05

388 47 56
                                    

Tomioka pov:

كنت جالس في غرفتي في امان كالعادة لاشيء جديد....حتى اتاني انذار من غراب.

مهلا اليس هذا غراب كوتشو، ماالذي اتى به الى هنا.

:رسالة..رسالة

انا:ماهي

رد: هاشيرا الحشرة كوتشو شينوبو في خطر توجه الى (الموقع)

انا: لما انا بالذات

رد:لقد كانت تنادي باسمك اسرع لانقاذها.

لما عليا ان اذهب لانقذها و لما كانت تنادي باسمي من الاساس...تنهدت و انطلقت الى اين دلني الغراب تذكرت لما قال لي انها في خطر فزدت من سرعتي.

وصلت الى المكان المقصود، فور رأيتي له احسست بصداع في رأسي لم اهتم كثيرا و واصلت في طريقي، لكن كلما اقترب اكثر زاد الصداع...اشعر و ان هذا المكان مؤلوف لي، كأني اتيت الى هنا من قبل.
(ملاحظة المكان هو نفسه مكان لقاء توميوكا و شينوبو الاول) مسحت هذه الفكرة من رأسي و اكملت طريقي صحبة الغراب.

الى ان دخلت للزقاق، سمعت صوت صراخ صادر من بعيد لفتاة بالضبط الفتاة التي اتيت لانقذها، هناك صوت آخر لكلب لا ليس كلب واحد انها مجموعة من الكلاب..اندفعت بسرعة للمصدر.

فرأيتها مقرفصة و تصرخ على الكلاب ان تبتعد عنها، ففعلت ماكان لازم مني و طردت الكلاب.

رفعت نظرها لعندي و كانت عيونها مليئة بالدموع و انفها محمر

فتكلمت: هل انت بخير

ردت:نعم بخير...(شهقة)...شكرا على انقاذي .

بقيت احدق بها في صمت بدل الرد.

صداع.

مرة اخرى اصابني صداع في رأسي، ماذا يحدث معي الان.

End pov.

Shinobo pov:

رأيته يحدق بي في صمت و كأنه شارد فأملت رأسي قليلا و قلت
: توميوكا سان هل تسمعني.

رد: ماذا

انا:قلت لك كيف عرفت اني هنا

رد: غرابك اخبرني

انا: غرابي؟؟ كيف وصل لك و لماذا!

رد: سمعك تنادي باسمي فأتى لعندي.

انا:اههه اعتذر اذا ازعجتك..و شكرا مرة اخرى على قدومك لمساعدتي.

همهم لي ثم التف

اما انا فابتسمت ابتسامة نصر على نجاح خطتي،نعم لان قدوم العابس الى هنا كان من تدبيري.

ليس و كأنني اريد رأيته انا فعلت هذا فقط حتى اجعله يخرج من منزله و تغيير روتينه الممل.

لكن نقطة محاصرة الكلاب لي لم يكن جزء من خطتي، حدث هذا عندما كنت اختبئ في الزقاق، فما بي ارى الكلاب تحاصرني، و بما اني اخاف من الحيونات ذات الفراء و انتهي بي المطاف بهذا الشكل.

هناك بدأت علاقتناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن