⭐الفصل 56⭐
في الثانية التالية التي أغلق فيها الباب، استدارت جيانغ تشيان وانحنت على الجزء الداخلي من الباب الخشبي. لولا اللمسة الباردة على ظهرها، لم تستطع إلا أن تجلس على الأرض وساقيها ناعمتان.
خفضت جيانغ تشيان رأسها، وكانت الغرفة هادئة، وأصبح الطنين الدقيق لمكيف الهواء المركزي واضحًا جدًا في هذا الوقت. لا أعلم إن كان ذلك وهماً، كان يشعر دائماً أن نبضات قلبه مثل رعد الصيف، ولا يستطيع تجاهل ذلك.
رفعت المرأة يدها وفركت خديها بشدة، ثم نفخت خديها وأخذت عدة أنفاس عميقة.
لقد أراد تهدئة نفسه ومحاولة عدم تذكر الأحداث المثيرة التي حدثت اليوم، ولكن كلما حاول تجنبها، ظهرت مشاهد مؤكدة في ذهنه، ناهيك عن شي ييتشو الذي كان البادئ. ، حاليا مباشرة عبر الجدار.
أرادت جيانغ تشيان حقًا الصراخ، ولكن عندما فكرت في تشانغ شياو تشي الذي كان لا يزال نائمًا على جانب السرير، لم يكن بإمكانها سوى الضغط على وجهها و"الصراخ" بصمت لفترة من الوقت.
من الصعب القيام بذلك، من الصعب جدًا القيام به.
في هذه اللحظة، أصبحت ملامح وجه المرأة المشرقة والرشيقة مضطربة. إنه لا يريد إدارة التعبير بعد الآن. للحظة، أراد حتى التخلي عن إدارة الجسم واستخدام الإفراط في تناول الطعام لتخفيف مزاجه العصبي والمعقد، ولكن المسافة لم يتبق سوى أقل من أسبوع على البداية الرسمية لـ "Wei Rong"--
أخلاقيات المهنة، أخلاقيات المهنة.
حاولت جيانغ تشيان إقناع نفسها مرارًا وتكرارًا، لكنها لم تستطع إلا أن تبتعد أكثر.
المشهد في الخزانة، وأفعاله عند باب 2205، والابتسامة غير المقيدة خلف يديه، وهو يقول لشي ييتشو "تعال وأعط شيئًا"، "لقد خمنت لعبة البنغو بشكل صحيح" وما إلى ذلك. ..
الآن، ما هو نوع شحم الخنزير الذي كان أعمى، ولماذا عاد إلى الغرفة إلى الوراء.
انها مثل ... غنج.
"..."
بناتي؟ انتظر، قال غنج؟
ليس في عيون شي ييتشو... فهو أيضًا... يتصرف كطفل مدلل... صحيح...
—— سقط على الجانب.
عندما كان تشي وي يحمل أكياس التسوق ويدندن بأغنية صغيرة لفتح الباب، رأى جيانغ تشيان في لمحة كهذه.
—— مستلقي على الطاولة بلا حياة، وكأن أحدًا قد استنزف روحه، مثل سمكة مملحة فقدت بريقها.
"تشيان، ما هو الخطأ معك؟ إنها مثل حبة ملفوف صغيرة." علق سترته الصغيرة بهدوء، ونظر إلى ساعته، فوجد أنه قد مضى أكثر من ساعة منذ أن خرج. .
أنت تقرأ
زوجي لديه الكثير من المال لكنه ما زال لا يحب العودة إلى المنزل
Fantasyالنوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم الكتاب؟ الجواب: اقتصاد حر، لا مادة سوداء، وزوج بطل الرواية الذكر غني ولا يحب العودة إلى المنزل. باخت...