Part 07

217 17 1
                                    

... هيونجين...

من حين لآخر، رأه يضع تعبيرا حزينًا هيونجين لم يقُل أبدًا أنه يريده أن يستعيد ذكرياته المفقودة،
لكن ما هي مشاعره الحقيقية؟لم يفكر فيليكس في الرغبة في استعادة ذكرياته مؤخرًا.

كان خائف من تغير علاقته الحالية بهيونجين

هيونجين:"لقد طهيتُ الفطائر اليوم"

فيليكس:"أوه، هناك عسل!"

هيونجين:"لقد وضعته لأنك تحب الأشياء الحلوة، أميري"

فيليكس:"أنا سعيد جدًا"

كانت الفطائر الرقيقة التي خبزها مكدسة بطول ثلاثة منها في الأعلى كانت الزبدة نصف المذابة وقدر جيد من العسل.

كانت هناك وصفة فطائر بالعسل في الكتاب الذي كان
يقرأه بالأمس، لذا قال إنه يريد أن يأكل ذلك.

فيليكس:"ولكن لكي تتمكن من الحصول على العسل بهذه السرعة، يجب أن تكون هناك بلدة قريبة، أليس كذلك؟"

أخبره هيونجين أن جميع إمداداتهم كانت تصل بانتظام من القلعة الملكية إذا كان قادرًا على الحصول على العسل بهذه السرعة، فربما كانت العاصمة قريبة؟

علق فيليكس وهو يحشو الفطائر الحلوة في فمه

فيليكس:"إذا كانت هناك بلدة قريبة فأنا أريد الذهاب"

كانت هناك أوقات كان فيها البقاء في القصر طوال
الوقت يجعل التنفس صعبًا أراد أن يمارس الرياضة
ويذهب للتسوق من أجل تغيير الجو

هيونجين: "لا توجد بلدة قريبة. كان هذا العسل هنا بالفعل"

فيليكس"أرى ذلك لكني أريد الخروج للخارج في وقت ما"

هيونجين:"لا يمكنك ، الهواء الخارجي سام لجسمك يا أميري"

فيليكس:"هذا صحيح، المانا... لكن ألم أعش في القلعة الملكية من قبل؟"

هيونجين:"عادة، كنت بحاجةٍ إلى القيام بأشياء مثل جعل السحرة يقومون بتخفيض المانا في الهواء من حولك "

فيليكس:"... أوه"

كان من غير الملائم أن يكون لديك جسد ضعيف لا يمكنك الخروج، يجب أن تكون طريقة هيونجين المفرطة في الحماية بسبب هذا الجسد الضعيف وقع فيليكس في ذهول وهو يفكر في مدى صعوبة العيش بجسد كهذا.

توقفت يده التي كان يستخدمها لأكل الفطائر،
قال له هيونجين "ليس عليك أن تنزعج كثيرا. لا بأس أن تمشي بالقرب من القصر"

فيليكس:"حقا!؟"

هيونجين:"حقا بالطبع، لكن شرطي الوحيد هو أن أرافقك "

"شكرًا لك، هيونجين" شكره فيليكس بابتسامة كبيرة وابتسم هيونجين مرةً أخرى بشكل مُشرق. إصطبغت وجنتي فيليكس باللون االأحمر.

الأمير المفقود |HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن