زوجة أسماك الكوي الفصل 421: 421، صحح وانطلق!إعداداتالفصل 421 421، صحح وانطلق!
لدى يان زي طموحاته وطموحاته الخاصة، لكنه لم يرغب في البداية في حكم المنطقة. على الأكثر، أراد أن يجعل الأعمال العائلية لعائلة يان أكبر وأقوى، وأن تنتشر في كل مكان.
ولكن بعد أن تزوجها تغيرت أفكاره تدريجياً. لم يرد لها أن تكون مقيدة بهذا العالم، ولم يرد لها أن تتعرض للظلم بسبب السلطة.
روحها حرة، وهي أكثر حرية وسهولة، ولا تلتزم بالتافهين. يجب أن يعيش الأشخاص مثل زوجة ابنه بحرية ودون قيود.
هي فقط الأكثر حيوية وإبهارًا.
إنه يريد أن يحميها براحة وراحة، والطريقة الوحيدة هي أن تصبح سيدًا، ولتكن جميع القوانين والأخلاق هي المحصلة النهائية الخاصة به، حتى لا يجرؤ أحد على الإساءة إلى زوجة ابنه.
لذلك، المال لا يكفي، يجب أن يكون لديك ما يكفي من القوة! !
بعد سماع نفس الإجابة كما في قلبه، ثني تشين ييلينغ حاجبيه وانحنى وقدميه مقلوبة رأسًا على عقب، وأعطت شقيقها جيا زي "بو بو" مدوية.
"مكافأة على الحب."
ربطت يان زي شفتيها وغادرت دون أن تمسك يديها. مد يده ليعانق كتفيها وأمسك الشخص بين ذراعيه.
"هذا لا يهم، اذهب إلى المنزل وابدأ من جديد."
احتضن تشين يلينغ بين ذراعي يان زي، وابتسم سرًا، وهو يعلم ما كان يصنعه، وهز ذيل حصانها، وركضت للأمام من ذراعيه.
"هاه، أريد أن أكون جميلة! لقد تم منح المكافأة بالفعل."
تراجع يان زي عن يد كونغ ليلاو، ونظر إلى الظل وهو يهرب أمامه، ورفع شفتيه وابتسم، وأسرع للحاق به.
"إذا لم أتعرف عليه، فهو لا يحتسب."
لذلك، بدا الزوجان الشابان كطفلين، يطاردان ويثيران المشاكل على طول الطريق، ويضحكان ويضحكان في المنزل.
أما من فاز في النهاية؟
لا أستطيع إلا أن أقول أن الحب فاز.
——
أمضى زيلينج وزوجته يومين في قرية مينغشان. هذه عطلة نادرة للزوجين.
زرعت القمح الشتوي بتوجيه من القرية نهارًا، وشرحت لهم الاحتياطات الخاصة بالدواء. في الليل، من الطبيعي أن يكون عالم الدفء بين الزوجين.
لم يعلنوا عن القمح الشتوي والأدوية من قبل، وذلك لأنهم في ذلك الوقت لم يكن لديهم القدرة الكافية على حماية أشياءهم الخاصة، خوفًا من التسبب في المتاعب.
أنت تقرأ
زوجتي كوي الأسماك
Fantasy598 فصول ملخص الرواية قالت والدتي إن السفر عبر الزمن والفضاء كلها فرص، وزواجها في هذا العصر الصعب. ولذلك، فقد صادفت الزمان والمكان، فقط عندما كان في محنة. ** فتح تشين يلينغ بطريق الخطأ نفق الزمكان الخاص بوالدته، وكان في طريقه للفرار بمجرد ارتدائه. ...