⁵ 𝐌𝐚𝐢

70 13 13
                                    


- 06 -

[ مَاي ]









• ──────── ♡ ──────── •

21 𝐃𝐞𝐜𝐞𝐦𝐛𝐞𝐫 2020

𝐑𝐞𝐜𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐧...

-:-

𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊

الوَاحِد وَالعِشْرِين مِن شَهْرِ دِيسَمْبَر، ألْفَيْن وَعِشْرِين.

بَدَأ التَسْجِيل...

-:-

مَسَاءُ الخَيْرِ، أتَيْتُ مِن جَدِيد لِلتَّحَدُّثِ كَالمُعْتَاد عَن حَيَاتِي العَاطِفِيَّة البَائِسَة.

لِكُلِّ مَن لَا يَزَالُ يُتَابِعُ تَسْجِيلَاتِي وَيَسْتَمِعُ لِعَلَاقَتِي العَاطِفِيَة المُدَمَّرَة، أهْلاً بِكَ مِن جَدِيد وَدَعْنِي أزِيدُكِ حِكَايَةً أخْرَى مِنْهَا.

وَهَذَا مَا حَدَثَ بِالشَهْرِ الخَامِس، مَاي.

-:-

26 𝐌𝐚𝐢 2019

أدْرَكْتُ شَيْئاً جَدِيداً رُوزِي، مُنْذُ أنْ عَرَفْتُكِ وَغَرِقْتُ بِكِ أصْبَحَت الأيَّام وَالدُّنْيَا كُلُّهَا مُنَاسَبَاتٌ وَاحْتِفَالَات وَتَوَارِيخ مُمَيَّزة، لَا أعْلَمُ لَو كُنْتُ أنَا غَيْرَ مُنْتَبِه أمْ أنْتِ مَن صَنَعَ السَّعَادَة وَالجَمَالَ لِلَحَظَاتِ عُمْرِي.

وَأتَحَدَّثُ عَن مُنَاسَبَة عِيدِ الأمِّ، فَهَل تَتَذَكَّرِينَ ألْطَفَ يَوْمٍ فِي تَارِيخِ هَذِهِ المُنَاسَبَة؟.

عِنْدَمَا اسْتَيْقَظْتُ مِن نَوْمِي ذَلِكَ الصُّبْح اتَّصَلْتُ بِوَالِدَتِي أهَنِّئُهَا ثُمَّ اتَّصَلْتُ بِكِ أبَارِكُ بِدَايَة يَوْمِي بِصَوْتِكِ العَذْبَ وَهَنَّأتُكِ كَذَلِك.

ضَحِكْتِ وَذُبْتُ أنَا وَسَطَ فِرَاشِ سَرِيرِي ثُمَّ أخَذْتِ تَشْرَحِينَ لِي أنَّكِ لَسْتِ مَخْطُوبَة وَلَا مُتَزَوِّجَة حَتَّى كَي أهَنِّأكِ عَلَى أسَاسِ أنَّكِ أمٌّ، فَتَدَحْرَجَت كَلِمَاتِي دُونَ تَرَدُّد وَرَدَّيْتُ عَلَيْكِ بِأنَّكِ سَتَكُونِينَ أمّاً عَظِيمَة.

لَو تَعْلَمِينَ رُوزِي أنَّنِي رَأيْتُكِ بِعَيْنِ الخَيَال تَنَامِينَ عَلَى صَدْرِي وَطِفْلُنَا المُشَاغِب يُخَرِّبُ لَحْظَتَنَا وَيَقْفِزُ فَوْقَنَا يَرْغَبُ بِالاهْتِمَام، لَو تَعْلَمِينَ رُوزِي أنَّنِي رَأيْتُكِ بِعَيْنِ الخَيَال تَمْشُطِينَ شَعْرَ طِفْلَتِنَا وَتَصْنَعِينَ لَهَا تَسْرِيحَاتٍ لَطِيفَة.

𝐈𝐭'𝐬 𝐄𝐧𝐝 𝐋𝐢𝐤𝐞 | 𝐑𝐤Where stories live. Discover now