ضحك الكل على شكل بهاج و بهاج جلس يضحك معهم
أبو بهاج:يالله ياولدي روح انت و امك و أختك خديجه جيبو الذهب و الأشياء علشان نبي نروح نخطب و نملك مره وحده.
بهاج وهو ضايق صدره:ابشر يايبه ابشر.
راحو و بقى لين بالبيت لوحدها و سالم راح مع أبوه يم الدكان فجاءه يدق الباب خافت لين و لبست حجابها و راحت يم الباب و قالت:من.؟
ناصر وهو يضحك:أنا ناصر.
لين وهي صار قلبها ينبض مو مستعده تواجه بعد مكانت تحبه لما كانت صغيره و اعترفت له بس هو رفضها و قال لها مستحيل احبك يالبطه قالت وهي متوتره و معصبه لما تذكرته وهو رفضها قدام عدوتها رانيا:مافيه احد موجود و اذلف الحين لا اقول ل ابوي يجي و يذبحك.
ناصر وهو مايدري منهي الي تكلمه بس لما سمعها قالت اذلف تذكر لين وضحك بكل قوته وقال:افاااا لين تقول ل ناصر اذلف ماهقيتها منك ياحلوتي.
لين وهي جاها ام الركب و صارت تدوخ لان معها مرض قلب ولو توترت مره تدوخ و قالت وهي تتمسك بالباب:ايه اقول ل ناصر كذا وبعدين من انت علشان تقول لي ياحلوه اسمع ناصر رح قبل احد يجي.
ناصر وهو ماتوقع تتخطاه بذي السرعه ضحك وقال:ايه من صار بقلبس غيري أعرفك زين يالين.
لين وهي شوي و تدوخ و يغمى عليها وقالت:رح رح اذلف طلبتك ياناصر رح.
و اوجعها قلبها و كملت تقول:رححححححححححح.
ناصر خاف و فتح الباب إلا.....
————————————
عند أبو ريم كان يفطرون و يضحكون و ريم تنزل مستعجله تبي تروح ل الجامعه.
أبو ريم:يابنتي افطري بعدين روحي وخلي السواق يوديك الجامعه.
ريم وهي تبوس رأسه:ابد اكل بالجامعه عندي اختبار ولازم استعجل مع السلامه.
أبو ريم وهو يضحك:الله يوفقس يابنتي و ترا جاين لنا عمس.
ريم بضحكه:الله يعني لين تجي.
ام ريم:وش يبون لما يجون.
أبو ريم:علشان خطبة ريم و بهاج.
ريم بفرحه بس تحاول تخفيها:اهم شي لين تجي يالله مع السلامه .
أبو ريم و ام ريم:الله يوفقس و يسعدس.
———————————————-
عند بيت ابو ناصر الكل طلع لشغله ماعدا نوره الي ماتبي ابوها يدري انها جاسوسه ولا راح يذبحها.
نوره:يمه.
ام ناصر:هلا.
نوره وهي تدري انها مستحيل توافق:بروح يم لين.
ام ناصر:تمام بس لا تتأخرين حدك الساعه ٦:٠٠م سامعه.
نوره وهي فرحانه:ابشري ياحلوس ي ام ناصر.
ام ناصر:ذبحتيني خلاص اذلفي عني ولا مافيه روحه.
نوره:لا لا خلاص ذلفت.
جلست ام ناصر تضحك على بنتها و على غبائها.
طلعت نوره و دقت على ساره.
ساره:ارحبيييي ي النوري.
نوره:هلااااا سوير وش لونك لأيكون قال شي عني المدير لاني تأخرت.؟
ساره تصارخ على الموظفين إنهم يسكتون:هلا هلا بخير الله يسلمس لا ما جاء للحين.
نوره وهي تضحك على صراخ ساره:تمام يالله مع السلامه أنا شوي و اصل.
ساره:تمام.
نوره وهي تمشي وتغني شافت واحد ماسك طفل و يقول له تعال بعطيك حلاوه نوره تجاهلته و قالت يمكن بنته و كملت إلا فجاه تسمع صراخ الناس و تقول خلها التفتت و شافت...
———————————
عند ساره بالمخفر وهي تحقق مع صقر و منصور
ساره بعصبيه:تبون تعترفون أو لا.؟
صقر وهو يضحك:انتي وش فيس نقول لس ان مالنا دخل افهمي يابقره.
ساره ضربت الطوله وقالت:اصصص ولا كلمه وترا عندنا ادله.
صقر وهو يضحك:طيب ليه تحققين معي مدام معس ادله.؟
ساره:افففف خلاص انت تعال طلعه وجب لي منصور.
الظابط:امرس.
صقر بعصبيه:خيرررر وش تبين توصلين له انتي.
ساره:ابي اصل له انك تنسجن قدامي مثل ماذبحت ابوي فاهم.
صقر بعصبيه:افهمييييي مو أنا الي ذبحت ابوسسس مالي دخل فأهمه يا ساره وبعدين انتي من علشان تقررين انك تسجنيني أو لا.؟
ساره وهي جتها البكيه:إلا انت الي ذبحته ومعي ادله و ثاني شي أنا اساره بنت فهد آل...... سامع وأقدر أخليك تنسجن ٣ سنين بعد سامع.
سكتتت وجلست تطالع له وقالت وهي معصبه:انت وش واقف له طلعه سريع وجب لي منصور اخلص علي.
الظابط خاف:امرس امرس.
وطلع صقر و ساره شربت ماء و هي تمسح دموعها ودخل منصور.
ساره:حي الله منصور.
منصور وهو يضحك بسخريه:الله يحيس وش تبين اخلصي علي.
ساره:أبيك بس تعترف انك انت و صقر ضربتو الذهب بس سهله صح.؟
منصور:انتي بدال تحققين ب صرقت الذهب حققي من قتل ابوك.
ساره:انت برا ذي السالف و ادري تما مو من ذابحه والحين لا تراوغ قل انتم أو لا.؟
منصور:تمام تمام انا ماعندي شي أقوله إذا تبيني اعترف تعالي بوسيني وجلس يضحك.
ساره بعصبيه:اسمع زين يا تعترف يا تنسجن مع خويك انت فكر عدل.
منصور:هههههههه أنا ما اخون خوي إذا انتي تخونين نوره عاد ذا شي ثاني.
ساره وهي معصبه كيف يقول كلام مثل ذا إلا فجأه تعطيه كف وقالت:طلعوهههههه سريععععععع.
منصور وهو يصارخ:انتي آخر وحده تتكلم و تضرب يالخوانه.
———————————————-
يالله عطوها حقها ي أهل الواتباد كملت لكم ولا ترا ازعل عليكم💓😢
تعالو تيك توك و إنستا💗
(وش تتوقعون راح يصير ب ليان و وش شافت نوره و ليه منصور يقول ل ساره الخاينه فيه سر بس وش؟؟)
ادري اني حمستكم بس راح أكمل يوم الخميس موعدنا ان شاءالله بكرا عندي دوام و ما اقدر اكمل لكم💗💗
ادري انه قصير بس عندي مشاريع و مطويات و بحوث لازم أخلصها بس مكافأة الخميس راح تكون طويله مره و الأحداث كثيره🤎💋
أنت تقرأ
حبيتك بعد كل المصايب و جيتك بكل وجيهي ياريم البهاج
Fiksi Umumابي تفاعل لروايتي الاولى 🫶🏻😔🥹