هنا راح يعرف فيليكس حقيقة هيونجين
بمساعدة الساحرة ريوجين.
.
.
.
.لم يكن متأكد مما إذا كان هيونجين سيقبل اعترافه
بشكل صحيح أيضًا على الرغم من الاهتمام الكبير الذي يوليه هيونجين الى الامير فيليكس إلا أنه لا يبدو يهتم بنفسه على الإطلاق. سوف
يضطران لأن يدعيًا أن كلماته ليس لها معنى، أو قد تتغير علاقتهما.ومع ذلك، فإنه يجعل فيليكس حزين جدًا."لماذا، هيونجين...."
على الرغم من أنه حاول التقرب منه، انتهى الأمر بأن يكون أبعد مما كان عليه من قبل. كان فيليكس يدرك جيدًامقدار مدى اهتمام هيونجين به، لكنه كان محبطا جدا بسبب الفجوة العميقة بينهما.
فيليكس:"إذا استطعت أن أتذكر شيئًا، ربما سوف نتمكن من أن نقترب أكثر؟"
اللحظة التي همس فيها ذلك، ظهرت فراشة حمراء
أمام عينيه رفرفت الفراشة أمامه كأنها تدعوه بأن
تتبعه استقام فيليكس مسحورا بهذا المخلوق الغريب.قادته تلك الفراشة الحمراء إلى الغابة خارج القصر. دخل فيليكس الى الغابة، على الرغم من انه كان محظور من الذهاب هناك وحده
فيليكس:"إلى أين تقوديني؟"
لم تُجب الفراشة على سؤاله ولكن عندما توقف فيليكس عن السير، توقفت الفراشة أيضًا بدا وكأنها تريد أن تأخذه إلى مكان ما و في النهاية، جاءت فرضية إلى ذهن فيليكس لم يكن ليفكر فيها عندما كان يعرف هيونجين فقط،ولكن الآن تعرف على شخص آخر غيره. شخص سيتحدث عن الماضي الذي لن يتحدث عنه هيونجين نفسه.
بينما يطارد الفراشة، رأى فيليكس انه من الغريب جدًا أنه لم بشعر بالكثير من الإجهاد في جسده لقد اكتسب قوةً بدنية، لكنه لا يشعر بأثر المانا بهذا القدر بعيدًا عن المسكن.
فيليكس:"... هل اكتسبت قوة مقاومة للمانا؟ أو.."
هل يمكن أنها لم تؤثر عليه على الإطلاق من البداية؟
دقات قلبه كانت صاخبة في الغابة الهادئة.
لم يشكك أبدًا في كلمات هيونجين منذ اللحظة التي فتح فيها عينيه للمرة الأولى. أحس أن هناك بعض الأشياء التي لم يقُلها له هيونجين لكن ثقته به لم تهتز أبدًا.حقيقة أن فيليكس الأمير الذي يتعالج، لم يتم التواصل معه ابدًا من قبل عائلته حقيقة أنه لا يوجد أي حراس هنا، حقيقة أنه معزول تمامًا عن العالم الخارجي....لم يشكك في ذلك.
لكن الآن، كان هناك فراشة حمراء أمامه لا يُمكن أن
تكون تلك الفراشة عادية. ربما تم إنشاؤها بالسحر.
إذا لم يكن لديه مقاومة حقيقية للمانا، فمن المؤكد أن شيئًا ما سيحدث الآن.با-دومب، بادومب، با دومب، با-دومب.
نبض قلبه بقوة . لم يكن يشعر بالحرارة، لكنه
استشعر العرق على جبينه توقفت قدما فيليكس
الشخص الذي كان يقود الفراشة قد يخبره بالحقيقة. من المحتمل أن الحقيقة شيء كان هيونجين ينوي إبقاءه مخبأ عليه سرا إلى الأبد.
أنت تقرأ
الأمير المفقود |HL
Roman d'amourذات يوم عندما أستيقظ، فقد فيليكس كل ذكرياته أمام عينيه كان يوجد شاب رائع إسمه هيونجين "صباح الخير أميري" وفقًا له، كان أمير مملكة كلارينس. ولكن بسبب ضعف جسده، كان يتعافى مع خادمه في مسكن بعيد عن العاصمة. على الرغم من عدم وجود أي ذكريات لديه، إلا أن...