احتجاز...

250 10 1
                                    

"هل يمكنني الدخول آسفة على التأخير..." تحدثت إيميليا إلى المعلم بصوت منخفض عندما وقفت أمام الباب ولكن...
تجاهلها عندما رأى أحد خلفها ونظر بحقد له لأنه قد سأم من مقاطعته للشرح عدة مرات لانه قبل قليل قد سمح لبعض الطلاب بالدخول ولكن يكفي الى متى سيستمر هذا التأخير المستهتر فتحدث بغضب
"ساعتين احتجاز لكلاكما..." وقد انصدمت إيميليا من الكلمة الأخيرة ولم تهتم لأمر الاحتجاز لأنها تكره دروس التاريخ فاستدارت لترى من خلفها فرفعت حاجبها الأيمن ونظرت له من الأعلى إلى الأسفل مرتين بنظرة مليئة باللامبالاة لتقول
"أنت مجددا" لقد كان جاكسون يستند خلفها واضعا إحدى يداه أعلى الباب قريب من رأسها رفعت وجهها عندما رأته يحدق بأعينها ويبتسم بمكر وهنا خرجت تنهيدة منها قد سمعها فاستدارت مرة أخرى لتجيب "حسنا" وبكلمة واحدة جعلت كل من جاكسون والمعلم بحالة صدمة.... لم يتوقع أنها ستقبل بل ظن بأنها ستتأسف وتترجاه ليدخلها ولكنها قالت نعم بشكل غريب وغادرت...

ذهب جاكسون خلفها لغرفة الاحتجاز وجلس بهدوء على طاولة المقعد الأخير يستند بظهره على الحائط ويمدد قدمه اليسرى والثانية ثناها يضع إحدى يداه على ركبته بعشوائية وجلست إيميليا مماثلة له بوضعيته في زاوية مقابلة له يراقبان بعضهما بعيون حادة ومر بعض الوقت على هذا الحال من الصمت وفقط أعينهما هي التي تتكلم... قطعت إيميليا التواصل البصري عندما سمعت فجأة صوت من المكبرات قد صدر في جميع الأرجاء ...
"صباح الخير إلى طلابنا الأعزاء هناك الكثير منكم قد تسائل عن القرارات المفاجئة الجديدة لهذا العام إذا الآن ستشبع فضولكم بمعرفة الأحداث الجميلة التي قد صدرت...
1.اصبحت الجامعة خاصة وداخلية ويرجى إنتقال جميع الطلاب إلى الحرم الجامعي الجديد بدءا من الغد.
2.ساعات الخروج ستكون يوميا صباحا ومساء من الساعة السادسة حتى التاسعة.
3.ستقفل فقط أبواب الجامعة عند الساعة التاسعة صباح ومساء كل يوم.
4.جميع التأخيرات يتم تسجيلها ضمن السجلات الدراسية بدءا من الغد وستتم معاقبتكم كالحجز والتنظيف نتيجة تأخركم.
5.يمنع التجول في الحدائق بعد منتصف الليل.
6.يتم التفقد الليلي في الساعة الثانية منتصف الليل.
7.يمكنكم ارتداء ماتشاؤون من ملابس مريحة وعشوائية في جميع الاوقات.
8.يتم عرض جدولكم اليومي على هواتفكم كل صباح حيث ستبدء أوقات المحاضرات من الساعة العاشرة.
9.الفطور الساعة التاسعة والغداء في الثانية والعشاء في العاشرة حيث سيتضمن في الكافيتيريا جميع المقبلات والمقرمشات والمشاريب  الساخنة والباردة والغير كحولية في أي وقت كان.
10.يمنع العلاقات الغرامية في فترة دراستكم كي لا تتشتت اذهانكم ولا تتأثر معدلاتكم الدراسية.
يرجى الإلتزام بكافة هذه القوانين...
وملاحظة أخيرة بأن كثرة كسر القواعد قد تسبب فصلكم لذا احذروا... وشكرا..."

غير متوقع/ Unexpectedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن