06

437 44 90
                                    

Shinobu pov:

خرجت من ملكيتي بعدما اخبرتني اوي ان هناك فتى بشعر طويل و هواري غير متطابق نادى علي، فور عرفة هويته انه هاشيرا الماء توميوكا.
وجدته واقف في مكانه المعتاد جامع كلتا يديه عند صدره بملامح هادئة فناديته بنبرة مستفسرة

: توميوكا سان لما اتيت الى هنا في هذا الوقت المتؤخر؟

ماهذا السؤال الوقح يا انا؟

رد عليا بعدما تقدم لعندي: اريد ان اسألك سؤال

انا بفضول: همم تفضل، ماهو؟

رد: هل لديك اي معلومات عن فقدان الذاكرة، اريد ان اعرف عنه كل شيء.

كلامه هذا اثار ريبتي، و جعل الخوف يتسلل الى قلبي.

انا: اههه لما هذا السؤال فجأة؟

رد: مجرد فضول اريد ان اعرف.

ابعدت تلك الوساويس و جاوبته عن استفساره بما اعرفه.

انا:فقدان الذاكرة هو فقدان كلي او جزئي على تذكر اشياء و ذكريات حدث لك في الماضي غالبا ما يكون بسبب اصابة شديدة في الرأس او حادثة تأثر بشدة على الدماغ او اضطرابات نفسية.

رده الذي تفوه به بعد صمت وجيز كان كفيل لجعل قلبي يغمره الارتباك و الخوف، عدة افكار وسواسية جالت في ذهني مرة اخرى.

:هكذا اذا، كما توقعت كان شكي في محله.

بللت ريقي و حاولت ان احافظ على ابتسامتي ثم تكلمت
: عفوا ماذا تقصد.

امعن النظر الي لفترة ثم رد: لقد اصبت بفقدان بذاكرة جزئي، و على مايبدوا ان ذاكرتي رجعتلي اخيرا.

صدمة.

مخاوفي بدأت تقترب نحو الحقيقة،

انا:اهه سعيدة من اجلك، مبروك.

رسمت ابتسامة متصنعة تدل على فرحتي،انا حقا لست في وضع يسمح لي بالابتسام لكن انا مجبرة.

رد:لقد كانت انت كوتشو انت الفتاة التي التقيت بها في صغري

مجددا حاولت ان احافظ على ابتسامتي بصعوبة شديدة ادعي ان لايكون ارتباكي واضح.

انا: ههه ماذا تقول توميوكا سان، عن اي فتاة تتحدث و اي لقاء هذا؟!

بدون اي انتظار رد: لا تدعي الجهل الان،انا اقصد انك انت الفتاة التي التقيتها في صغري، الفتاة التي حاصرها الكلب في زقاق و كانت تبكي بخوف و تطلب النجدة.

هل كان عليه ان يذكر هذا الاخير! هذا لا يهم..المهم هو ان فرضيتي اصبحت صحيحة بدون اي شك مع ذلك
حافظت على اصراري: انت مخطأ توميوكا سان، انا لم التقي بك سوى في صفوف الهاشيرا ذاك لقاءنا الاول.

كل ردودي السابقة كانت عكس تفكيري فأنا افهم مايقصده و هو على حق، لكن ليس لدي خيار سوى الانكار.

هناك بدأت علاقتناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن