______________________________"Heaven Is A Place On Earth With You"
______________________________
°°°°°°°°°°°°°°°
{ قُرط الّشِفّة }
°°°°°°°°°°°°°°°
"أنتَ لستَ بيكهيون!"
جفَّ حلقها وجَرتْ قَشعريرة بِجَسدها عند صُنعِ تواصُلٍ بَصريٍّ مَع صَاحِبِ الّدراجَة المُدَمّرة"مالذي تقولينهُ ومَن بيكهيون؟ فَسّري لي ماللعنة الذي فَعلتِه بِدراجتي!"
شَدّ على يدِها مُردِفَاً بِنَبرة تَهديديّة بينَما يَرُصُّ على أسنانِه بِغَضَب"أ..أسمع أنا أسفة لَم أدري أنها لَك لقد ظَننتُها لِحُثالةٍ آخر "
هَمَستْ بِألم تُحاوِلُ الّتخلُّص مِن يدهِ المُحكمة على رِسغها"وبِما سَيُفيدني إعتِذارك؟ هل تَعلمين أنها تُساوي مَلايين الّدولارات!"
"بِاللهِ عَليكَ كَفاكَ كِذباً إنها مُجرّدُ خُردة "
خرجتْ إبتسامة مُتوتّرة مِن ثِغرها سُرعان ما اختفتْ عِندَ رؤيةِ الظلام الذي يَتَطايرُ مِن عَينَيه"إسمعي يا هذه إنني أتعامَلُ مَعكِ بِهدوء حَتى تِلكَ اللحظة لا تَختبري صَبري "
"قُلتُ لكَ أنني آسِفة! ماذا تُريدني أن أفعَل "
مُزامنةً لِإنتهاءِ كَلامِها رأت ليسا تَخرُج راكِضة بينما يَلحَقُها شابٌّ بُنيّ الشَعرِ وعَلاماتُ الفَزعِ ظاهرةٌ على وَجهِه
"أنتِ يا فتاة إلى أينَ تَظُنينَ نَفسكِ ذاهِبة "
أعادَ إمساك يدها بِقوة عِندما أرادتْ الفِرار ناحيةَ الثُنائي الّراكِض
نَظَرتْ لهُ بعينيها العَسلية الأمرُ الذي صَدَمُه حيثُ تَحوّلت نظرَاتَها لِأخرى مُعاكِسة لِتلكَ التي كانَتْ لديها سابِقاً"انظر يا صاحِب قُرطِ الشِّفة لقد اعتذرت والآن دعني أذهب لِكي أُعالِجَ مُشكِلة أهمُّ مِن تلكَ التي لَديك"
استغلتْ شُرودهُ كَي تُفلِتَ مِن بينَ قَبضَتِه و تركُضَ ناحيةَ صديقتها وذلكَ الخائِن"أنتَ يا حَشرة "
صَرَخَتْ روزي تَكسبَ إنتباهَ الّشاب أمامها"جَميل أنت تعرِفُ أنكَ حَشرة وَضيعة "
كَتّفتْ يديها وابتسمت بإستفزاز مُتَقدّمة نحوه"روزان ! مضى وقتٌ طويل"
ظَهرت ابتسامتهُ المُرتَبِكة وبدأ يَرجَعُ لِلوراء عِند كُلِّ خطوةٍ تَخطوها ناحيتهُ
أنت تقرأ
RISK
Romance"حَذّرْتكِ ألّا تَقعي في حُبي ، أنَا خَطِير" "ولَقد أخْبَرتُكَ أنني أُحِبُّ المُخاطَرَة " «روزكوك» الرواية مِن كِتابتي الشخصية