زوجة أسماك الكوي الفصل 381: 381 قوة القدوةإعداداتالفصل 381: قوة القدوة
قاد تشين ييلينغ دائرة صغيرة وتوقف في طريقه إلى قرية مينغشان.
"انتظرني أولاً."
أومأ الأشخاص الخمسة في السيارة على الفور، وكانت تعبيراتهم حذرة بعض الشيء.
وكانت هذه هي المرة الأولى التي يركبون فيها السيارة. وبعد أن ركبوا السيارة، لم يعرفوا كيف يضعون أيديهم وأقدامهم. لم يتمكنوا إلا من تقويم ظهورهم والبقاء بلا حراك. وبعد الجلوس لمدة أقل من عشر دقائق، شعروا بتيبس أجسادهم. أعلى.
أما بالنسبة لما فعله تشين يلينغ عند سفح الجبل، فلم يعد يهتمون به، بل أرادوا فقط تركه.
عندما رأت تشو يولان أن الأشخاص في السيارة هم مثلها، لم تستطع إلا أن تضحك، "انظر إلى القلة منا الذين لا يبشرون بالخير، لن تتاح للآخرين أبدًا فرصة ركوب السيارة في حياتهم . ل."
هذه الملاحظات المرحة قليلاً خففت على الفور الأشخاص الآخرين.
ضحك تشاو شوانغشي أيضًا وقال: "أليس كذلك، انظر إلى شياو لينغ، إنه مختلف عنا، نحن نجلس في سيارة وما زلنا نتقلص أقدامنا، والناس يقودون السيارة دون خجل أو يلهث. إنه لأمر مدهش!
وبشكل غير متوقع، يمكننا نحن النساء أيضًا قيادة هذا الشيء. يجب أن نتعلم المزيد من شياو لينغ. ربما يمكننا أيضًا قيادة السيارة في المستقبل. "
ابتسمت الفتيات الثلاث الأخريات بخجل، مع نظرة الشوق في أعينهن.
إنهم ثلاثة من قادة الفرق الثمانية الذين اختارتهم الزهور الذهبية الستة. هذه المرة اختارتهم الزوجة لمحاربة الوباء، وكان الثلاثة متحمسين للغاية.
من أجل مكافحة الوباء في مقاطعة يونغان، حيث ينتشر الطاعون، فإن الثلاثة ليسوا خائفين على الإطلاق. على العكس من ذلك، فإنهم يشعرون أنه أمر مجيد وفخور للغاية أن يتمكنوا من السفر مع الزوجة.
في السابق، لم يكن بإمكانهن البقاء في المنزل إلا للقيام بالأعمال المنزلية ورعاية أشقائهن الأصغر سنًا، ولكن منذ أن افتتحت الزوجة مركزًا للتدريب على الرعاية الطبية، بدأت المدينة بأكملها في التسجيل للفتيات في المنزل.
السبب بسيط جدا. أتعلم حرفة من زوجتي. عند مناقشة الزواج في المستقبل، سأحفظ ماء وجهي أكثر عندما أتحدث عن الزواج، وهو أمر ذو فائدة كبيرة للزواج.
ثانيا، بعد اجتياز الدراسة، سيقوم مركز التدريب أيضا بتخصيص العمل. سيكون هناك إعانات كل شهر، وستكون هناك مكافآت خيرية خلال الأعياد والمهرجانات. الشيء الأكثر أهمية هو أنك لا تنفق فلساً واحداً على تعلم الحرف اليدوية.
أنت تقرأ
زوجتي كوي الأسماك
Fantasy598 فصول ملخص الرواية قالت والدتي إن السفر عبر الزمن والفضاء كلها فرص، وزواجها في هذا العصر الصعب. ولذلك، فقد صادفت الزمان والمكان، فقط عندما كان في محنة. ** فتح تشين يلينغ بطريق الخطأ نفق الزمكان الخاص بوالدته، وكان في طريقه للفرار بمجرد ارتدائه. ...