قُحِطَ أَهلُ المدينةِ قَحطًا شديدًا فشَكَوا إلى عائشةَ رضيَ اللَّهُ عنها فقالت انظُروا قبر النَّبي صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ فاجعلوا منهُ كُوًى إلى السَّماءِ حتَّى لا يَكونَ بينَه وبينَ السَّماءِ سقفٌ ففعلوا فمُطِروا مَطرًا حتَّى نبتَ العشبُ وسمِنتِ الإبلُ حتَّى تفتَّقتْ منَ الشَّحمِ فسمِّيَ عامَ الفتقِ
الراوي : أبو الجوزاء أوس بن عبدالله الأزدي | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : هداية الرواة
الصفحة أو الرقم : 5/362 | خلاصة حكم المحدث : [حسن كما قال في المقدمة]وهاي عائشة المشركة عابدة القبور تتوسل بقبر النبي وتجعله وسيلة الى الله لنزول المطر والعياذ بالله!
أنَّ رَجُلًا ضَريرًا أتى النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ فقالَ: ادعُ اللهَ أن يُعافِيَني. فقالَ: إنْ شِئتَ أخَّرتَ ذلكَ وهو خَيرٌ، وإنْ شِئتَ دَعَوتُ. قالَ: فادْعُهْ. قالَ: فأمَرَه أن يَتَوَضَّأَ فيُحسِنَ وُضوءَه، ويُصَلِّيَ رَكعَتَين، ويَدعُوَ بهذا الدُّعاءِ: اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ، وأتوَجَّهُ إليكَ بنَبِيِّكَ مُحَمَّدٍ نَبِيِّ الرَّحمةِ، يا مُحَمَّدُ، إنِّي تَوَجَّهتُ بكَ إلى رَبِّي في حاجَتي هذه فتُقضَى لي، اللَّهُمَّ شَفِّعْه فِيَّ وشَفِّعْني فيه.
الراوي : عثمان بن حنيف | المحدث : الحاكم | المصدر : المستدرك على الصحيحين
الصفحة أو الرقم : 1196 | خلاصة حكم المحدث : صحيح على شرط الشيخينوهذا النبي عندكم يعلم الناس التوسل به الى الله والشرك والعياذ بالله!!
ان قلت انهم مجرد وسيلة الى الله فهذا اعتقادنا كذلك وان قلت انكم تستعينون بالائمة لان لهم قدرات بمعزل عن الله فهذا ما لا نقول به انما هم عبادٌ مكرمون لا يسبقونه بالقول وهم بأمره يعملون ولهم مقام محمود عند ربهم فأتاهم الله الشفاعة للمؤمنين واتأهم اجابة دعواتهم فعندما نتوسل بامير المؤمنين عليه السلام او برسول الله صلى الله عليه وآله فهم يَدعون الله الينا ليستجيب لنا دعائنا وهذا معنى الاسعانة بهم عندنا.
أنت تقرأ
‼️روايات المخالفين ‼️
Historical Fictionطبعا سأنشر هنا روايات المخالفين طبعا الروايات من مصادر السنه فلا تجي مسوي عندك نخوة وغيرة وتحجي بدون فائدة هاي كتبك روح ابحث عنها تمام‼️