⁶ 𝐉𝐮𝐧𝐞

133 14 3
                                    


- 07 -

[ يُونيُو ]








• ──────── ♡ ──────── •

29 𝐃𝐞𝐜𝐞𝐦𝐛𝐞𝐫 2020

𝐑𝐞𝐜𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐧...

-:-

𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊

التَّاسِع وَالعِشْرِين مِن شَهْرِ دِيسَمْبَر، ألْفَيْن وَعِشْرِين.

بَدَأ التَسْجِيل...

-:-

مَسَاءٌ طَيِّبٌ وَسَعِيدٌ لَكُم، جيُون جُونغكُوك عَادَ ثَانِيَةً، لِأجْلِ الحَدِيثِ عَن عَلَاقَتِه التِي عَرَفَهَا الجَمِيعُ بِحُلُولِ الآن.

أنْتَ مَن تُوَاصِلُ الاسْتِمَاع وَالاهْتِمَام بِعَلَاقَةٍ كَانَت مِثَالِيَّة ذَاتَ يَوْمٍ سَعِيد، أهْلاً بِكَ وَاسْتَعِدَّ لِأنْ أقُصَّ عَلَيْكَ بَعْضَهَا.

وَهَذَا مَا حَدَثَ بِالشَهْرِ السَّادِس، يُونْيُو.

-:-

16 𝐉𝐮𝐧𝐞 2019

إذاً، وَصَلْنَا يَا رُوزِي إلَى الشَّهْرِ السَّادِس مِن عَلَاقَتِنَا، لَا يَخْفَى عَنِ الجَمِيع كَم بَدَوْنَا جَادَّيْنِ بِشَأنِ بَعْضِنَا لِدَرجَةِ أنَّ أصْدِقَاءَنَا وَعَائِلَتِي كَانُوا يَصْرُخُونَ فِي وَجْهَيْنَا بِحَمَاس أنَّنَا تَوْأمُ رُوحَيْ بَعْضِنَا، كَمَا لَو أنَّ السَّمَاء جَعَلَتْنَا كَذَلِك قَبْلَ مِيلَادِنَا حَتَّى.

وَمَازِلْتُ أؤْمِنُ بِهَذِهِ الفِكْرَة، وَإلَّا فَلِمَاذَا أنْتِ الوَحِيدَة التِي نَجَحَت عَلَاقَتِي مَعَهَا؟ الوَحِيدَة التِي إذَا الْتَفَفْتُ إلَيْهَا أدْرَكْتُ أنَّهَا هِي؟ وَأحَبَّهَا قَلْبِي حُبّاً جَمّاً وَأسْكَنَهَا ثَنَايَاه عُمْقاً؟.

شَهْرُ يُونْيُو لَم يَكُن أيَّ اسْتِثْنَاء، فَكَبَاقِي الأشْهُرِ الأولَى؛ كُنَّا سَعِيدَيْنِ أيْضاً فِيهِ وَأمْضَيْنَا مِنَ الأوْقَاتِ مَا تُخَلِّدُهَا الأفْئِدَة، نَصْنَعُ مِنْهَا الذِّكْرَيَات التِي نُعَلِّقُهَا عَلَى أسَاوِرِ مَمْلَكَتِنَا وَنُنْشِدُهَا ألْحَاناً لِلأجْيَالِ مِن بَعْدِنَا.

بِحُكْمِ أنَّ الرَّبِيعَ قَد شَدَّ رِحَالَه وَغَادَرَ مُوَدِّعاً إيَّانَا يُخْبِرُنَا أنْ نَنْتَظِرَهُ العَامَ المُقْبِل، فَقَد جَاءَ أصْغَر إخْوَتِه، الصَّيْف، مَوْسِمُ الأجْوَاء الصَّيْفِيَّة المُمْتِعَة، الزَّاخِر بِالضَّحِك وَالسِّرُور، وَزَيَّنَت الشَّمْسُ زُرْقَةَ السَّمَاء رُغْمَ هَاجِرَةِ القَيْظ.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 28 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

𝐈𝐭'𝐬 𝐄𝐧𝐝 𝐋𝐢𝐤𝐞 | 𝐑𝐤Where stories live. Discover now