24⭐
بدت عيون الرجل مشرقة في الضوء الخافت، مما جعل جيانغ تشيان يشعر بعدم الارتياح؛ كان يشم رائحة شيء غريب بشكل غريزي، لكنه كان يتظاهر بأنه طبيعي في الوقت الحالي.
"توان نينغ".
استقبل بلطف، ورأى نينغ شينغيان على الجانب الآخر نظرته الباردة، وأصبح حاجبيه ألطف.
"هل أتيت إلى هنا للعب؟"
بالمقارنة مع افتقار جيانغ تشيان إلى القرب أو الاغتراب، فإن النغمة المألوفة قليلاً لصوت الرجل جعلتها تشعر بالجفاف قليلاً.
"نعم." لقد خفض رأسه بينما كان يومئ برأسه، ولم يرد أن تتاح الفرصة لنينغ شينغيان لمراقبة تعبيراته؛ لحسن الحظ، تم فرك الجدار الموجود على جانب الكتابة ليعكس الضوء، ولكن يمكن لجيانغ تشيان أن يتحول إلى وجه الطرف الآخر بدلاً من ذلك.
مع صوت العديد من انفجارات الألعاب النارية، في الساعة الحادية عشرة صباحًا، تغيرت موسيقى CLUB على الفور من الهادئة إلى الجامحة، وجاءت دقات الطبل الإيقاعية للغاية من حيث أتت المرأة، وأصابت طبلة الأذن بألم.
لكن جيانغ تشيان شعرت بمزيد من الألم في رأسها.
قرع الطبل في قلبه، لكن عيون الأشخاص الذين أمامه ظلت تحدق في أعلى رأسه، ولم ينطق بكلمة واحدة.
"أنا سوف-"
تمامًا كما كانت على وشك اغتنام الفرصة للهروب، تحركت نينغ شينغيان من موقعها أمام الباب إلى التقاطع بالقرب من الحمام، وانحنت على الحائط.
"لقد شاهدت البث المباشر الخاص بك، وبالنسبة للوافد الجديد، كان أدائك جيدًا حقًا."
تحول عقل جيانغ تشيان المليء بالنبيذ بسرعة عالية، "أنا لست وافدًا جديدًا تمامًا." إذا كان Ning Shengyan يعرف المالك الأصلي، فيجب أن تعرف ما تعنيه.
وقفت المرأة بشكل أكثر استقامة بعد التحدث، ورفعت عينيها ببطء لمقابلة الرجل.
ومع ذلك، ابتسم نينغ شينغيان ببراعة، "نعم، بعد كل شيء، لقد أخذت أيضًا الفيلم الأول، Chong'an، أليس كذلك؟"
"تشو الصغير..." توقف مؤقتًا، "هذا هو تشو شينغ يو، أحد المبتدئين في شركتنا. الآن فقط أرسلت رسالة وصرخت بأنك مثير للاهتمام للغاية، ويجب أن أتعلم بعض المهارات الجديدة معك في الليلة الختامية ".
"أنت والوافد الجديد المسمى تشينغ يونينغ جيدان جدًا. إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك، يمكننا أن نقدم لك علاقة جيدة من Transsion Entertainment.
دعوة الرجل المفاجئة جعلت جيانغ تشيان سخيفًا بعض الشيء.
كيف تأخذ هذا؟
أنت تقرأ
زوجي لديه الكثير من المال لكنه ما زال لا يحب العودة إلى المنزل
Fantasyالنوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم الكتاب؟ الجواب: اقتصاد حر، لا مادة سوداء، وزوج بطل الرواية الذكر غني ولا يحب العودة إلى المنزل. باخت...