تعريف الشخصيات

60 6 2
                                    

البطل: ( الفريق خالد بن فارس بن فيصل ال حرب ) شخصيته؛ عصبي و قاسي ويعشق مهنته " العسكرية " حاميي جداً و مايسكت عن الغلط هذا إذا احد قدر يغلط قدامه كانت هيئته ضخمه كان طويللل طوله " ١٩٠ " وعريض شوي عمره " ٢٨ " رغم قسوته إلا أنه وسيم ،ويحب ولد عمه نايف يكره عمه محمد بشكل مو طبيعي  ويعرف انه يعنف العنود ولهذا السبب يكره عمه هو زوجته الثانيه وولدها مشعل ونتعرف عليه اكثر بالبارتات الجايه .
ابو خالد : فارس؛ زي مواصفات خالد بالظبط لأكن هو شوي حنون و يعشق ام خالد كثيرر عمره ٤٧ و يشتغل مهندس .
ام خالد: نهى؛ حنونه مرره وتعشق ولدها خالد مرره لدرجه الجنون وايضاً زوجها فارس عمرها ٤٧ ولكن ابو خالد اكبر منها بشهر .
اخت خالد الوسطى: جوليا؛ قويه شخصيه و مشكلجيه مرهه لدرجه الضياع، كسوله جدا ماتحب المدرسه ابداً تعش ولد عمها محمد " نايف " وتحب العنود حييل صديقه دربها وأفكارها طولها ١٦٠عمرها ١٧ .
اخو خالد الصغير: يوسف؛ زي جوليا بالظبط لكن هو يحب المدرسه حييل طوله ١٥٦ عمره ١٦

البطله: ( العنود بنت محمد بنت فيصل ال حرب ) شخصيتها؛ حساسه جداً رغم انها حساسه ماتسكت عن حقها ابداً و راعيه مشاكل ، و تعشق القطط كثيير تحب الرسم وأمنيه حياتها تصير محققه جنائيه ، طولها " ١٥٨ " عمرها " ١٧ " تحب بنت عمها جوليا مرره وتكره زوجه ابوها مرهه وتحب خالد من وهي طفله جميله حيل لدرجه تجذب اللي جنبها بدون اي إراده زي امها بالظبط ونتعرف عليها اكثر بالبارتات الجايه .
ابو العنود: محمد؛ رجل أعمال عصبي و حامي جداً يكره بنته العنود مرره لان يشوفها السبب بوفات امها عمره ٤٥ ويعشق زوجته الثانيه لدرجه الضياع
ام العنود: جميله؛ اسمها يوصفها جميله مرره تجذب اللي حولها دون اي مجهود توفت وهي تولد العنود
زوجه محمد الثانيه: شيخه؛ قاسيه حيل وعديمه احساس تكره العنود مره لدرجه تحرش محمد لجل يضربها ويعنفها عمرها ٤٣ .
اخو العنود الكبير: نايف؛ طيب وحنون لكن لاتجيه من طرف خالد والعنود لان كل طيبته بتتحول لجنون ورغبه بالانتقام لأنهم نقطه ضعفه يعشق جوليا بنت عمه فارس مرره مهنته دكتور جراحه محترف طوله ١٨٨ عمره ٢٦ .
اخت العنود من ابوها: اريام؛ حنونه و عصبيه طبعها المزح الثقيل تحب العنود مره وتعشق خالد حيلل لدرجه تبيع الكل لاجله تكره امها حيلل مهنتها كابتن طولها ١٧٠ عمرها ٢٥.
اخو اريام الكبير: مشعل؛ كريه محد يحبه غير امه يكره كل اللي حوله مريض نفسي يكره خالد مرره وده يذبحه اليوم قبل بكره عسكري رتبته اللواء عمره ٢٧.

——————————————————————————————————————————————————
الجد فيصل؛ متقاعد من العسكريه له خمس سنوات قاسي و عصبي وكلمته تنسمع يحب احفاده مره خصوصاً العنود يكره زوجه ولده محمد شيخه لان محمد تزوجها غصب عنهم ويعشق زوجته نوره حييل عمره ٦٦.
الجده نوره؛ تحب عيالها حيلل وزوجها ايضاً تكره زوجه ولدها محمد حنونها مره لكن لاتقرب صوب أحبائها عمرها ٦٥.

بنت فيصل الوسطى: غزيل؛ زي ابوها بالظبط تحب اخوانها كلهم إلا محمد كانت تحبه بس من يوم توفت جميله تغير عليهم حيل عمرها ٤٠
زوج غزيل: عمر؛ حنون مره ويحب توأمه حيلل ويعشق غزيل مهنته مدرس الرياضيات عمره ٤١ .
بنت غزيل غاده؛ زي ابوها وتعشق الرسم مرره زي العنود وتحب العنود وجوليا مرره تحب الأرانب عمرها ١٦
ولد غزيل حرب؛ زي شخصيت نايف ويحب يحارش الناس لألكن لاتقرب صوب اخته غاده يكره الأرانب يحب شخصية خالد مرره عمره ١٦

ولد فصيل الصغير: سالم؛ حنون ويحب الاطفال مرره يعشق زوجته اللي توفت بحادث سير يشتغل محقق جنائي عمره ٣٥
اخو سالم التوأم لكن مايشبهون بعض: حسن؛ زي اخوه سالم لكن يكره الاطفال لان يشوفهم مزعجين حيلل يشتغل محامي عمره ٣٥

أنا وأنتِ و مامعنا أحد ولا غابت البسمة من ليالينا أبد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن