جلس ثلاثتهم بهدوء تام حتى وصلت المشروبات لهم و ها هي تلك المساعدة توزع الاكواب.
"الامر يخص سموها.
" تلك الغزال؟
" غزال؟ سموها؟
" في الحقيقة انها فرس جامحة
"حقا؟كلا لقبها بلقبه لتضحك مساعدتها و تبدأ حديثها.
" في بادئ الامر سموها كانت على يقين انها لسمو الامير تاكا و كانت تحب دلاله لها و تخجل منه كثيرا رغم انه من يدربها لكنها كانت فتاة كبقية الفتيات تعيش قصة حبها الأولى... لكن ما حدث بدلها بدأت تصبح اقسى و اصلب و حينما رأت ان من اعتقدت انهم ملاذها هم ايضا يريدون قتلها لأنها تربت وسط الاوتسوتسوكي هي قررت ان تكون ازرق العينين المنتظر... و اخذت الحكم بالقوة ذلك الملك حينها كان مرتعب لدرجة انه قدم لها اولاده لترضى انا ابنته و كنت حاقدة عليها لكن عرفتها فيما بعد و صرت مساعدتها الأولى... انا ادعى لان...
هي ارتشفت البعض و اكملت
"سموها رأت ان جراءة الفتاة هي من يمتلك قلب الرجل لذا حينما رأتك هي شعرت تجاهك بالأمان مجددا على الرغم انها اول مقابلة لكن شعرت بذلك و قررت امتلاكك لذا سألتك ان كنت متزوجا أو لا لتمتلكك كما شاءت لكنك رأيتها فتاة سيئه لا تظن انها كانت هادئة عند عودتها لقد حطمت ربع القصر و دخلت غرفتها تسب جنس الرجال كله...
"اوه...
" لكنها قطعت وعدا ان تحل لغز النبؤة و بالفعل اختفت لعدة ايام و حينما عادت علمت ان سمو الأمير تاكاشي وصل كونوها بالفعل...
"اخبريني كيف نحقق ما طلبت اخبرتنا اننا سنتنافس بلا قتال كذكر الطاووسقالها تاكا و هو يفكر كيف سيحدث ذلك اما ناروتو يتذكر كل شيء بينهما هي لم تكن سيئة كما ظن... غزلها كان محببا و ليس جريئا جدا....لمساتها كانت لمسات حب و ليس اغواء...
" سيدي انه رفض لائق لكلاكما
ضحكت بخفوت و كلاهما مصدومين هما لم يفهما رفضها بدون ان ترفض بطريقة مباشره...
" لكنني احبها انا...
"اين تلك التي تظن نفسها مهمة بهذه الدنيا؟صوت حاد و هالة من الغضب حوله لم يكن الا والد تاكا دخل القصر و هو اعلن القتال بينهما ليخرجا ناظرين لمن سببها
" انا اجبر على الانحناء لأجلها؟ تاكا تعال هنا لن تتزوجها
" ابي انتهى الامر بالفعل اهدأ... زيو لو علم
"اللعنه عليه لن يوقفني احد الان انا اريد رأسها ليزين قصري عبرة لمن يفكر بالتعالي على اسياده.صاح بإبنه و نظر بجميع انحاء القصر ليرى تلك الواقفة و هي تستند على سور السلم الرئيسي...
أنت تقرأ
الإمبراطور ازرق العينين
Mystery / Thrillerفتى النبؤة، مرعب الاجيال حتى ان القادمين لأجله يكونون ايضا اولاد نبؤة ليتمكنوا من هزمه، مع فارق انها نبؤة واحدة تخص صفاته لكن هم نبؤاتهم متعددة و في النهاية تنتهي بالفشل لكن المتنبئ لا يقول الفشل على أمل النصر يوما... لكن ماذا ان علم فتى النبؤة انه...