Part 13

226 19 8
                                    


فيليكس:"ماذا عن... عائلتي...؟"

حاول الأمير بيأس أن يربط كلماته مغا، وكان صوته
ضعيفا وهو يحاول تحمل الصداع ، عائلة فيليكس التي حاول أن يتذكرهم ولكنه فشل، قد يكون هناك أشخاص آخرين في كلارينس مقربين منه مثل الأصدقاء. لأنه لم يكن يستطيع التذكر فإنه لا يعرف ما إذا كانوا آمنين أم لا.

عندما أدرك أنه كان متأخرًا قليلاً للتفكير في ذلك، لم
يستطع فيليكس التنفس بسبب الخوف والقلق الشديدين.

ريوجين:"أنت الفرد الوحيد الباقي من عائلة كلارينس الملكية"

شعر فيليكس بالألم يخترق قلبه عند سماع كلمات ريوجين هل هذا ما يريد هيونجين إخفاءه، إلى درجة أنه سلب ذكرياته و أرواح عائلته؟
دماغه يؤلمه صدره يؤلمه لم يكن قادرا على
التفكير في أي شيء بعد الآن. لم يرد أن يفكر في أي كان بعد الآن.

ريوجين:"أنا بحاجة للذهاب الآن. إذا كنت ترغب في الهروب من هيونجين، فاستخدم هذا"

ريوجين مدّت الفراشة الحمراء إلى فيليكس الذي كان جالس أرضًا من الصدمة.

فيليكس:"لكن ... ليس لدي مقاومة للمانا ..."

ريوجين:"أنا قلقة بشأن صدقك. إذا لم تكن لديك مقاومة حقيقية للمانا، فلن تكون قادرا على العيش في قصر مليء بالتعويذات"

فيليكس:"أنا ... أرى .."

ريوجين:"مع السلامة. فكّر بعمق في ما تنوي القيام به من الآن فصاعدًا"

ثم اختفت ريوجين، ورافقتها رياح قوية.
هل كان هذا سحر الانتقال؟ صدم فيليكس فجأة من اختفاء ريوجين لكنه استعاد تركيزه عندما سمع صوت هيونجين من بعيد.

فيليكس:"ما انوي القيام به من الآن فصاعدًا.."

تلك الحياة السعيدة، فقط بين هيونجين و هو إذا لم يكن فيليكس يعرف أي شيء، فمن المحتمل أنه لن يشك فيه هيونجين كلمات ريوجين لا تزال تبدو وكأنها شيء من عالم آخر.

شيء لا يتعلق به ولكنها حقيقة. شيء حدث فعلًا.
إذا كان هيونجين يكره فيليكس...
هل سيأتي يوم يأخذ فيه أيدي الطيبة التي كان يثق بها حياته؟ مثلما دمر كلارينس؟ مثلما أخذ ذكرياته؟

*هناك شيء واحد مؤكد فيليكس لن أتمكن من العودة إلى الوقت الذي لم تكن تعرف به أي شيء.*
كأنه كان يستطيع سماع سعادته تتحطم حوله

عندما وجد هيونجين الأمير جالس في الغابة، حمله برفق.غط فيليكس وجهه بكلتا يديه لإخفاء دموعه

هيونجين:"لماذا خرجتِ وحدكِ يا أميري؟"

"لماذا كنت تبكي؟"

نظرًا لأنه كان لا يزال يفكر بكلّ شيء، لم يستطع فيليكس التفكير بأي طريقة للإجابة على أسئلته.
كان لديه الكثير من الأشياء التي أراد أن يسأله عنها.
ماذا يعتقد بشأنها؟ لماذا اخذ ذاكرته؟ لماذا كانوا
يعيشون معًا؟ لماذا دمر...
أنا خائف جدًا من السؤال.

لا يزال الصداع مستمرًا وقلبه يتألم من واقع مازال لا
يستطيع هضمه.اليد اللطيفة التي كانت تمسك به حصدت أرواحًا لا تعد ولا تُحصى من عالم لم تكن يعرفه لم يعد يستطيع التفكير فقد الامير وعيه منهكا.عندما فتح عينيه بعد ذلك، كان فيليكس مستلقي على سريره كان هيونجين بجانبه.

هيونجين:"يبدو أنك تعاني من الحمى، أميري من فضلك فلتأكل قليلًا وتناول دوائك "

لقد صنع حساء الدجاج. كما حضّر الدواء والماء على
المائدة الجانبية.

لم يسأله هيونجين عن سبب ذهابه بمفرده إلى الغابة
بينما كان يركز على الاعتناء به كان ممتن لذلك وقرر التركيز على التعافي أيضًا ، أراد بعض الوقت لوحده للتفكير.

لم يكن يعرف من يصدق لأنه لم يكن لديه اي ذكريات
للمقارنة.

*سوف أنام الآن وأفكر في الأمر عندما أستيقظ.*
قام الأمير بغطاء نفسه بالبطانيات وانجرف وعيه بعيدًا ، بعد النوم طوال الليل انخفضت حمى فيليكس وانحسر صداعه ، لم يكن هيونجين بالقرب منه 

نزل فيليكس من السرير، اقترب من النافذة، أراد فتح
النافذة للحصول على بعض الهواء النقي، ولكن لسبب ما لم يتم فتحها.
و...

فيليكس:"..... لماذا النوافذ بها قُضبان؟"

أمال فيليكس رأسه في حيرة من أمره بسبب وجود
القضبان ، ثم ذهب إلى الباب.

فيليكس:"إيه، لماذا ...؟"

الباب لن يفتح. حاول فتحه بالقوة، لكن لم يحدث شيء ، كان مقفلا من الخارج.

فيليكس:"هيونجين! هل أنت هنا؟"

دق فيليكس على الباب بينما كان ينادي هيونجين ، لكنه لم يتلق أي رد.

فيليكس:"... هل يمكن أنه تم حبسي ؟ "

هل كان ذلك بسبب أنه خرج بمفرده...؟
كان يعتقد أن هيونجين لن يفعل أي شيء ليؤذيه إذا
كان ما قالته ريوجين صحيحًا، فلا بد أن هيونجين يكره فيليكس ولكن لم تكن هناك طريقةً يستطيع بها عدم ملاحظته إذا شعر بهذه الطريقة بسبب كونه بجانبه كثيرًا.

هل يمكن أن يكون قد علم أنه يعلم بأمر الماضي ...؟
بقلق فجائي، تسارع نبضات قلب فيليكس.

"هيونجين .."

كان عليه مواجهته بشكل صحيح. لكن ماذا سيقول؟ إذا علم أن كل شيء كان حقيقيًا، فهل سوف يلومه؟
و ... لماذا قام بطرده؟

.
.
.
.
انتهى
نلتقي في البارت القادم

الأمير المفقود |HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن