طهـر الييّ ناظرته بإستغراب وقامت وهي توقف وتمشي ورا أبوه وطلع جواله ذيّاب وهو يفتح الكاميرات وهمس بهدوء : منهو ذا الي مبقق عيُونه عليك بصـباح الله خيـر؟؟.
طهر الي ناظرته بهدوء وتنهدت وهي ترجع شعرها ورا أذنها : يبّه؟ مهو أول وأحـد يبقق عيُونه فينيّ ليـه الحين صار هالموضوع أساسي؟؟
ذيّاب الي اعصـابه تعبانه بـكبر سنه همس بهدوء وهو يطفي جواله : صار أساسي من اليُوم ورايح ،صُوت الجدد جابر الي أعتلى المـدخل بكلمته : " إنت تبيها ياكاااسر؟؟."
لثّواني عيُون كاسر الباردّة كانت مُعلقه بعيُون كبـير السن الجد جابر ولثّواني صُوت المسجل الي فيه تشويش ولنفـس الشاعر والشاعر المكـسور أعتلاه بكلمات شعره الملفـته والمـلهوووفه
" وردتك نسـيت عبيري
ولا أخبرك ما تهوين الورد ..
اخبرك تهوّيني إنتي تهوين عبـيري
يـاوردة عيّت تتفتح"
الجد جـابر الي ناظر المسجل ويدّ كاسر واطلق تنهيـد بينما الي نـطق كاسر بصُوت مبـحوح وهـادي لأبعد درجـة : آبـيها ياعــمّ
لثـوانييّ الجد جابر الي كان مبـتسم لأبعد درجة وهمس بحراره : بـجمع حب شخـصين .. اخيراً راسك الحجري لآن!
الجد جابر الي كان يحسب ان هالكاااسر متشفق ل زهور وكيف انـه كان معها دوم لـ ١٣ سننـه
وهالجد الي ماكان يعـرف عن اسباب سجن كاسر ولا نبش فيه لانه مستحيل يصدق التهمه الي علـيه لان هذا ولد صديـق ولدّه وبينهم عشره عمر ..!
كـاسر الي بهدوء قـطع تفكير هالجدّ وبهدوء نطق : وكيف بتجـمعنا؟ الجـمع بيننا مستحيل ياجـابر
الا ان هالجدّ جابر الي ربت عـلى كتف كاسـر وبهدوء نطق : خلّها عـلي ياكــاسر
نـزلت من سـيارتها من تـقدمت نفس الخـادمة الي بآوائل الأربعين وهي ترمي إبتسامات علـى هالطهر
عطـتها شنطتها طهر ولثّواني لـفت وهييّ كانت تبغى تأخذ شي من السيارة لكن تجمدت اطرافها وبردّ دمها وهي تشُوف نفس راعيي الددسن واققف ويآكلللها بنظراته!!
لهَاب راعيي هالددسن كان واقف مع اصحابه وباب البيت مفتوح بينما كان يدّخن وعينه على هالطهر الغرييبه والي واجهته بعيُونها الفاتنه ورموشها الكثيفه و شامتتها الي قرب شفـايفهاا ..
طهر الي توترت من عيُونه وبالذّات اصحـابه الي التفتو لـها وتوترت اكثر وهي تمشي بسرعه للداخل بينما لهاب الي ضحك والدخان يطلع من جـووفه بينما نطق واااحد من اصحابه وهو يدقه مع كتفه : هذي المـزيووونه؟؟.
لهاب الي التفت وهو يناظره بينما العصبيّه وصلت حدها عنده نطق بعصبيّه : شتـقول يا مكحل؟؟.
مكحل الي رفع حاجبه وضحك وهو يطبطب على كتفه وهو ينطق بممزاحة : خلاص عرفنا انك تبـيّها .
لهاب الي رجع ينفث الدخان وبعصبيّه وعيُونه الجارحه مثبته على بيتهم : هذي لعبتي الجديددة .. ابوها يقول الرجال يوصلون للقمر ولايوصلون لبناتتي.. وبثبت له عكس هذا كـلّه .
مكحل الي شماغه كان محطوط عـلى كتفه وبغرابه نطق : مأخذها تحدي؟. وأنا إحسب هالمزيونه عاجبتك طلعت تبيّها تحدي بينك وبين ابوها !.
لهاب الي ضحك بسُخريـه وتمتم : أنا ولد الفّلاححح والصعب تبي وحدةً زي كذا تجيب راسييّ ؟؟.
الا ان هالفييّاض نطق وهو يضحك : بكرا لاشفتها بتقول انا ولد الفلاح؟؟. يرجال ارتقـيي
لهاب الي نفـث الدخان وهو يناظر هالفيّاض بعيُون حاده