381 : 400

400 16 0
                                    


الفصل 381: ما هو إرقينغ بحق الجحيم؟15-05-2022 المؤلف: نانفي يكي  الفصل 381: ما هو إرقينغ بحق الجحيم؟

  رفع لين تانغ زوايا فمه، وكشف عن أسنانه البيضاء الخزفية.

  "العم هيبينغ، لقد كنت في الجيش لسنوات عديدة. لم أعد فتاة كبيرة."

  لقد أطلقت عليه اسم العم هيبينغ في الواقع، كان شياو هيبينغ يبلغ من العمر 38 عامًا فقط هذا العام.

  ولأقدميته أصبح عماً في يوم واحد.

  رأت شياو هيبينغ أن الفتاة الصغيرة لم تكن خائفة من الروح الشريرة على جسدها، وأعجبت سرًا بشجاعتها.

  أخرجي زجاجة خزفية صغيرة.

  ذهب مباشرة إلى هذه النقطة وقال:

  "... هذا هو الدواء الذي صنعته، أليس كذلك؟"

  كتب لين ويغو رسالة مقدمًا ليقول مرحبًا، ولم يتفاجأ لين تانغ بسماعه يذكر ذلك.

  "حسنًا، لقد فعلت ذلك."

  كانت عيون الفتاة واضحة ولم تتزحزح عينيها أثناء حديثها.

  لقد صمد أمام عيون شياو هيبينغ الفاحصة كما لو كانت تقف على منحدر.

  نظر سونغ يي إلى لين تانغ في مفاجأة.

  كان هناك تلميح من المفاجأة على وجه الطفل.

  كانت نظرة القائد شياو نظرة لا يستطيع حتى الأولاد في الجيش التعامل معها.

  لم تكن هذه الفتاة الصغيرة خائفة من البكاء، ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب قوسها المنعكس الطويل أو بسبب جودتها العقلية.

  على أية حال...إنه رائع!

  إنه بالفعل عضو في اللواء الذي يريد سونغ يي الاحتفاظ به، وهذا ليس سيئًا.

  لاحظ لين تانغ نظرة الإعجاب للحارس ذي الوجه الطفولي وانحنى يديه إلى الداخل.

  (ˇˇ)
  الإفراط في الثناء!
  لقد شهدت الكثير من الأحداث الكبيرة في حياتها السابقة ولا ينبغي الاستهانة بقوة العم هيبينج، لكنها لم تكن حمقاء أيضًا.

  هذا المشهد مائي بعض الشيء.

  أليس هذا مجرد اختبار؟

  حدق شياو هيبينغ في لين تانغ لفترة من الوقت، مع ابتسامة باهتة على وجهه البارد.

  "يا له من شاب مرعب!"

  تنهد ووقف فجأة.

  وحيا لين تانغ.

  "بالنيابة عن المنطقة العسكرية، أود أن أعرب عن امتناني للرفيق لين لمساعدته السخية..."

العودة إلى العصر: الزوجة المفضلة للمجموعة شرسة للغايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن