زوجة أسماك الكوي الفصل 461: 461، الآثار الثقافيةإعداداتالفصل 461 461، الآثار الثقافية
أومأ يان زي برأسه، وتنهد مرة أخرى قائلاً إن زوجة ابنه جيدة جدًا، فمجرد التعامل مع هذه الطيور والوحوش هو بالفعل قوي جدًا.
"صرير ~" ابتسم القرد الصغير لكلاب الذئاب كما لو كان يتظاهر.
من المؤكد أنه بعد مرور الزوجين عبر الغابة، كان هناك منزلان من الطوب الحجري في أعمق جزء من الغابة. وكادت ألوان المنازل تندمج مع الغابة.
يوجد جدار حجري أمام المنزل المبني من الطوب الحجري لكن الارتفاع ليس مرتفعًا. على الأقل يختبئ الزوجان في مكان قريب ويمكنهما رؤية المشهد في الفناء.
ساحة هذا الاجتماع مضاءة بشكل مشرق. يتحرك أكثر من اثني عشر شخصًا داخل وخارج الصندوق، ويقوم البعض بإحصاء العناصر الموجودة في الصندوق، وهناك شخص يحمل دفتر ملاحظات لتدوين الملاحظات.
في الفناء داخل الجدار الحجري، كان هناك حوالي عشرين شخصًا في الأمام والخلف. لقد أدى الجميع واجباتهم وكانوا مشغولين بتسليم العمل. ومن بين أكثر من عشرين شخصًا، لم يكن هناك سوى خمسة أو ستة صينيين، والباقي جميعهم أجانب.
وبالنظر إلى هذا المشهد، فمن الواضح أن هذا هو مكان التداول.
في الظلام، نظر الزوجان بصمت إلى بعضهما البعض، ثم أخرجا بسرعة صندوق التخدير الصامت واقتربا ببطء من المنزل المبني من الطوب الحجري.
حتى لو كانت دقيقة جدًا، ولكن المسافة بعيدة جدًا، فسيؤثر ذلك بشكل كبير على المستوى.
أعطى تشين يلينغ القرد الصغير اثنين من الضباب **** ودعهم يرمونهم أولاً، لأنهم ما زالوا لا يعرفون ما إذا كان هناك أشخاص آخرون مختبئين في المنزل.
لذا، دع القرد الصغير يطرح بعض الأفكار أولاً. سوف يتعامل مع الناس في الفناء. إذا كان لا يزال هناك أشخاص في المنزل، فسيتم التعامل مع الأمر من قبل الزوجين.
أمسك القرد الصغير كرة ضباب بإحدى يديه، وقفز عدة مرات، ووقف على الجدار الحجري.
"صرير ~"
عند سماع الصوت، رفع الجميع في الفناء رؤوسهم. عندما رأى الجميع أنه قرد صغير، ابتسم الجميع باستنكار. ولم يعيروه أي اهتمام. لقد كانت مجرد حداثة، ثم استمروا في القيام بأشياءهم الخاصة.
القرود ليست حيوانات نادرة بالنسبة لهم. هناك جبال قريبة، وليس غريبا أن تظهر القرود الصغيرة.
يشعر الجميع بالارتياح الشديد بشأن نقاط التداول الخاصة بهم، وليس هناك خوف من تسلل شخص ما.
أنت تقرأ
زوجتي كوي الأسماك
Fantasy598 فصول ملخص الرواية قالت والدتي إن السفر عبر الزمن والفضاء كلها فرص، وزواجها في هذا العصر الصعب. ولذلك، فقد صادفت الزمان والمكان، فقط عندما كان في محنة. ** فتح تشين يلينغ بطريق الخطأ نفق الزمكان الخاص بوالدته، وكان في طريقه للفرار بمجرد ارتدائه. ...