1 : 20

969 34 3
                                    



زوجتي سمكة كوي الفصل 1: 001، تحذير من الكابوس؟إعدادات

  الفصل 1، 001، تحذير من الكابوس؟

  في الجبال العميقة، ارتفعت الأشجار القديمة إلى السماء، وحجب المولين ضوء القمر، ولم يتبق سوى ظلال مرقشة ومتفرقة. تحت كفن الليل، أصبح الأمر أكثر كآبة وكآبة.

  في هذا الوقت تكون الجبال والغابات هادئة وكأن كل شيء يسقط في الموت النائم.

  في الوادي الكئيب، كان هناك شخصية مستلقية بشكل ضعيف، مع ضوء ضحل وظل مائل، وكان خط الرؤية دائمًا غير واضح وغير واضح.

   "كثيراً."

  في العالم الصامت، كان هناك همس خافت عبثًا، كالحلم والألم والانتظار.

  في الوادي، تحرك الشكل الخافت قليلاً، وامتلأ الهواء البارد برائحة ****، وأصبحت الرؤية الخافتة واضحة تدريجياً.

   "كثيراً."

  بعد الصوت، وجد أن هناك شخصًا ملقى في الوادي. كان جسده الطويل مغطى بالدم، ولم يعد قادرا على رؤية اللون الأصلي لملابسه.

  غزا الدم الأحمر الزاهي الخندق تحت الجسم كله، مما تسبب في أن تصبح مياه الينابيع الجبلية الصافية في الأصل حمراء في لحظة، وتتدفق ببطء على طول الخندق المتعرج.

  في لحظة، أصبح الوادي بأكمله أحمر قرمزي، والتداخل بين الأسود والأحمر جعل الغابات القاتمة غريبة ومرعبة بشكل خاص، وكان الشعر مرعبًا.

   بدا الهمس مرة أخرى، في هذه البيئة الغريبة، كان الجو باردا للغاية.

   "كثيراً."

  **

  هوا قوه، أبريل 1988، منتجع لينهاي، الساعة الرابعة صباحًا.

   "آه ~!"

  جلس تشين يلينغ فجأة من السرير، وكان ظهره باردًا، وتبلل العرق في ملابس النوم، وتشبث بجسده وهو مبلل.

  لم تستطع إلا أن تمد يدها لتفرك القلب النابض، مستذكرة المشهد في الحلم الآن، شعرت فقط بخفقان القلب، وعدم الراحة للغاية، وصعوبة التنفس قليلاً.

   "ما الأمر؟ كيف يكون لديك مثل هذا الحلم؟"

  عبس تشين يلينغ، وهمس بهدوء، بصوت أجش منخفض، لأنه استيقظ على كابوس، لم يستطع إلا أن يشعر بالجفاف قليلاً في الوقت الحالي.

  رفعت اللحاف وخرجت من السرير، وسكبت لنفسها كوبًا من الماء، حتى شربت كوب الماء بالكامل، عندها شعرت أنها ارتاحت، وارتاح جسدها وعقلها كثيرًا.

   إنه مجرد مشهد من الكابوس الآن، ولا يزال يدور في ذهنها، مرارًا وتكرارًا، الصورة بأكملها حمراء كالدم، وهو أمر مرعب.

زوجتي كوي الأسماكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن