Part 04

232 22 6
                                    

حالما فتحت الباب، التقيتُ بعيني هيونجين كان يرتدي قميصًا أبيضًا ملطخًا بالطين وسروالا أسود.
عادة ما يرتدي هيونجين ملابسه بشكل مثالي، يُزرّرها بدقةٍ تامة ولا يرتدي ملابسًا عاديةً أبدًا. ولكن بسبب
الشمس الحارة ، كانت الأزرار بالقرب من عنقه مفتوحة وكانت أكمامه مطوية، لذا يمكن الى فيليكس أن يرى لمحة من عضلاته المشدودة بشكل جيد مما زادت من جاذبيته.

... إنه رجلٌ وسيم جدًا ....فيليكس وقف متجمد مسحور بمظهر هيونجين الذي لم يره من قبل.
شعره الفضي اللامع، عيناه الرمادية، شفتاه الثخينتان الجميلتان اللتان تنطقان بكلمات حلوة له، عنقه اللامع بالعرق،ذراعيه الذكوريتان كل شيء في هيونجين جعل قلب الأمير ينبض بسرعة.

لم يعرف أبدًا قبل ذلك قوة التدمير لرجل وسيم يعمل بجد.
"أميري؟" ناداه هيونجين ويبدو أنه حائر بسبب أنه يقف هناك يحدق به.

فيليكس:"آه، امم... لقد جئتُ لمشاهدتك، هيونجين "

هيونجين:"أنا؟"

عندما أومئ فيليكس إبتسم هيونجين، وكأنه زهرة تتفتح.

هيونجين:"أنا سعيد جدًا. لأنك ترغب في الإقتراب مني.."

رفع مزاج فيليكس من رؤية هيونجين أكثر سعادةً مما كان يتخيله. لم يكن يعتقد أبدًا أنه سيكون هناك شخص سعيد فقط برؤيته وهنا أدرك بمدى السلبية التي قد كان فيها.

فيليكس:"شكرًا على كل شيء، هيونجين"

طبخ له وأعد له الكتب، ورعى القصر، وظل بجانبه
حتى لو كانت مجرد وظيفة، كان يستطيع أن يشعر بمحبته من خلال تصرفاته. يمكنه أن يدرك أنه يهتم بصدق له ويعمل بجد لحمايته. ربما كان أكثر وقائيّةً بسبب اهتمامه الشديد به لم يستطع أن يعبّر عن مشاعر حبّه ولكن عليه أن يشكره على الأقل على كل شيء. حتى وإن كان هو سيده إلا أنه قد قصرَ في تقدير جهوده قبل الآن.

فيليكس:"بفضلك، أنا قادر على التعافي بسلام بدون أي قلق. أنا ممتن جدا" إبتسم الأمير الى هيونجين، شاكر له من أعماق قلبه لكن إبتسامته إختفتُ وذهبت بشكل غير معتاد.

فيليكس:"هيونجين...؟"

هيونجين:"عفوا، فقط أعتقد أنني لم أفعل أي شيء تحتاج لشكري عليه.."

لم يستطع فيليكس قول أي شيء ردًا على صوته الخشن ، بعد لحظات قليلة كان يبتسم كالمعتاد
ولكن ربما قد ألمه بطريقة ما، كان هناك الكثير مما لم يفهمه بسبب فقدان الذاكرة.
هيونجين يبتسم دائمًا بسعادة، لكن....أليس من الطبيعي أن تكره كونك مسؤول عن أمير
فاقد للذاكرة لا يعرف شيئًا عن نفسه؟

لا يمكن أن تترك السيدات شخصًا وسيما مثل هيونجين وحده ومع ذلك، هو يقضي كل وقته في دعمه، حتى عندما يكون مطلوبا بشكل كبير.

تساءل فيليكس عما إذا كان يسلب سعادة هيونجين
خاصةً أن الأوقات التي لاحظ فيها فيليكس تعبيرًا حزينًا على وجه هيونجين كانت بارزةً بالنسبة له ولكن بسبب تكريسه المفرط، لم يُقدم له أي إشارة واحدة لذكرياته المفقودة حتى.

الأمير المفقود |HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن