³ 𝐌𝐚𝐫𝐜𝐡

110 16 21
                                    


- 04 -

[ مَارِس ]






• ──────── ♡ ──────── •

01 𝐃𝐞𝐜𝐞𝐦𝐛𝐞𝐫 2020

𝐑𝐞𝐜𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐧...

-:-

𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊

الفَاتِح مِن شَهْرِ دِيسَمْبَر، ألْفَيْن وَعِشْرِين.

بَدَأ التَسْجِيل...

-:-

مَرْحَباً هَذَا جُونغكُوك، الذِي يَسْتَضِيفُكُم فِي أوَّلِ لَيْلَةٍ مِن آخِر شَهْرٍ لِهَذَا العَام.

أيُّهَا السَّامِعُون وَرُوزِي، كَادَ يَنْقَضِي عَامِي الثَّانِي عَلَى فِرَاقِكِ، أسْألُكِ أيْنَ أنْتِ وَأنَا سَأجِدُنِي فِي العَام الثَّالِث دُونَكِ؟.

لَحْظَة آخُذُ نَفَساً وَمِن ثَمَّ أنْتَقِلَ بِكُم إلَى الشَهْرِ الثَالِث مِن عَلَاقَتِنَا، مَارِس المُحَبَّب لِلجَمِيع لِرَبِيعِه اللَّطِيف.

إذاً، بَعْدَ أنْ سَرِدْتُ أحْدَاثَ شَهْرِ فِبْرَايَر مُفَضَلِّي مِن شُهُورِ الدُّنْيَا، سَأوَّدُ اللَّيْلَة الحَدِيث عَن لَاحِقِه ذِي فَصْلِ الرَّبِيع حَيْثُ الطَّبِيعَة تَسْتَيْقِظُ لِتَعُمَّ سُكَّانَهَا بِالدِّفْء.

وَهَذَا مَا حَدَثَ بِالشَهْرِ الثَّالِث، مَارِس.

-:-

08 𝐌𝐚𝐫𝐜𝐡 2019

حَلَّ ثَالِثُ أشْهُرِ السَّنَة عَلَيْنَا، وَعَلَى عَلَاقَتِنَا، وَشَرَعَت أيَّامُهُ الأولَى بِتَوْطِيدِ مَا بَيْنَنَا، الجَمِيعُ مِن حَوْلِي رَأى كَيْفَ بَدَأت مَشَاعِرِي تَتَزَايَد وَمَن لَم يَكُن يَعْرِفْنِي فَهِمَ بِأنَّنِي فِي عَلَاقَة حُبٍّ.

كَانَت مَرْسُومَة عَلَى وَجْهِي، عَيْنَيَّ، حُرُوفِي وَحَتَّى لُغَةِ جِسْمِي وَحَوَاسِي الخَمْس، صِدْقِي كَانَ مُرْتَسِماً بِوُضُوح كُلَّمَا نَظَرْتُ إلَيْكِ، تَمَاماً كَمَا رُسِمَت تَفَاصِيلُكِ المُحَبَّبَة لِي وَحَفِظْتُهَا عَن ظَهْرِ قَلْب.

مَازَالَت مَلَامِحُكِ وَتَفَاصِيلُكِ مُخَلَّدَةٌ بِوِجْدَانِي، مُحِيطَةٌ لِقَلْبِي الذِي لَا يَنْوِ نِسْيَانَكِ، قَابِضَةً لِرُوحِي التِي تَشْتَاقُ لِرُوحِكِ، مُغْمِضَةٌ لِحَوَاسِي تَحْفَظُهَا مِن الالْتِفَات إلَى غَيْرِكِ.

𝐈𝐭'𝐬 𝐄𝐧𝐝 𝐋𝐢𝐤𝐞 | 𝐑𝐤Where stories live. Discover now