Part 16

1.1K 75 21
                                    

اعذروني على التأخير بس صارت عندي ظروف صعبة وفقدت شغفي بس مع هيك كتبت..

تجاهلوا الأخطاء الإملائية..

                           ♡قراءة ممتعة♡

بدأت تحكي غرام لرسيل كل من حدث من بداية رسالة والدها إلى رؤيتها الفيديو المصور ل جاسم وهو يقتل أخوة..

أخذ منها ذلك حوالي النصف ساعة لأنها كانت تصف لها ايضاً
" لقد خبأت الشريحة لكنني أعتقد انهم يراقبونني ظناً منهم أن الشريحة معي ويظنون انها خطة مني للكشف عنهم سكفي أنني اجلس مع دينا ابنة فريد.. "
انهت غرام حديثها وعيناها تغرق بالدموع.

بينما رسيل تستذكر احساسها بأنها مرابقة وهو يراودها عندما تكون مع غرام!
مسحت رسيل عينا محبوبتها بأناملها واحتضنت وجهها بين كفيها لتقول
" عزيزتي.. أعدكِ سأنفذ وصية والدكِ حتى آخر انفاسي "

أحتضنت غرام رسيل ودفنت رأسها في صدرها قائله ببكاء
" وهذا الذي لا أريده.. سيقتلونكِ بمجرد أن تتحركي في القضية كما فعلوا لأبي.. "

مررت رسيل اناملها بين خصلات شعر غرام الأسود وابعدتها من حضنها ورفعت رأسها بيدها التي وضعتها تحت ذقنها ثم امالت رسيل رأسها لتطبع قبلة على شفتي الآخرى التي اغمضت عيناها تلقائياً.

وبعد دقيقة ابتعدت عنها ونظرت لعينا غرام المخدرة وقالت
" أعدكِ أن افعل المسحيل لأظل حية لكن أن كان موتي لأجل أن انقذكما فلا بأس. "

قطبت غرام حاجباها بتساؤل لتشير رسيل على بطنها ففهمت مقصدها وتبسمت بخفة.

  ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وقفت رسيل اسفل المبنى السكني تخاف أن يحدث لغرام شيء لكنها شبه مطمئنة على الأمان في المبنى فلا أحد يدخله غير اصحاب الشقق هنا.

ألقت نظرة خاطفة على المكان لترى الكثير من المارة ولو نظرت قليلاً لعلمت من يراقب لكنها تحاول أن تكون عادية وكأن شيئاً لم يكن..

أخذت سيارتها الجي كلاس نحو مركز الشرطة وفي عقلها تحاول ترتيب افكارها فقد استلمت اصعب قضيتين رغم أن قضية جاسم التي عند غرام حُلت لكنها صعبة التنفيذ.!

بمجرد أن توقفت بالسيارة أمام المركز تلقت اتصالاً من آيلا واجابت عن الاتصال لتقول آيلا
" لقد خرجت السيدة رولين دوركِ الآن.. "

أعادت رسيل تشغيل السيارة بسرعة وقالت
  - اتبعيها حتى اعرف مكانها..!

- لكِ ذلك.
أجابت آيلا و وضعت الهاتف بجانبها وفتحت سماعتة  وتحركت بسيارتها خلف سيارة رولين وهي تقول لرسيل عن مكانهما.
حتى وقفت سيارة رولين امام محل للبقالة فتوقفت آيلا بعيداً وهي ترى سيارة رسيل التي اصتفت خلف سيارة رولين تزامناً مع دخولها.

الغَرَام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن