رَمــادُ أيـامنَا

120 14 13
                                    



يكفيك من الحياة شخص واحد..
شخص قادر أن يختصر كل الناس فى عينيك  يفهمك دون أن تتكلم ، يعرف نيتك وقصدك دون أن تُبرر
يجعلك تفرح بأبسط الأشياء حين تكون معه ...
شخص لا تحتاج لشكرا أو آسف يكفي ان تقول احبك...

‏لن أنسى ما غيّرته في روحي تلك الليالي الصعبة، لن أنسى كيف جعلت مني شخصاً لا يثق، و نزعت من قلبي التصديق لكل شيء حولي ...

‏غادرَتني الكثير من الأشياء التي أحببتُها
لذلك أبدو مرِناً في الودَاع ... لا اتمسك و لا امنع ان اردت يمكنك الرحيل فالجميع يفعل على أي حال...

حقاً .. انا الصامد ‏يُدهشني تحمّلي ، دائماً توجد مرّة أُخرى ، أنا الذي ظننت كل مرة أنها آخر مرة وما زلت أمضي، أنا الذي اعتقدت أن خطواتي لا تكفي لهذا الطريق المتعب .... و لا زلت أمضي قُدماً رغم الارهاق ......

كما قالت مي زيادة:- يُدرك المرء أنه مُتعب لكنه يجهل ما الذي يتعبه....، إنها الهزائم المكبوتة.

و في كل هزائمي  لا أحد بجانبي يُخفف عني ما أشعرُ به سوا سيجارتي التى لا تفارقني عندما تشعرُ بأنني مُتعب، وهذهِ الذكريات التى تبعثرُ أوجاعي ....

أتعلمون..  ‏إنه لفظيع أن تخشى المكان الذي أحببته يومًا ما، تخاف ظِلال شيءٍ كانت حقيقته يومًا ما أمَانُك....
‏وبكل هشاشتك لا يحق لك ان تميل،لأنه ثمة من يتكئ عليك و لا تريد سقوطه!! .... غريب رغبتك في السقوط لكن تحافظ على وقوفك لتساند بعض الأشخاص...تشه و كأنني ما زلت أستطيع ...

و تبقى أكبر هزائمي ....‏لا أنساها، تلك الليلة التي كبرت فيها عمرًا فوق عمري ونضجت فيها من شدة ما كان آذاها عميقًا ....ذاك اليوم في صباحه ضحكنا معاً ... و في ليلِهِ بكيت لوحدي ... اشْتقتُ لَك.

هل سأبقى اترجى التراب أن يعيدك لي انت اكبر هزائمي ألن تأتي لتأخذني معك قريباً اشتقت لك!

مالا نبوح به..،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن