ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhh.
⭐الفصل السادس عشر⭐
تم وضع تسعة وتسعين وردة حمراء بتغليف جميل أمام الباب. سيكون من الجيد معرفة من أرسلها، ولكن بعد تجربة حادثة شخص غريب عند باب الفيلا الخاصة بها، شعرت جيانغ تشيان الآن فقط بالبرد من كعبيها. انهض ببطء.
لم يكن يعتقد أنه سيكون لديه أي معجبين في هذه المرحلة، ناهيك عن أن يتمكن من لمس فندق الطاقم بين عشية وضحاها.
استدارت المرأة وأغلقت الباب، وأسندت ظهرها إلى الحائط واتصلت برقم Xu Ziyi.
بعد صفيرتين، "الأخ شو! هناك منحرفون!"
استيقظ العميل الذي كان لا يزال نائمًا دون جدوى، ثم نهض تنغ من السرير، وأمسك مفتاح الغرفة على عجل واندفع خارجًا من الباب.
ينقسم الفندق الذي أنشأه طاقم "Chong'an" إلى منطقتين، ويعيش معظم الممثلين والمخرجين في المنطقة "أ"، والمنطقة "ب" مخصصة لبعض الممثلين الذين ليسوا مشغولين أو مزعجين. .
على سبيل المثال، جيانغ تشيان، المستثمر الحقيقي الذي يتمتع بعلاقات غير مرئية، وجي تينجيو، التي يعمل شقيقها وكيلًا لها، جميعهم يعيشون في المنطقة ب.
احتل شخصان الطابق العلوي بأكمله، أحدهما في الشرق والآخر في الغرب، وتم إخلاء جميع الغرف في المنتصف.
كانت جيانغ تشيان، التي كانت خلف الباب، متوترة بعض الشيء عندما حملت هاتفها، ونظرت يسارًا ويمينًا في الغرفة، ثم هرعت أخيرًا إلى المرحاض وأخرجت سلة المهملات.
لوح بها، لكن الأمور لم تسير على ما يرام، لذا استدار وركض إلى غرفة الاجتماعات الصغيرة في الجناح، وأنزل السبورة البيضاء الصغيرة المعلقة على الحائط.
انقلب جيانغ تشيان من خلاله ورأى أن الظهر مصنوع من الحديد إذا لم يكن أحد يرتدي خوذة، فسوف يفاجأ الخصم لفترة طويلة إذا ضربها.
فقط عندما كانت المرأة تفكر فيما إذا كان ينبغي أن يكون AABB إلى اليسار أو اليمين، أو ضربة كبيرة واكتساح ساقيها للضربة القاضية، جاء صوت Xu Ziyi فجأة من الباب.
"جيانغ ليتل، هذا أنا."
ركض جيانغ تشيان وفتح الباب على الفور. كان الرجل الذي كان أمامه يرتدي بنطالًا رياضيًا وصندلًا أبيضًا. ولم يمشط شعره حتى.
"الأخت شو!"
"هل أنت بخير... هل أنت بخير؟" بدا Xu Zi جادًا، وكان على وشك السؤال عن حالته الفنية، عندما فتح الباب، رأى ... اللوحة في يده؟
"ماذا تحمل هنا؟"
لوحت جيانغ تشيان في الهواء مرتين، "دعائم الهجوم المضاد..." ضاقت عينيها كما قالت، ووجدت أن Xu Ziyi لم يأت خالي الوفاض.
أنت تقرأ
زوجي لديه الكثير من المال لكنه ما زال لا يحب العودة إلى المنزل
Fantasyالنوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم الكتاب؟ الجواب: اقتصاد حر، لا مادة سوداء، وزوج بطل الرواية الذكر غني ولا يحب العودة إلى المنزل. باخت...