ضيف غير مرحب به:
.
.
.
.
عندما استيقظ كان هيونجين يجلس بجوار سريره كالمعتاد اعتقد فيليكس أنه كان ممتن حقًا للمظلة فوق سريره في كل مرة يستيقظ فيها
*لأنني سأكون محرج جدًا إذا رأى وجهي النائم*لقد كان حُبَّه، بعد كُل شيء ربما كان قادرا على التعامل مع الأمر عندما فقد ذاكرته لأول مرة، لكن ذلك أصبح مستحيلا الآن كان هناك الكثير من الأشياء التي كان قلق بشأنها فيما يتعلق بمظهره عندما لا يكون واعي لم يكن الأمر يتعلق فقط بمظهر وجهه ولكن أيضًا ما إذا كان يتقلب ويستدير وما إذا كان يقول أي شيءٍ أثناء النوم.
لم يُظهر هيونجين أي مؤشر على أنه منزعج لأنه فتح
المظلة بسرعة بابتسامة.هيونجين:"صباح الخير، أميري"
فيليكس:"... صباح الخير، هيونجين أعلم أنني أقول هذا دائمًا، لكنك تعلم أنه ليس عليك القدوم لإيقاظي كل يوم، أليس كذلك؟" جالس واجهه فيليكس بتعبير مزعج.
أجاب هيونجين بابتسامة غير قابلة للقراءة "ليس لدي أي خطط للتخلي عن شرفي بإيقاظ الأمير النائم و بالإضافة إلى ذلك، وجهك النائم ملائكي ورائع للغاية لدرجة أنني لم أستطع تفويته"
فيليكس:"لـ- لقد رأيتني و انا نائم!؟"
هيونجين:"نعم بالطبع. أوه، حديثك أثناء النوم لطيف جدًا أيضًا"
حتى أنه سمع كلامه أثناء نومه؟ إشتعل وجهه بالحرج.
حتى لو كان قد شاهده، كان من المحرج جدًا سماعه
يقول ذلك بوضوح لم يكن هناك فائدة للمظلة أيضًا
أمسك فيليكس ببطانيته و خبئ جسده بها.هيونجين:"أميري؟ "
فيليكس:"يجب أن تتعلم كيف تفهم قلب شخصا ما هيونجين"
هيونجين:"إذن علمني أميري من فضلك لا أريد أن أعرف قلب أي شخص سوى قلبك، بعد كل شيء"
بسبب كلماته هذه ، الفتى المسكين لم يستطع إلا أن
يشاهد تأرجح قلبه وغني عن القول، أن هيونجين هو الوحيد الذي جعل قلب فيليكس يرفرف، لكن لم تكن كذبة أنه شعر بالحرج بسبب رؤيته له أثناء نومه مما جعله غاضب لأنه يعتقد أن مزاجه يمكن أن يتحسن بسرعة.فيليكس: "هيونجين، أيها الأحمق"
في اللحظة التي ألقى فيها كلمةً بذيئةً على هيونجين للمرة الأولى، تم سحب البطانيات التي كان يغطي نفسه بها
هيونجين:"هل يمكنك قول ذلك مرةً أُخرى أميري؟ تأكد من أن تنظر في عيني"
فيليكس:"...ماذا؟"
رفع رأسه مندهش ليرى عيني هيونجين الرمادية قريبة من عينيه، رُفِعَتْ شفتاه بابتسامة ولمعت عيناه بترقب فقط ما الذي طلبه من فيليكس؟
لم يكن مستاءا وأراده أن يناديه بشتائم؟هيونجين:"إنه فشلي كخادم لك أنني لم أتمكن من رؤية تعابير وجهك عندما وصفتني بالأحمق لأول مرة. لذا أرجوك اغضب مني مرةً أخرى، أميري"
هل كان على الخادم أن يقبل الإساءة أيضًا؟
وجد فيليكس أنه لا يستطيع فهم عمله
هيونجين حقًا مكرش جدًا لمصلحة سيده.
لكنه أحبّ هذا الجزء منه أيضًا.فيليكس:"هيونجين، أنت... أحمق"
مد فيليكس يده وبدأ بالتربيت على شعر هيونجين
الرمادي انفتحت عيناه في مفاجأة قبل أن تضيق في سعادة. فرك رأسه على يده مثل قطة.هيونجين:"تملك مثل هذه الأيدي اللطيفة"
فيليكس:" أنتَ أيضًا دائمًا لطيف، هيونجين"
لم يغضب هيونجين من أميره أبدًا كان يحميه دائمًا،
بابتسامة لطيفة دعمه بلطف وهو يتعالج لكن هيونجين رسم تعبير حزين على وجهه ردًا على
كلمات فيليكس.قال هيونجين وهو يمسك بيد فيليكس "يجب أن تغضب مني أكثر على أي حال، لقد أعددت بالفعل وجبة الإفطار، لذا إستعد"
سحب هيونجين أميره من السرير بعد تحضير حوض ماء ومنشفة، ثم غادر الغرفة بهدوء.
يتبع....
أنت تقرأ
الأمير المفقود |HL
Romanceذات يوم عندما أستيقظ، فقد فيليكس كل ذكرياته أمام عينيه كان يوجد شاب رائع إسمه هيونجين "صباح الخير أميري" وفقًا له، كان أمير مملكة كلارينس. ولكن بسبب ضعف جسده، كان يتعافى مع خادمه في مسكن بعيد عن العاصمة. على الرغم من عدم وجود أي ذكريات لديه، إلا أن...