______________________________"-My lips or wine? "
"..Yours"
______________________________
°°°°°°°°°°°°°°°
{ أكرَهُ سِيول!}
°°°°°°°°°°°°°°°
"أكرهُ سيول!"
صرَخت بِتَعب ويديها تَجُرّان تلكَ الحقيبة التي تَزِنُها مَرتَين"بِحق الإله روزان ألم تسأمي مِن إعادة نفس الجملة للمرة العاشرة!"
تَنَهَدَتْ مَن بِجانِبها مُعَبّرة عن مدى إختناقِها مِن تَذَمُرِ صَدِيقَتهادَحرجَت بَنَفسجيةُ الّشَعر عَيناها العَسَليّة إثرَ كلامِ الّسَابِقة
وكانتْ قَد جَهّزَت الرّد لَكِنّ صوتٌ آخر تدخَّلَ لِلحِوار"إنها المرّة الثالثةَ عشر"
أزالَ صاحِبُ الصّوتِ سمّاعاتهُ مِن أُذنيه وأخدتْ عَيْناه تَجوُلُ أنحاء المطار المليء بالنّاس"إخرس كيهو ، لا أعلم لِما أمي أصرّت على إلصاقِكَ مَعي هل تهيئَ لها أنها أنْجَبتْ بَزّاقة بعدما خرجتُ مِن رحمِها بِدَقيقَتين! "
"بزّاقة؟ يا إلهي روزي "
خرَجَتْ قَهقَهة عالية مِن قَصيرة الشّعر حَالما أزالتها لِتَتحوّل إلى نَظرةُ إرتِباك عِندما رَمقها طويلُ القَامة بِنظرة تَهديدية"ماذا ؟ إنها مُضحكة"
"تعلمينَ أنني لَم آتي حُباً لكِ لقد أتيتُ كَي أجِدَ نِصفِي الآخَر و إنها دقيقة وأربَعُون ثانِية لِلتَصحِيح"
"نفسُ المَصالحْ ! الفرقُ الوحيد أنني قَد وَجَدْته بالفعل"
قَطَعتْ المسافة بينها وبين أخ صديقتها لِتُشابِك ذِراعهما سوياً تَقفِزُ بِحماس" ليسا! سأقتُلُكِ أنتِ وذلكَ المدعو بيكهيون "
صَرَخت بِصَوتٍ عَالٍ حتى يَتَسَنّى لِلتي تَسْبقها بِخُطواتٍ رِفْقَةَ شَقيقِها الّتوأم أن تَسْمَعُها"رُسُلكِ شقيقتي التوأم لا تَنسي الحَقائِب"
إلتَفّ كيهو يُخاطِبُ مَنْ وَراءهم بِإستفزاز مَع رَسمِ إبتسامةٍ جانبيةٍ تأكّدَ أن تراها تَماماً"يا إلهي إمْنَحنِي الّصبر تلكَ البداية ليستْ مُبَشّرة يبدو أنني الوحيدة القادِمَة للِدرَاسَة هُنا"
نَفَختِ الهَواءَ الذي كان يَسْكُنُ رِئتَيها بينما امْتَعَضَتْ تَعابِيرُ وجهَها لِرؤيَتِها طِفلٌ صَغير قَد تَقَيّءَ بِجانبِ البَوابةَ الخَارِجيّة أمَامَها
أنت تقرأ
RISK
Romance"حَذّرْتكِ ألّا تَقعي في حُبي ، أنَا خَطِير" "ولَقد أخْبَرتُكَ أنني أُحِبُّ المُخاطَرَة " «روزكوك» الرواية مِن كِتابتي الشخصية