- 05 -[ أبْرِيل ]
• ──────── ♡ ──────── •
13 𝐃𝐞𝐜𝐞𝐦𝐛𝐞𝐫 2020
𝐑𝐞𝐜𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐧...
-:-
𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊
الثَّالِث عَشَر مِن شَهْرِ دِيسَمْبَر، ألْفَيْن وَعِشْرِين.
بَدَأ التَسْجِيل...
-:-
أهْلاً بِالجَمِيع، مَعَكُم جُونغكُوك، مَن أتَى بِحِكَايَة جَدِيدَة عَن حَيَاتِه العَاطِفِيَة وَعَن عَلَاقَتِه التِي قَارَبَت الفَشَل.
أيُّهَا العَابِرُ الغَرِيب مَن تَسْمَعُنِي، فِي هَذِهِ الأمْسِيَّة سَأنْتَقِلُ بِكَ إلَى الشَهْرِ الرَّابِع مِن عَلَاقَتِنَا، أبْرِيل الذِي كَانَ كُلُّ مَا بِه صَادِق بَعِيداً عَن مَقَالِب كِذْبَة أبْرِيل المُصْطَنَعَة مِن جَمَاعَةِ أغْبِيَاء.
وَهَذَا مَا حَدَثَ بِالشَهْرِ الرَّابِع، أبْرِيل.
-:-
06 𝐀𝐩𝐫𝐢𝐥 2019
مَعَ بِدَايَة أبْرِيل بَدَأت جِدِيَّتِي تَظْهَرُ بِعَلَاقَتِنَا، ثَلَاثَةُ أشْهُر وَالقَلِيل البَسِيط كَفَانِي أنْ أمْنَحَكِ قَلْبِي وَأكُونَ جَادّاً بِشَأنِكِ، بِشَأنِنَا، بِشَأنِ عَلَاقَتِنَا.
وَإنْ تَسْألِينِي الآن مَازِلْتُ كَذَلِك، لَكِن مَاذَا عَنْكِ رُوزِي؟ أكُنْتِ جَادَّة بِشَأنِنَا يَوْماً؟.
مَعَ عُطْلَتِكِ الجَامِعِيَّة اخْطَتَفْتُكِ مِن شِقَّتِكِ، أهْلِكِ وَعَالَمِكِ بِأنَانِيَّة لِي، أبْقَيْتُكِ مَشْهَداً لِعَيْنَيَّ المَفْتُونَة بِسِحْرِكِ وَضَحِكْتِ عَلَى تَصَرُّفَاتِي المَجْنُونَة وَنَعْتِي لِنَفْسِي بِالأنَانِيّ.
هَمَسْتُ لَكِ أنَّكِ سَبَبُ إقْدَامِي عَلَى مَا لَا أضَعُ لَهُ احْتِمَالَات وَلَا تُهِمُّنِي عَوَاقِبُ تَهَوُّرَاتُ قَلْبِي مَا إنْ تَعَلَّقَ الأمْرُ بِكِ.
ضَحِكْتِ مُجَدَّداً وَلِسَاعَتِكِ هَذِهِ لَازَالَت الكَهْرَبَاء تَلْدَغُ جِلْدِي إثْرَهَا.
حَاصَرْتُكِ بَيْنَ ذِرَاعَيَّ وَعَانَقْتُ لِخَصْرِكِ الصَّغِير، تَبَسَّمْتِ بِوَجْهِي وَزِدْتِ قَلْبِي افْتِنَاناً بِتَوَرُّدِ خَدَّيْكِ اللَّذَيْنِ أعْلَنْتُهُمَا مَوْضِعاً لِيَدَيَّ، رَفَعْتِ نَفْسَكِ إلَيَّ وَشَابَكْتِ يَدَيْكِ حَوْلَ عُنُقِي، دَسَسْتُ وَجْهِي بَيْنَ رَقَبَتِكِ وَشَعْرِكِ ألَاطِفُكِ، وَأكْتَسِبُ أكْسِجِيناً لِرِئَتَيَّ النَّابِضَة بِكِ.
YOU ARE READING
𝐈𝐭'𝐬 𝐄𝐧𝐝 𝐋𝐢𝐤𝐞 | 𝐑𝐤
Short Story✵← [ إنَّهَا تَنْتَهِي مِثْلَ / مُسْتَمِرَّة ] هُنَا حَيْثُ يَتِمُّ سَرْدُ قِصَّةِ رُوزِي بَارك وَجيُون جُونغكُوك خِلَالَ سَنَة، اثْنَا عَشَرَة شَهْراً، ثَلَاثُ مَائِة وَخَمْسَ وَسِتِّينَ يَوْماً، عَلَى لِسَانِ مَن أتْعَبَهُ الفِرَاق وَأهْلَكَهُ ال...