة مساءاً دخلوا جميعهم عائدين من عقد القران وكان والد ماريو يترقب فقد عودت ماريو و والدته ويتوعد لهم بالويل ....
وعندما رأهم جميعاً يضحكون أنتفض داخله بالحريق ....
والد ماريو : لا يكفي أنك تزوجتها و علنت زواجك في كل اسبانيا و فضحتني ... وانت يا أمه هل و افقتي على أفعاله ...
تقدمت أولغا و وقفت في وجهه وقالت له بجدية ..
أولغا : لا ترفع صوتك في منزلي ... ولا تهين أي أمرأة أمامي ...
الأدميرال : أولغا لا تتدخلي هذا موضوع عائلي ..
والد ماريو : هل ترين ما فعله صحيح بما أنكِ تقدرين المكانة العائلية ...
أولغا : أجل ما فعله صحيح ... هل تعتقد بأنه سيبقى أسمه رجل إذا سمع كلامك إنه رجل يتزوج من يريد و يعطي أسمه لمن يريد لا يتحكم به أحد هل تعلم بفعلته هذه أرتفع بعيني أكثر ...
سحب ماريو أولغا جانباً وتقدم نحو والده و وقف أمامه و تملئ عينيه الشراسة ....
ماريو : هذا مقابل صغير لما قلته لها لذا أنتبه لكل لفظ يخرج منك عنها لأن لكل لكلماتك ثمن ألم تعلمني ذلك ...
أستدار ماريو و أمسك بيد صوفيا ....ليوقفه صوت والده ...
YOU ARE READING
amor delincuente
Romanceسباق أخفيه عن والدي لأنه الأدميرال رئيس القوات المسلحة إذا علم سينهي جميع المتواطئين في السباق ... بدأت حياتي بالتغير عندما انهيت قصة حب من طرف واحد .. ليظهر في حياتي رجل .. لا أريده أن يكون قريب لكن يبدو بأنه يجبر القدر للتقرب مني .. لا أحد يعلم...