341 : 360

86 1 0
                                    


زوجتي سمكة الكوي الفصل 341: 341、إعدادات

  الفصل 341، 341، ابدأ محادثة

  كان يوجد متجر للحلويات على الجانب الآخر من متجر الملابس، لذلك اشتروه بشكل منفصل.

  اصطحب Qiuyun الفتاتين الصغيرتين عبر الشارع لشراء الكعك، بينما بقي Qin Yiling في متجر الملابس لاختيار بعض القمصان الصيفية، واشترى مجموعة من الأقمشة المتينة للأشخاص في دار الأيتام لصنع ملابسهم الخاصة.

  بينما كانت تتواصل مع المضيفة بشأن التسليم، سمعت فجأة ضجيجًا من الجانب الآخر من الشارع.

  نظر تشين ييلينغ دون وعي ووجد أن الشجار كان في متجر المعجنات. وضعت القماش على الفور في يدها وسارت إلى باب منزل القماش.

  لقد رأيت للتو Qiuyun يسحب Xiaoyun وDongxue للخارج، لكن شابًا أوقف Qiuyun، ويبدو أنه متشابك قليلاً.

  أدركت تشين يي لينغ على الفور أن Qiuyun كانت الأكثر تميزًا بين عدد قليل من الأشخاص، وكانت بالفعل أكثر وضوحًا عند المشي في الشارع، إلى جانب مزاجها البارد والشبيه بالثلج، لقد جذبت انتباه الرجال حقًا.

  ناهيك عن زير نساء!

  ——

  "لقد سمحت لي بالذهاب!"

  كان لدى Fang Qiuyun وجه بارد ووبخت الرجل غير المعقول أمامها. عيناه العاريتين جعلتها تشعر بالمرض الشديد.

  أعلم في لمحة أن هذا ليس بالأمر الجيد.

  لم يتوقع وانغ وي بينغ أنه بمجرد دخوله المدينة، سيلتقي بمثل هذا الجمال الفاتن، مع لمحة من الأنوثة الناضجة في النقاء، والتي كانت ببساطة جذابة للغاية.

  إنه حقًا لم يقابل عددًا قليلًا من النساء بهذا القدر من البرودة والساحرة. وكان المزاج الساحر للشخص الذي أمامه أسوأ. لقد مر للتو بالمتجر ولاحظها في لمحة.

  مثل هذا الشيء الرائع، غير المدرج في حساب منزله، ألن يكون شيئًا عنيفًا؟

  "أيتها الجميلة، لا تكوني شرسة جدًا. إذا كان لديك شيء لتقوله، فأنا لست شخصًا سيئًا، أريد فقط أن أعطيك صديقًا."

بعد أن انتهى وانغ وي بينغ من حديثه، لمس شعره الدهني بنرجسية.

  ارتعش المساعد وانغ الذي كان يقف خلفه بصمت في زوايا فمه، وطلب منه المارشال مساعدة السيد الشاب الثالث في القيام بالأشياء. لقد كانت حياته ببساطة.

  من الواضح أن السفر يستغرق أربعة أو خمسة أيام فقط، لكن الأمر استغرق سبعة أو ثمانية أيام للوصول إلى مدينة أنجو هذا الصباح.

  كان سبب التأخير بالكامل هو أن السادة الشباب الثلاثة كانوا مولعين جدًا بالزهور والعشب، كما لو أنهم لم يروا امرأة من قبل على طول الطريق، لكنه كان يصعد ويتحدث مع أي شخص كان ساحرًا بعض الشيء.

زوجتي كوي الأسماكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن