طلع خالد من المستشفى وقلبه محروق على نايف .
<< جناح ابو العنود >>
عند العنود اللي خلصت من واجباتها ودراستها وجلست تكمل رسمتها اللي صار لها اسبوعين ونص ترسمها دخلت اريام تفاجىء العنود بوصلها ؛انا جيت ، فزت العنود من صوت اريام وهي تقوم تحضنها وتقول ؛ وحشتييني يا كلبه بعدت عنها وهي تحكيها عن اللي صار بالمدرسه اريام وهي حست بغيره شديدة يوم قالت العنود ان خالد قال " ذي اختي وذي زوجتي " بس سوت نفسها مو مهتمه .
(بعد مرور اسبوعين)<< بصاله عند الجد والجده و التوأم >>
سالم بهدوء ؛ يا يمه قلت لك مابي اتزوج مو غصب ولا تبيني اتزوج حصه بنت خالتي منيره بعد
الجده نوره ؛ ليه علامها حصه وش زينها ؟ وشفيها اختي هاه
الجد فيصل بحده ؛ خلاص يا نوره ما يبيها مو غصب ، ولف على حسن ؛ حسن ماودك تعرس وانا ابوك ، الجده نوره وهي تستغفر ؛ شرايك بنت خالتك انوار الجازي ؟ حسن بتردد وهي كانت حب طفولته ؛ مو هي مبتعثه ببريطانيا؟ الجده ؛ لا لا رجعت قبل امس وخالتك مسويه عزيمه لها وعزمتنا ، حسن وهو مبسوط انها رجعت ؛ يصير خير ، الحين بطلع عندي شغل ، الجد والجده ؛ بحفظ الرحمن ، الجد وهو يضرب سالم بالعصا ؛ قم قم ماعندك شغل ، سالم وهو يتحسس مكان الضربه ؛ اخخ قمت قمت راح سالم لدوامه ، وبقي الجد والجده .
تعريف شخصيات لاهل الجده نوره
امها وأبوها متوفين
عندها أختين ( منيره و انوار ) و اخ واحد ( عمر )
منيره عندها ( حصه ، عمرها ٢٨، عبدالله عمره ٢٨ ، نواف عمره ٢٧ )
زوج منيره متوفي .
انوار عندها ( سعد عمره ٣٤ ، الجازي ٢٨)
زوجها سلمان .
عمر عنده ( ريان عمره ٢١ ، زياد ٢٠ ، ساره ١٦ ) مطلق زوجته لأسباب تعرفونها بالبارت الجاي<< بالمطار عند ابو خالد >>
دق على خالد عشان يستقبله من المطار ، دخل خالد وهو يدور ابوه بعيونه راح من لمح أبوه يشر له بمكانه وهو يحضن أبوه ؛ هلا والله فيك كان قعدت بعد ، ابو خالد بحده ؛ احترم نفسك ابوك أنا ، ضحك خالد وهو يشيل الشنطه عن أبوه ويحطها بشنطه السياره .
<< قسم التحقيقات الجنائية >>
عند سالم وهو يكلم احد الزملاء معه ؛ الحين لو ذي القضيه مو مرتبطه بالقضية حقت السفاح الغامض ، حمد وهو مشوش رأسه من القضايا ؛ معرف معرف بس لازم نشوف الجثه إذا نفس طريقه السفاح معناته مرتبطه فيه ، سالم ؛ لازم برضو نشوف مسرح الجريمه إذا فيه اي دليل ناقص او شي
( يوم العشاء)
<< عند الجد والجده >> الكل مجتمع عندهم من العيال و الأحفاد
< عند البنات >
الجده نوره لابسه ؛ مخور لون اصفر معه طرحه نفس لون المخور .
العنود لابسه ؛ فستان احمر ماسك وبارز خصرها وتفاصيل جسمها ومسويه شعرها كيرلي ومخليته ع راحته .
اريام لابسه ؛ فستان اسود متوسط الطول ماسك مسويه شعرها ويفي ومخليته ع راحته .
جوليا لابسه ؛ لبس رسمي لون ابيض مسويه شعرها ذي حصان مضفور .
غاده لابسه ؛ تنوره ورديه وبلوزه علاق ابيض وفيها ورد وردي رافعه نص شعرها .
نهى لابسه ؛ فستان ازرق طويل وضيق من فوق واسع من تحت وفاتحه شعرها .
شيخه لابسه ؛ فستان ابيض ع جسمها رافعه نص شعرها .
غزيل لابسه ؛ فستان اسود ماسك تحت ركبه بشوي وفاتحه شعرها .< عند العيال >
كلهم لابسين ثوب ابيض و شماغ احمر ماعدا
خالد لابس ثوب اسود وشماغ ابيض .
سالم و حسن ؛ ثوب كحلي و شماغ ابيض .
———————————————————
بعد مرور ساعة ونص وصلو بيت سلمان
عند الحريم >>
جالسه العنود و جنبها جوليا وغاده وقدامها عمتها غزيل و نهى و شيخه و الجده نوره ، جت ساره تسلم عليهم وتقول لهم يجون .عند الرجال >>
جالس خالد وجنبه نايف و مشعل و حرب وقدامهم فارس و محمد و عمر و سالم و حسن والجد فيصل جاء ريان ينادي العيال يجون .عند البنات >>
ساره و غاده يسولفون عن الأرانب و الجازي والعنود يسولفون عن التحقيقات الجنائية و جوليا و حصه يسولفون عن المشاهير او بالصح " يحشون " .عند العيال >>
حرب و ريان يحشون بالضيوف و خالد وحسن يسولفون بالشغل و ونايف و سالم يسولفون سوالف عشوائيه و نواف عبدالله و زياد يحشون بخلق ربي ، فزو من سمعو صوت سلمان يقول لهم يجبون العشاء من المطبخ .عند البنات >>
راحو العنود و جوليا و حصه والجازي المطبخ يعطون العيال العشاء تلثمت حصه وهي تفتح باب المطبخ وتشيل صحن العشاء وتعطيه سالم مد سالم يده وهو مفهي بعيونها وحصه اللي استحت من شافت سالم مفهي فيها وهمست ؛ انتبه لعيونك واعطته الصحن و راحت هنا سالم صحى من كلمتها وشال الصحن يوديه جت العنود تمد الصحن لنايف و عيون خالد عليها والغيره تحرقه من نضرات زياد عليها جت جوليا تعطي الصحن خالد وهي ذايبه بجمال نايف وهيبته دقها خالد بنت علامك ادخلي فزت وهي تدخل اما عند الجازي وهي تمده لحسن حب الطفوله فها حسن بعيونها فز من صوت أبوه الحاد حسن جب الصحن وطير عيونك اما الجازي ماقدرت تمسك ضحكتها وضحكت وداخ من ضحكتها بس تمالك ثقله و شال الصحن .بعد العشاء عند خالد يكلم جوليا ؛ خلي العنود تجي ورا الحوش ، جوليا ؛ استح ع وجهك وش تبي بها ، خالد بكذب ؛ نايف يبيها مو أنا ؟ ، جوليا ؛ امم طيب يلا قفلت منه وهي تقول للعنود نايف يبيك ورا الحوش قامت وهي تروح ورا الحوش تدور نايف صارخت من سحبها سكر فمها وهو يدخلها المستودع عضت يده تأوه بألم من عضتها ؛ حشى قطو مب انس فزت من صوته ؛ خ خالد ؟ و و وين نايف !
خالد وهو مفهي ب خصرها اللي جاب عقله و شامتها اللي جنب عيونها ، العنود تمثل الثقل ؛ ولد علامك تعين فيني ؟ خالد وهو ذايب بها وبدون أرداه منه سحبها من خصرها وهو يثبتها بالجدار و يقبل شامتها و ينزل ويقبل طرف ثغرها العنود وهي تقاوم خالد بس للأسف خالد اقوى ، ابتعد خالد عنها وهو مستغرب من نفسه شلون سوا كذا ابتعد لاحد ماطلع برا المستودع راح لعند الرجال ياخذ جواله ومفتاحه ويطلع وهو متجاهل نداء الرجال له .
أنت تقرأ
أنا وأنتِ و مامعنا أحد ولا غابت البسمة من ليالينا أبد
Mystery / Thrillerأول رواية لي 🌷🌷. اتمنى تعجبكم ❤️ . حسابي تيك yaraali_f15 حسابي انستا yaraali_f15