5

256 8 15
                                    


⭐الفصل 46⭐

ماذا حدث لهذين الشخصين؟

لاحظت جيانغ تشيان الحركة هناك، ووقفت وشعرها مرفوع.

رأيت تشينغ يونينغ واقفة هناك مذهولة ورأسها منخفض ولم تنطق بكلمة واحدة. قد لا يكون الأمر واضحًا جدًا من وجهة نظر نينغ شينغيان، لكن جيانغ تشيان أصابت الزلزال في تلاميذها.

لقد بدا غير عادي، كما لو أنه اكتشف شيئًا يكسر روتينه.

لم أهتم كثيرًا بمحادثتهما الآن، ماذا قال نينغ شينغيان، ليجعل تشنغ يونينغ خائفًا؟

اعتقد جيانغ تشيان أنه كان يقدم لها معروفًا فقط، وابتسم ومشى نحو الاثنين.

"يونينغ، كيف كان شعورك عندما قمت بتصميم الأزياء لأول مرة؟"

قال وهو يربت على ظهر الشخص الآخر من الخلف، ولا ينسى التحدث إلى نينغ شينغيان، "يبدو أن السيد نينغ نادرًا ما يظهر بالزي. وانتظر صور المكياج. من المحتمل أن يكون المشجعون سعداء بعد فترة طويلة من صدوره. "

"نعم نعم." كان فنان الماكياج الذي صمم الممثل سعيدًا جدًا أيضًا. وبعد الانتهاء من المكياج لم تضعه حتى. أسفل الفرشاة.

جذبت تحية جيانغ تشيان النشطة كل انتباه نينغ شينغيان. معه هنا من يهتم بأشياء أخرى.

"لقد مر وقت طويل، ربما خمس أو ست سنوات."

تابع الرجل كلماته وقال، ولم يعد يهتم بتشينغ يونينغ، بل أعطاها تسمية غريبة في قلبه، "لكن الأمر لا يزال يمثل تحديًا، خاصة الطقس. "

لم يتمكن جيانغ تشيان من الموافقة أكثر.

سيستغرق تصوير فيلم "Wei Rong" من ثلاثة إلى أربعة أشهر. ليس لديه الكثير من الخطوط والمشاهد. في المراحل المبكرة، تجمعت ثلاث مجموعات معًا، وفي المراحل اللاحقة، لم يكن هناك سوى جناح Tianxuan وTianxuan اللذين تم سوادهما بواسطته، وهو جزء من الجناح.

لكن جناح Tianxuan موجود في الجبال!

في الكتاب الأصلي، تم وصفه على أنه جناح، باستثناء عدد قليل من غرف الاستراحة، كانت جميع المباني في الهواء الطلق، بما في ذلك المكان الذي تراجع فيه رونجين.

هذا صحيح، فالجان المقفرون الذين يرتدون ملابس بيضاء لا يعيشون دائمًا في المقابر القديمة، وقد يجلسون على صخرة بجوار شلال لمدة خمسمائة عام.

لماذا لا تضغط فقط تحت صخرة... وتشحذ عقليتك.

بمجرد أن تذكرت أنها سترتدي ثلاث أو أربع طبقات من الملابس لتتعرض لأشعة الشمس في أيام الكلاب، لم تستطع جيانغ تشيان الانتظار لوضع واقي الشمس سبع عشرة أو ثماني مرات.

زوجي لديه الكثير من المال لكنه ما زال لا يحب العودة إلى المنزلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن