تعريف شخصياتي

3.7K 54 3
                                    

روايتي

تعريف الشخصيات :
بيت الجد آل محمد(ابو عساف)
رجال كبير بالعمر وحنون على عياله واحفاده ويحب حفيدته ألماس(البطله) شخص يختلف عن الرجال الي بعمره

الجدة ام عساف(فاطمه)
حنونه وتحاول بد م تقدر تحافظ ع صفاتها كانت القلب الطيب
—————————————-
ابو فيصل(عساف) اكبر عيال الجد محمد عسكري متقاعد وشخص عصبي لكن حنون ع عياله و م يحب الغلط

ام فيصل(نوره) حنونه ع عيالها و مترفض لهم طلب وتخجل من ابسط الاشياء عكس عساف

فيصل:اول حفيد بالعايله و ماخذ الدلال وهادي والحنون بالنسبه لخواته كان عمره "26"

غيث:شخص عصبي ولا يحب المزح ولايعرف الحب يعصب على طول ودمه حار عكس فيصل تماماً بس حنون ولا يطلع شخصيته الحنونه الا ع الناس الي يحبها عمره "23"

ألماس(بطلتنا):جممييله بشكل يعور القلب صوتها كان يعذب الي يسمعه قلبها ابيض دلوعه جدا شخصيه قويه و متسكت عن حقها تكره سعود عمرها "20"

الجوهره :اقرب الاشخاص لقلب بطلتنا ألماس خفيفه الروح فيها خبال شوي وطويله اللسان عمرها "17"

ايهم:دلوع البيت ومشاكس والكل يحبه عمره "7"
———————-
ابو تركي (عبدالرحمن)اخو ابو عساف لكن وين تختلف الشخصيات انسان هادي وصديق لعياله ومتفهم

ام تركي(حصه) مثله على كثر م عاشرت ابو تركي صارت زي صفاته حنونه ع عيالها وم ترضى عليهم بالغلط

تركي: الابن الاكبر  اخذ حنيه امه وطبيتها انسان هادي عصبي حيل وجريء و طموحه اكبر من يكون رجل عايش بديرته عمره "26"

رند:جميله بشكل شخصيتها قويه مزعجه بنفس الوقت طيوبه وحنونه مزاجيه ومحد يقدر عليها "24"

جود: كانت عكس مواصفات اختها رند هااديه مالها صوت بالبيت دلوعه ابوها بكايه عمرها "20"

رولا: دلوعه البيت محد يرفض لها طلب مزعجه وشبييهه رند عمرها "5"
——————————
ابو سعود(سلطان)عصبي وشديد م يفرق بين عياله بس سعود غيير بحكم انه البكر حنون عليهم عمره "48"

ام سعود(نجلاء)اطيب قلب وحنونه على الكل عمرها "42"

سعود(بطلنا) كان نفس طبع ابوه واسوء عصبي دمه حاار م يسكت عن الحق هان هيئته ضخمه طويل طوله 190 عريض شوي عمره عقيد كان فيه جانب حنون م يطلع الا ع اللي يحبهم فيصل الروح بالروح هو وفيصل عمره "26"

فارس: كان شديد بس طيب ويلين بسرعه ويقتنع على طول كان عكس سعود م يرفض لخواته طلب عمره "24"

نجد: الروح فالروح لـ ألماس والكل يشهد على علاقتها معها جميله جدا كانت حنونه ولطييييفه تحب محمد عبده وعبدالمجيد وصوتهاا حلوو  تحب فارس لان يدلعها بس مرات يفصل عليها عمرها "20"

اريام: تهبل وتشبهه نجد وطولها 152 قزمه طيوبه وحنونه ولطيفه وعصبيه ولسانها اطول من يدها عمرها "18"

ليان: طالبة ثانوي احن قلب بالعايله حنونه جميله وعنيده وعصبيه م تحب الصراخ بكايه دلوعه عكس اريام عمرها "17"
——————————
ابو طلال(عبدالله) شديد وحنون مع عياله وم يرضى ع الغلط ولا يسكت عن الحق عمره "45"

ام طلال(مها)تحب عيااالها اكثر من اي شء ولا ترضى عنهم حنونه ولطيفه لاابعد درجه عمرها "43"

طلال:البكر شديد غيور ع خواته يعشق شيء اسمه الشاي والبر والنياق رفيق فارس الروح بالروح عمره "24"

خالد:عكس مواصفات اخوه يحب يطلع مع خواته والكل يحبه وهادي و دمه بارد عمره"21"

نياف:فلاوي وروحه حلوه والكل يحبه ويضحك مع الكل ويمون بسرعه مستفز ودمه بارد ويحب اخته عمره "19"

محمد:طالب ثانوي دافور يفكر ف مستقبله والتحصيلي ماخذ عقله وحلمه محامي عصبي شوي حنون عمره "17"
——————————-
ابو ترف(ذياب) :انسان هادي يختلف عن اخوانه يحب بنته ترف و كيان ولا يرضى عليهم بكلمه م رزقه الله بعيال بس رزقه ببنتين عن الف رجال

ام ترف(ساره):تحب الخير للكل وطيبه مع الكل حليّله وتحب بناتها اكثر من اي شيء

ترف: جمييله اسلوب واخلاق عصبيييه ولا تسكت عن حقها بس تبكي علطول هي والثلاثي الماس ونجد رفيقات عمرها "20"

كيان:جميله زي اختها عصبيه ولا تسكت عن حقها تحب ابووها اكثر من اي شيء ولا ترضى احد يتكلم عن عائلتها بالسوء عمرها "19"

إبتسّم لي عُمري يوم أنا لقيتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن