Shinobo pov:
دق....دق...دق....دق....لارد.
لي ربع ساعة و انا امام باب العابس (تقصد توميوكا) ادق عليه الباب و لم يفتح الباب، انا اعلم ان نومه ثقيل لكن ليس لهذا الحد.
5دقائق اخرى مرة حتى اسمع الباب ينفتح
اففف و اخيرا.
لاتكلم بنبرة مشرقة:صباح الخير توميوكا سان اخيرا فتحترد ببرود:ماذا تريدين
انا و احاول ان اكبت غضبي:ارا ارا هل هكذاتستقبل ضيوفك يالك من وقح.
رده كان الصمت فدفعته من طريقي حتى ادخل، في الواقع انا ضعيفة على مقدوري ازاحته لكن احد اسرار توميوكا انه لما يكون مستيقظ للتو يكون شبه نائم فمن السهل ابعاده.
بخطوات ثابتة توجهت الى الداخل و عينايا مشغولتان بالقاء نظرة على تلك المقبرة، لا يوجد اي شيء يدل على ان هذا البيت مسكون سوى ذلك البئر و البركة لا أكثر.
دخلت الى المطبخ لارتدي المئزر و اخرجت من الخزانة مااحتاجه لاعداد الفطور و بدأت في الطبخ....لحظة! اين اختفى توميوكا!؟
اكيد عاد الى النوم فهو على عكس المتوقع كسول و يحب النوم كثيرا.انهيت اعداد الفطور، و ها انا في طريقي الى غرفة المعيشة وضعت الصينية على الطاولة ثم عدت الى غرفة نومه.
دق، دق، دق....لا رد
فتحت الباب فلتذهب الخصوصية الى الجحيم لا اهتم....كما توقعت عاد الى النوم، خطرت في بالي فكرة جهنمية فابتسمت بمكر و ذهبت الى المطبخ لاحظر كأس ماء بارد و عدت بسرعة.وووش
صببته على وجهه، ليستفيق بهلع، ههه رأيتي لرد فعله جعلني اضحك بصوت مرتفع..كم احب ازعاجه فهذه الطريقة الوحيدة التي اجعله يرسم تعبير وجه مغاير .تكلم بنبرة منزعجة قليلا:اي حماقة هذه.
انا:ارا ارا انظر لوجهك كيف هو مضحك توميوكا سان.
رد:ارحلي من هنا لا اريد ان ارى مزعجة مثلك.
انا:رغم كلامك القاسي معي سأبقى.. هيا الفطور جاهز تعال
تأفأف بصوت يكاد ينسمع ثم استقامة بملل و تبعني لغرفة المعيشة.
جلسنا مقابل بعضنا و انتظرته حتى يبدأ الاكل لكن لم يفعل
انا:ماذا اتنتظر ان اطعمك مثلا، هيا كل.لا رد...هذا ليس و كأنه غير مؤلوف فهو شهيته شبه معدومة..لم يكن لي خيار سوى اللجوء لاحدي طرق ازعاجي له.
حملت ملعقة من الارز و وضعتها في فمي و بدأت اخلق اصوات مزعجة اثناء المضغ فأحدى اسراره انه يكره الاصوات المزعجة...هاهي النتيجة ظهرت.بدأ في الاكل.
ابتسمت بانتصار.. لما رأيته يأكل بشكل مسالم جعلني استرجع ذكرى لقائنا بقيت افكر كيف انقلب من فتى بشوش مفعم بالحيوية الى رجل كئيب بالكاد يبدي رد فعل...ماذا حدث لك يا توميوكا لتصبح هكذا.
أنت تقرأ
هناك بدأت علاقتنا
Romanceرواية للثنائي غيوشينو ربما تقابلنا من اجل القدر🦋 ما مدى جمالها لما يكون القمر نائم و نتشارك الحب و الحنان مع بعضنا البعض 💕