Shinobo pov:
تجهزت و ارتديت كيمينو و فوقه هواري الفراشة طبعا، ثم خرجت على الاحرى توميوكا سيكون قد اتى.
بالفعل وجدته ينتظري في نفس المكان المعتاد،مؤخرا اصبح يأتي في الوقت المحدد.
تكلمت بعدما وصلت لعنده: مساء الخير توميوكا سان.
رد: مساء الخير شينوبو، هل نذهب.
اومأت له بابتسامة المعتادة، ثم سرنا الى اين يقام المهرجان.
اثناء هذا كنت افكر، منذ متى و توميوكا وسيم! اظن لاني اول مرة رأيته بملابس غير ملابس الفيلق قد اثار اعجابي. او انا من لم تكن تلاحظ وسامته..لا اعلم.
وصلنا الى مدخل المهرجان و كان المكان مفعم بالحيوية و صاخب، العديد من الناس اتوا ليشهدوا هذا الحدث.
قاطع صفو تفكيري توميوكا
: ان الاجواء صاخبة.انا:هذا طبيعي لانه مهرجان الربيع.
رد: هممم معك حق.
انا: اذا ماذا سنفعل الان.
اقصد بكلامي من اين سنبدأ فهناك العديد من الاشياء، سألته و ياريت لم اسأله.
رد:سنجلس على احدى الكراسي.
انا بسخرية: بالحق توميوكا سان! هل اتينا حتى نجلس كالعجائز.
رد: و ماذا سنفعل مثلا.
انا: يبدوا انك اول مرة تحضر مهرجان، ليس باليد حيلة سأجعلك تستمع به كما ينبغي.
رد بابتسامة صغيرة:انا اتطلع لهذا.
مؤخرا اصبح يتبسم كثيرا، و هذا لا يروقني.
نظمت دقات قلبي التي تزايدت بسببه، ثم سرنا الى اين يباع الثلج المبشور.
لما كنا على وشك الذهاب الى مكان اخر اثار انتباهي لخيمة تبيع الاقنعة فاعجبتني و اردت ان اشتري لكلانا واحد حتى نرتديه، اطلعت على العابس الذي معي على الفكرة لكنه عارض بحجة انه ليس مهتم، لكن اصريت عليه و ازعجته حتى وافق في الاخير و اشترينا، قناعي كان على شكل قطة و خاصته على شكل ثعلب.
ثم توجهنا الى خيمة التي يقام فيها القنص، حمل كلانا بندقية و بما ان كلانا كان بارع في هذه الهواية جعل روح التنافس تندلع بيننا على من سيفوز في الاخير.
انا: وااااو توميوكا سان انت حقا بارع في مجال القنص
رد: انه شيء بسيط.
قهقهت عليه:نيييه انظر الى تلك الخيمة دعنا نذهب و نجرب
كنت اشير الى الخيمة التي تقيم مسابقة نحث الاشكال.
رد: هممم.
و بالفعل توجهنا الى هناك، اعطانا صاحب الخيمة علبتين يحتويان على ابرة و قطعة حلوة لنباشر في نحث الشكل التي تحتويها.
و هذه المرة كنت سيئة في هذه اللعبة، لقد اخفقت مرتين بينما توميوكا واصل الفوز، و هذا ما دفعني لشد على رأسي و التذمر.
أنت تقرأ
هناك بدأت علاقتنا
Romanceرواية للثنائي غيوشينو ربما تقابلنا من اجل القدر🦋 ما مدى جمالها لما يكون القمر نائم و نتشارك الحب و الحنان مع بعضنا البعض 💕