الفصل 741 الوداع2022-10-26 المؤلف: نانفي يكي الفصل 741: وداع غو
ينغتشو، أوقف دراجته وحمل لين تانغ إلى المنزل.
"لقد قمت بقمع الضجة قبل أن تبدأ."
كان غو في مزاج جيد عندما كان يفكر في الحصول على عالم مع زوجته.
لين تانغ: "..." أنت والدي حقًا.
عندما عادت إلى المنزل، أخذت رشفة من الشاي وتنهدت فجأة.
"ماذا يحدث؟" رفع غو ينغتشو حاجبيه في حيرة، "ألست ترى الرفيق تشين بالفعل؟ لماذا تتنهد؟"
وضع لين تانغ ذراعه على الطاولة، ودعم ذقنه بيده، وتنهد مرة أخرى. صوت.
"نعم، لقد فعلت ذلك، لكنني أشعر دائمًا أن تشينغتشينغ يبدو أنها تغيرت كثيرًا." لقد كانت
مشرقة ومشرقة مثل الشمس الصغيرة الساطعة، لكنها الآن دائمًا حزينة وثقيلة بعض الشيء، مما يجعل الناس يشعرون بالحزن. . لاحظ
غو يينغتشو ذلك أيضًا وهز رأسه وقال: "بعد ما حدث، أصبح الأمر مختلفًا بشكل طبيعي عن ذي قبل." في هذه الموجة، يعتبر البقاء على قيد الحياة نعمة. لين تانغ: "هذا صحيح." - بدأت المدرسة، وأصبحت تشو يو أخيرًا معلمة لين تانغ. قامت Chu Yue بتدريس Lin Tang في لواء Shuangshan لعدة سنوات وتعرف ما يستطيع طالبها القيام به. أخبر المدرسة بكل شيء عن لين تانغ وتقدم بطلب للحصول على معمل أبحاث لها. "هذا هو الوضع. ما رأيك، هل أنا المعلم جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟" رفع تشو يو ذقنه قليلاً، لكنه لم يتمكن من قمع الغطرسة. كشخص مفيد، كان يلعب في أيدي لين تانغ. حتى لو لم تأخذ تشو يو زمام المبادرة للمساعدة، فإنها لا تزال تخطط للعثور على المعلم. "شكرا لك يا معلم." شكر لين تانغ بابتسامة. لوح تشو يو بيده وتنهد: "أنا لست أنانيًا . أنت شخص قادر حقًا. إضاعة الوقت عبثًا هو خسارة للبلد، ومن الطبيعي أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك." لقد كبرنا في السن ولم يعد بإمكاننا العمل بجد، لقد حان الوقت لتتولىوا المسؤولية أيها الشباب، إذا كنتم بحاجة إلى أي مساعدة، فيرجى الحضور إليّ طالما كان ذلك مفيدًا للبلد لا ترفض أبدًا." عرفت تشو يو أن لين تانغ كان شوغوانغ. وهي باحثة في مصنع للأدوية، وقد أنتجت العديد من الأدوية الجيدة، والتي استفاد منها الكثير من الناس. كانت حواجب لين تانغ جادة، "سأفعل ذلك، شكرًا لك يا معلمة على دعمك." تشو يو: "أنا أصدقك، تفضل وألقي نظرة على مختبرك. إذا لم تكن راضيًا عن أي شيء، فقط تعال وأخبرني". أنا." "...حسنًا." - مع وجود مختبر أكثر احترافية، يمكن أن يكون لين تانغ أكثر حرية. يتم إطلاق أدوية جديدة واحدة تلو الأخرى. كما أنها دخلت بسلاسة إلى خط الرؤية أعلاه. في الوقت الحاضر، تشهد دولة زراعة الزهور اتجاهًا جديدًا، وهو الوقت الذي ينتظر فيه كل شيء التحسن. من أجل حماية لين تانغ والمواهب الأخرى، لم يتم الكشف عن ما فعلوه في الوقت المناسب. تمامًا مثل أسلافها، كانت لين تانغ بارزة في تطوير أدوية جديدة، وبسيطة كشخص، وساهمت بهدوء في بصيص قوتها في الصناعة الطبية. يعلم الجميع فقط أن عبقرية طبية قد ظهرت في الصين، حيث قادت فريقًا لتطوير أدوية جديدة متنوعة تعود بالنفع على البلاد والشعب. يعتبره عدد لا يحصى من الطلاب مثالًا للتعلم منه والعمل الجاد لمواجهة درب التبانة، على أمل أن يصبح نجمًا فيها. تحولت أوراق الأشجار إلى اللون الأخضر والأصفر، ثم الأصفر والأخضر مرة أخرى، ومرت خمس سنوات بسرعة. ومع إطلاق أدوية جديدة واحدة تلو الأخرى، تتراكم نقاط النظام إلى عشرات الملايين. "تونغزي، هل لديك ما يكفي من النقاط؟" فرك لين تانغ حواجبه المؤلمة. وبمجرد أن طلبت ذلك، أعلن النظام أن المهمة قد اكتملت وتم إضافة النقاط. 【......كافٍ. 】 ارتفعت زوايا فم لين تانغ، واختفى التعب على وجهه في هذه اللحظة. "عظيم!" "ثم يمكنك العودة إلى المنزل؟" كانت سعيدة للنظام. بعد وجود غرفة بحث، حصل لين تانغ على نقاط أسرع. نتيجة البحث يمكن أن تكسب مئات الآلاف، وبعضها حتى الملايين. ومن إنجازاتها رأى النظام الأمل في العودة إلى عالمه.
وأخبر لين تانغ القصة بأكملها.
وطالما أن لديه ما يكفي من النقاط، يمكنه تحويل النقاط إلى طاقة، حتى يتمكن من العودة.
ومع ذلك، ليس لديها هيئة مضيفة، فالعقد الذي وقعته مع لين تانغ في ذلك الوقت كان بالفعل انتهاكًا للعقد وكان "خارج كوكب الأرض".
وإذا حدث ذلك مرة أخرى، فلن يتمكن من حمله الآن.
ولذلك، فإنه يحتاج إلى ما يكفي من الطاقة في وقت واحد، وبمجرد إنهاء العقد مع لين تانغ، يجب أن يغادر على الفور.
النظام لديه ذكريات غامضة عن هذا العالم.
هذه مجرة أعلى بكثير من هذه.
هناك، كل المشاعر، بما في ذلك الكراهية والألم والاستياء... هي مصطلحات غير مألوفة، وكذلك الحب.
من جانب لين تانغ، رأى المودة العائلية، والصداقة، والمودة بين المعلم والطالب، والحب... أجمل المشاعر في العالم.
هذه الذكريات هي كنوز مخزنة بعناية للنظام.
على مر السنين، كان لين تانغ يكسب النقاط بجد، وكانت النقاط كافية منذ فترة طويلة لإعادة النظام إلى عالمه.
كل ما في الأمر هو أن النظام كان مترددًا في المغادرة بهذه السرعة، لذلك تأخر حتى الآن.
[حسنًا، طالما قمت بتحويل النقاط إلى طاقة، يمكنني العودة إلى عالم مع الرفاق. 】
لا يمكن سماع صوت النظام ليكون سعيدًا، ويشعر بخيبة أمل قليلاً.
لقد ذهل لين تانغ وقال: "ماذا؟ ألست سعيدًا؟ أليس من الجيد أن تكون قادرًا على العودة إلى المنزل..."
[...أوه. 】
عند سماع كلمات تونغزي، كان لا يزال يفتقر إلى القوة للحظة وأضاءت عيناه، "لن تكون مترددًا في تركي، أليس كذلك، تونغزي؟
" ! "لقد أصدر النظام صوتًا فوضويًا."
تومض عيون لين تانغ، "أوه ~! يبدو الأمر كذلك.
" ]
لم يكن النظام يعرف ماذا يقول، لذلك استخدم كلمات لين تانغ لدحضها.
"حسنًا، لن أذكر ذلك بعد الآن."
كان لين تانغ مترددًا في المغادرة عندما كان تونغزي، الذي كان معه لسنوات عديدة، على وشك المغادرة.
"لا أستطيع تحمل فراقك، لكن لا يوجد شيء اسمه مأدبة تدوم إلى الأبد. الفراق هو درس علينا أن نتعلمه أنا وأنت. أنت لا تنتمي إلى هنا. سيأتي هذا اليوم عاجلاً أم آجلاً." "
"شكرًا لك على صحبتك هذه السنوات. معك هنا، أشعر بالراحة."
"شكرًا لك على إعادتي إلى هذا العالم، لن أنساك أبدًا..."
بينما كان يتحدث، شعر لين تانغ فجأة به عيون مؤلمة.
النظام، الذي تمت ترقيته عدة مرات، لم يعد النظام الميكانيكي الغبي الذي كان عليه في البداية.
الآن لقد ولدت من جديد منذ فترة طويلة ولها وعيها الخاص.
لأنه كان مع لين تانغ منذ البداية، فهو مختلف تمامًا عن نفس النوع في الذاكرة.
إنه يخزن المشاعر الإنسانية، وهو أمر ثمين.
[لو كنت قويًا بما يكفي لإعادتك إلى مسقط رأسي. 】وقال النظام مع الأسف.
ظهرت صورة غريبة لرأس أصلع، ورأس مستدير، وأطراف قصيرة في ذهن لين تانغ، وكان غير قادر على قبولها قليلاً.
"...الناس لديهم طرق مختلفة لتحقيق النجاح، لذلك دعونا ننسى ذلك." لقد رفضت بأدب.
نظرًا لأن لين تانغ لم يكن نشطًا جدًا، شعر النظام أنه قد أصيب، وكانت لهجته قاسية.
[انس الأمر، انسَ الأمر، لا يمكنك الذهاب حتى لو أردت ذلك. ]
مسقط رأسها أقوى بكثير من هنا.
كل شخص لديه سفينة فضائية، إذا كنت جائعًا، يمكنك تناول حبة دواء وسوف تشبع.
هناك أيضًا أمراض لا حول لها ولا قوة في هذا الزمان والمكان، في مكانها، جرعة من الدواء ستشفيها...
سمع لين تانغ أن النظام كان غير سعيد بشكل واضح ومقنع، "هذا كل شيء، هذا مؤسف حقًا"
. كان النظام بسيطًا كالطفلة، سماعها تقول ذلك جعلها سعيدة مرة أخرى.
(نهاية الفصل)
الفصل 742 أيها الرجل العجوز ...2022-10-26 المؤلف: نانفي يكي الفصل 742 أيها الرجل العجوز...
بمجرد تحويل النقاط إلى طاقة، سيغير النظام شكله ويترك جسم المضيف تلقائيًا.
[أعتقد أننا يجب أن نعتبر أصدقاء بعد كل هذه السنوات، أريد أن أدعوك بـ Tangtang، هل هذا جيد؟ 】
أدرك لين تانغ أن تونغزي، الذي كان معه لفترة طويلة، بدا وكأنه سيغادر قريبًا. لقد تحمل الحزن في عينيه وقال: "اعتقدت أننا كنا أصدقاء لفترة طويلة.
" ! ! ]
بمجرد أن انتهت من التحدث، جاء صوت أنين من عقلها، مما جعل لين تانغ مضحكة للغاية لدرجة أنها لم تستطع حتى وضع الحزن في قلبها.
لكنه قال: "تونغزي، أنت تتذمر، هل يمكنك البكاء؟"
توقف بكاء النظام فجأة.
كدت أن أقول: "أنت أيها الرجل العجوز".
أشعر بالظلم الشديد، لكن النظام فنان عسكري.
خوفًا من أن لين تانغ لن يعتاد على الأيام الخالية من الفضاء في المستقبل، بعد تحويل النقاط إلى طاقة، قام بفصل جزء من أصله وجعله مركزًا فضائيًا.
ونقل كل ما وقع عليه لين تانغ على مر السنين إليه.
لاحظ لين تانغ فجأة وجود علاقة إضافية في ذهنه وعبس.
"تونغزي، هذا..." "أليست الطاقة مهمة جدًا
بالنسبة لك؟ فقط خذ الأمور ببساطة ولا تقلبها في منتصف الطريق."
أعرف أين هو وأخشى أنه بعيد عن هنا من حيث الزمان والمكان.
إذا لم تكن هناك طاقة كافية في منتصف الطريق، فإن العواقب ستكون كارثية.
لقد فهم النظام نوايا لين تانغ الطيبة وكان لديه الكثير ليقوله لها، ولكن بعد فوات الأوان.
لم يكن بوسعه إلا أن يقول على عجل:
"لا بأس. لدي ما يكفي من الطاقة. سأطلق إشارات على طول الطريق. إذا استقبلها أي من رفاقي، فسوف يلتقطونني. لن يحدث شيء. لا تقلق." 】
【عندما أعود إلى عالمي بمزيد من الطاقة، لن أحظى إلا بك كصديق لي، وآمل أن تحظى بحياة جيدة في المستقبل. ]
اشتعلت عيون لين تانغ عند هذه الكلمات.
قالت: "...أنت بخير أيضًا".
【يسقط! الرحيل...]
[يبدأ العد التنازلي، عشرة، تسعة، ثمانية، سبعة...]
رن صوت ميكانيكي جاف في ذهني، ومرت هذه الثواني العشر بسرعة مثل شعاع الضوء أمام عيني.
شعر لين تانغ برأسه يغرق، وسرعان ما أصبح واضحا مرة أخرى.
همست، "تونغزي؟"
الصمت الطبيعي جعل لين تانغ يشعر بالتوتر.
أدركت أنها فقدت حقًا الرفيق الذي كان معها طوال الطريق ولم يرى وجهها أبدًا، شعرت بالحزن في عينيها وسقطت دمعة من زاوية عينها.
أعدت Gu Yingzhou شاي Lin Tang المهدئ كالمعتاد بمجرد دخوله إلى الدراسة، رأى الدموع في زاوية عينيها مما جعل قلبه يغرق.
سار الرجل بسرعة، ووضع فنجان الشاي في يده، ووضع ذراعيه حول أكتاف لين تانغ، وقال بصوت لطيف للغاية: "ما المشكلة؟"،
ولكن عندما سمعه يسأل، دموعها سقطت بقوة أكبر، ولم تتمكن من قول كلمة واحدة.
توقف Gu Yingzhou قليلاً، وعانقها بين ذراعيه، وقال: "إذا كنت لا تريد أن تقول ذلك، فقط قل ذلك. أنا هنا."
بعد فترة، تلاشى الحزن في قلب لين تانغ.
أغلقت عينيها ورأت ما كان في مركز الفضاء.
لقد حصلت عليها من خلال تسجيل الدخول على مر السنين.
هناك بذور غريبة، وأدوية معجزة، وملابس رقيقة مثل أجنحة الزيز يمكنها تنظيم درجة الحرارة، وفقاعات شفافة يمكن أن تكبر في الحجم وتغطي الجسم حتى تتمكن من التنفس بحرية في الماء...
'...النظام، أستطيع احصل على مساعدتك، لا أعرف كم من الوقت كنت أدخره لهذه البركة، إذا استطعت، فأنا على استعداد لمنحك كل هذا الحظ. صلى لين
تانغ بصمت في قلبه، على أمل أن يتمكن النظام من العودة إلى عالمه بسلاسة.
رفعت عينيها بابتسامة على وجهها، "لقد جعلتك تقلق، أنا بخير، لكنني شعرت فجأة ببعض الطنانة ..."
قبل أن يتمكن لين تانغ من الانتهاء من التحدث، انحنى غو ينغتشو وأغلق فمها.
بعد فترة من الوقت، تم الضغط على جبهته بلطف ضد جبهتها، وأصبح صوته العميق ألطف. "لا تكن طنانًا. لن تكون طنانًا مهما حدث. قلت ذلك في عيني، بغض النظر عن
هويتك، أنا أحبك بنفس الطريقة."
سقطت شفاه رقيقة على لين تانغ ويبدو أن زوايا عينيه تحتوي على كل أنواع الحنان. "كلما بكيت، أشعر دائمًا بالسوء." تنهد بهدوء.
ارتعدت رموش لين تانغ الطويلة، وومضت عيناه بضوء النجوم، تمامًا كما كان الحال منذ سنوات.
الاثنان متزوجان منذ ما يقرب من عشر سنوات ولم يحدث بينهما أي خلاف.
عائلتها بخير، وزوجها في حالة حب، وأطفالها عقلانيون. على مر السنين، ركزت لين تانغ على العمل البحثي، وأصبحت أكثر هدوءًا وأناقة، ولا تزال عيناها واضحة ومشرقة.
رفع لين تانغ عينيه ليلتقي بعيون غو ينغتشو العميقة واللطيفة، واستعد قلبه قليلاً، ثم ابتسم، "عزيزي الرفيق غو، شكرًا لك على التسامح معي دائمًا"
. ، لن أتسامح معك."
حدق لين تانغ به، "... إنه يتحسن في التحدث."
في هذه اللحظة، جاء صوت من خارج الباب.
"أمي، أخي وأنا عدنا، أين أنت؟" جاء صوت غو مولين الواضح.
مع الوالدين Gu Yingzhou و Lin Tang، كان توأمان Gu ذكيين للغاية منذ الطفولة.
لقد تخطي الشقيقان عدة صفوف متتالية وهما الآن في المدرسة الثانوية.
عندما سمعت لين تانغ صوت ابنها، وقفت بسرعة وقالت بسعادة: "لقد عاد ابني".
سحبتها غو ينغتشو، والتقطت فنجان الشاي ووضعته في راحة يدها.
"ستعودين على الفور. سيأتون لاحقًا. فلنشرب الشاي بينما لا يزال الجو ساخنًا." وبمجرد أن
انتهى من التحدث، فتح التوأم الباب ودخلا.
عند رؤية والده يضايق والدته مرة أخرى، بدا غو مولين بالاشمئزاز.
"أبي، ألم تتم ترقيتك للتو؟ لماذا ليس لديك ما تفعله؟ هل يمكنك التوقف عن التشبث بأمي طوال الوقت؟"
كان Gu Yingzhou قادرًا للغاية ويتمتع بخلفية عائلية جيدة آخر.
من الواضح أنه في غضون سنوات قليلة، عندما تزيد مؤهلاته، سيصبح بالتأكيد شخصية بارزة تظهر في الأخبار الوطنية.
بعد سماع كلمات ابنه، نظر غو ينغتشو بخفة.
"أنت بالفعل في المدرسة الثانوية، هل يمكنك من فضلك التوقف عن التشبث بزوجتي."
إذا كان لدى Gu Yingzhou أي ندم، فهو أن هناك طفلين فقط يعرفان فقط كيفية القتال ضده، وليس هناك ابنة لطيفة وجميلة. .
هل تريد لزوجتك أن تنجب طفلاً آخر؟ لم يستطع تحمله.
لم أتمكن من تحمل ذلك من قبل، لكني لا أستطيع تحمله أكثر الآن.
ابتسم غو موجينج، وعلق حقيبته المدرسية، وجلس بجوار لين تانغ.
ثم رأيت عينيها كانت حمراء قليلا.
أصبح تعبير الشاب جديًا على الفور.
"أمي، لماذا عيناك حمراء؟"
"هل تبكي؟"
كما سأل، نظر الشاب الهادئ عادةً إلى والده مستفسرًا.
غو مولين ليس حذرًا مثل أخيه.
بعد سماع كلمات غو موجينج، أسقط حقيبته المدرسية بشكل عرضي ووضع رأسه أمام لين تانغ.
رأيت عيون أمي المحمرّة.
أصبح وجهه قبيحًا.
"أمي، من قام بتخويفك؟"
كما ألقى نظرة خاطفة على Gu Yingzhou وقال بحزن: "هل هو والدي؟"
"أمي، لا تخفي أي شيء إذا حدث شيء ما. أخبرني وأخي، لا يمكننا اتخاذ القرار وأنا أين العم والآخرون؟ "
والده قوي جدًا، لكنه لا يجب أن يكون أقوى من الكثير من الناس.
ضحك Gu Yingzhou بغضب عندما سمع أن هذين الصبيان كانا حريصين على إعاقته.
"قو مولين!" قال ببرود.
(نهاية الفصل)
الفصل 743: هذه الحياة ليست كافية (النهاية)2022-10-27 المؤلف: نانفي يكي الفصل 743: هذه الحياة ليست كافية (الخاتمة)
تصلب جسد غو مولين، لكنه تماسك.
رفع ذقنه وقال بعناد: "ماذا؟ إذا لم يكن لديك سبب، لا ترفع صوتك، لا تحاول تهديدي. أنا إلى جانب أمي
بعد أن عبر عن موقفه بقوة شديدة، " لقد اصطدم بخفة بكتف Gu Mujing.
"أخي، نعم، أليس كذلك؟ لا بد أنك تعتقد ذلك أيضًا، أليس كذلك؟"
نظر غو موجينج إلى أخيه الأصغر وأومأ برأسه بلا حول ولا قوة، "
في الواقع، لم يعتقد أن والده سيجعل والدته حزينة."
ومع ذلك، توسل إليه أليندو الجبان لدعمه باعتباره الأخ الأكبر، فكيف لا يهز رأسه.
لم تستطع لين تانغ إلا أن تضحك عندما رأت وجه زوجها عاجزًا عن الكلام.
هزت رأسها وقالت: "والدك لم يجعلني غاضبًا. لقد جعلت عيني حمراء بنفسي. لماذا لا تعترفان بخطئكما بسرعة؟"
بينما كانت تتحدث، غمز لين تانغ للتوائم.
فهم غو موجينج وغو مولين وأحنوا رؤوسهم بطاعة.
"أبي، أنا آسف، لقد ألقينا اللوم عليك خطأً." اعتقد غو موجينج أنه شقيقه وضربه على رأسه.
كما اعترف غو مولين بخطئه.
نظر الصبيان إلى Gu Yingzhou بفارغ الصبر، وبدا حسن التصرف.
لوى غو ينغتشو شفتيه قليلاً، بابتسامة باردة، ونقر بذقنه على الباب، "اخرج وقف في وضع عسكري لمدة ساعتين."
غو مولين: "!!!" غو
موجينج: "..."
وقف صبيان مطيعين في الفناء.
شعر لين تانغ بالأسف على ابنه الذي كان لا بد من معاقبته لعدم تناول الطعام، ونظر إلى غو ينغتشو وقال: "لقد ارتكب جينغ وآ لين شيئًا خاطئًا، لكن هذه العقوبة مدتها ساعتين فقط. أليست قاسية جدًا؟" "
لا تقلق، لقد حصلت عليه." "صحيح." أراح قو يينغتشو زوجته بصوت لطيف.
هذان الصبيان قويان مثل العجول، فكيف يمكن علاجهما حسب الفطرة السليمة؟
لين تانغ: "لقد أنهى الأطفال للتو المدرسة، لذا علينا أن نسمح لهم بملء بطونهم"
.
كيف يمكنك أن تتذكره في قلبك إذا لم تكن جائعا؟
كان غو يينغتشو يفكر في قلبه، لكنه لم يظهر على وجهه على الإطلاق.
"دعونا ننسى ذلك اليوم. سأنتبه لاحقًا. "
أحضر لين تشينغمو ابنته للنزهة بمجرد دخوله الفناء، رأى التوأم يقفان في وضع عسكري.
"ماذا يحدث بينكما؟" سأل بابتسامة.
نفخ غو مولين فمه وبذل قصارى جهده لإظهار احترامه: "ألا ترى، نحن نتدرب."
"أوه ~" قال لين تشينغمو كلمة غير مسموعة "أوه" في فمه، ثم قال: "ألين". إذا لم تشرح، سأعتقد أنك معاقب."
تجمدت تعبيرات التوأم.
هذا ليس هو الحال.
لقد تمت معاقبته بالفعل.
ومن أجل حماية وجههما الصغير، وقف الأخوان بشكل مستقيم مثل شجرتي حور صغيرتين.
ابتسم لين تشينغمو وقال: "حسنًا، تفضلا، أنا ونوانوان سندخل المنزل أولاً."
سمع لين تانغ صوتًا في الفناء، وعندما خرج، رأى شقيقه الثالث وابنة أخته قادمين.
"الأخ الثالث." استقبلت بابتسامة وأخذت ابنة أختها الصغيرة من ذراعي لين تشينغمو، "نوان نوان هنا أيضًا، هل تفتقدين عمتك
لين نوان، التي كان عمرها أقل من عامين، أومأت برأسها بطاعة، "أنا لا!"
أعطت لين تانغ ابنة أختها الصغيرة قبلة نادرة على وجهها الجميل، "نحن جيدون جدًا، نوان نوان."
بينما كانت تضايق ابنة أختها الصغيرة، نظرت إلى باب الفناء.
"الأخ الثالث، أين تشينغتشينغ؟ ألم تأتي معك؟"
قال لين تشينغمو: "إنها متعبة. لا بد أنها نامت الآن، لذا سأصطحب نوانوان للنزهة
في هذا العالم ." هو حقا رائع.
من خلال مجموعة غريبة من الظروف، انتهى الأمر بـ Lin Qingmu مع الشخص الذي وقع في حبه من النظرة الأولى.
اجتمع هو وتشين سوكينغ معًا دون الكثير من الضجة وتركا الطبيعة تأخذ مجراها.
من الوقوع في الحب إلى الزواج ومن ثم إنجاب ابنة، كل شيء يسير بسلاسة لا تصدق.
اليوم، يعمل تشين سوكينغ في وكالة ويتمتع بدخل ثابت وأسرة سعيدة.
شرع لين تشينغمو في طريق العمل.
قبل بضع سنوات، عندما تم افتتاحه لأول مرة، اتخذ قرارًا حاسمًا وأنشأ شركة نقل، وفي غضون عامين، أصبح واحدًا من الدفعة الأولى من الأشخاص الذين أصبحوا أثرياء.
في وقت لاحق، بعد حصوله على الأموال، دخل لين تشينغمو في صناعة الأثاث والمطاعم وغيرها من الصناعات.
العمل أصبح أكبر وأكبر.
بعد أن أصبح ثريًا، اشترى لين تشينغمو منزلاً في العاصمة، وكان يريد في الأصل إحضار كبار عائلته للعيش في المدينة الكبيرة، لكن لم يكن أحد على استعداد وأرادوا فقط البقاء في القرية.
بالحديث عن هذا، يجب أن أذكر لواء شوانغشان.
بعد الإصلاح، غير لواء شوانغشان اسمه وأصبح الآن يسمى مدينة تاوهوا!
في تلك السنوات العشر، كان اللواء يحمي عددًا لا يحصى من الأشخاص القادرين خلفه.
وبعد أن أصبح الوضع واضحا، عاد هؤلاء الأشخاص إلى مواقعهم ووضعوا أنظارهم هنا.
أولئك الذين ينفقون المال ينفقون المال، وأولئك الذين يستخدمون الاتصالات يستخدمون الاتصالات، وأولئك الذين يشاركون في البناء يشاركون في البناء...
بمساعدة مجموعة من الرجال الكبار، تتطور مدينة تاوهوا بسرعة غير عادية!
أصبحت مشهورة في جميع أنحاء البلاد منذ بضع سنوات.
هناك طرق واسعة ومستقيمة، ومدارس ذات نوافذ مشرقة ونظيفة، وكل بيت لديه مبنى من طابقين...
وهي تستحق أن تكون المدينة الأولى في البلاد.
كلما كان مسقط رأسك أفضل، كلما زاد تردد الجيل الأكبر سنا في المغادرة.
هذا هو الحال بالنسبة للين لو ولي شيولي. لم يتمكن الزوجان من ترك أي من الجانبين، لذلك كان عليهما الركض ذهابًا وإيابًا.
رأى لين تانغ أن والديه لم يشعرا بالتعب على الإطلاق، ولكنهما كانا في حالة معنوية عالية، فتبعهما.
- هذه
سماء غامضة مليئة بالنجوم، جميلة وخطيرة في نفس الوقت.
ضباب أسود مر عبره.
إنها مثل الكهرباء، مثل الضوء.
لقد تومض بسرعة كبيرة لدرجة أنه كان غير مرئي تمامًا للعين المجردة.
مستشعرًا أنه يبدو أن هناك رسائل مماثلة قادمة بشكل خافت، توقف الضباب الأسود مؤقتًا.
ثم طار في مكان ما بشكل أسرع.
على سفينة فضاء رائعة ذات ملمس جليدي.
أغمض الرجل طويل القامة عينيه، "لماذا يوجد نظام بدون معلومات يتم إدخالها هنا؟
"
"المارشال، هل تريد اتخاذ إجراء؟" سأل الشخص أدناه.
"لا." لوح الرجل بيده لإيقافه، "تعال معي وألق نظرة أولاً."
كانت المجموعة قد خرجت للتو من سفينة الفضاء.
"فرقعة!"
ضربت كرة من الضباب الأسود صدر الرجل مباشرة.
[لقد عدت أخيرًا! ! ]
-في وقت متأخر من
الليل.
استيقظ لين تانغ من حلمه بابتسامة على وجهه.
لقد حلمت للتو، وحلمت أن النظام عبارة عن كرة سوداء صغيرة ليس لها عيون أو وجه، وكانت سوداء اللون.
ويعود إلى عالمه الخاص.
كان العيش هناك خاليًا من الهموم كما أرادت.
استيقظ Gu Yingzhou وأضاء مصباح السرير وجلس وانحنى على جانب السرير.
مدّ ذراعيه ليأخذ لين تانغ بين ذراعيه.
"هل أنت تحلم؟" سأل الرجل بصوت أجش كما لو أنه استيقظ للتو.
وضع لين تانغ وجهه على عظمة الترقوة لـ Gu Yingzhou وضحك، "حسنًا، إنه حلم جميل.
"
مشط Gu Yingzhou شعرها الطويل الناعم بأطراف أصابعه وهمس: "ما زال الوقت مبكرًا، دعنا ننام لفترة أطول قليلاً."
صاح لين تانغ فجأة.
"هاه؟" قال الرجل بهدوء.
"... لدي شيء أريد أن أتحدث معك عنه."
كان غو ينغتشو مندهشًا بعض الشيء، وابتسم في عينيه، وتعاون: "ما الذي
تريد التحدث عنه؟" رفع تانغ رأسه ونظر إليه، وكان وجهه مليئًا بالدموع.
فرك غو ينغتشو جبين المرأة وقال: "لا يمكن للسحاقيات أخذ زمام المبادرة في هذا النوع من الأشياء،
ثم قال بعيون جادة: "أيها الرفيق لين تانغ، أشعر بالسعادة بمجرد أن أراك، وأنا أعلم ذلك." أنت النصف الآخر الذي أفتقر إليه في حياتي، هل أنت على استعداد لأن تكون شريكي؟"
ابتسم لين تانغ وهز رأسه، ردًا على رفض شخص ما، "ليس بعد، قالت والدتي أنه يجب أن يكون عمرك عشرين عامًا على الأقل. عجوز قبل أن تتمكن من مواعدتي."
ابتسم غو ينغتشو بتواضع، وارتعش حاجبيه. حنان متعب.
يبلغ الرجل من العمر واحدًا وثلاثين عامًا، وهو بالفعل رجل مشغول، ولا يبدو كبيرًا في السن على الإطلاق، ولكنه أكثر سهولة وأنيقة، وهو في سن مليء بالسحر.
استسلم لين تانغ تقريبًا.
لكن عندما تذكرت أنها قد تم رفضها عدة مرات في الماضي، بذلت قصارى جهدها للحفاظ على هوائها ولم تتركها.
"حسنًا، طالما أنت، سأنتظر بغض النظر عن عمرك." قال Gu Yingzhou.
الليل الصافي خالي من الغبار، وضوء القمر كالفضة.
شعرت الغرفة بالدفء.
لقد مروا بفترات صعود وهبوط وسيواصلون السير جنبًا إلى جنب في السنوات القادمة.
حتى...
يتحول الشعر الأبيض إلى اللون الرمادي ويسقط الغسق.
الرفيق غو، الوقت لا يصبح قديمًا أبدًا، إنه لأمر رائع أن تبقى معك لبقية حياتي!
الرفيق لين، لا يكفيني أن أحظى بإخلاصك وأن ترافقني لبقية حياتي. لا أستطيع إلا أن أفعل الأعمال الصالحة وأسعى لتجديد مصيري معك في الحياة القادمة.
أنا لا أؤمن بالله أو بوذا، لكني أريد أن أؤمن بك بسببك.
هذه الحياة ليست كافية.
(النهاية) -
فيما يلي تأمل -
أعزائي القراء وأحبائي الصغار:
عند هذه النقطة، يكون هذا الكتاب قد انتهى. (ستكون هناك بضعة فصول إضافية لاحقًا)
أنا متردد جدًا في المغادرة!
لن أتخلى عن الأشخاص الموجودين في الكتاب، ولن أتخلى عنكم يا من كنتم معي طوال الطريق.
أريد أن أقول الكثير، لكن لا أعرف من أين أبدأ.
...إلا بفضل!
شكرًا لكم يا أطفال على دعمكم طوال الطريق، بوجودكم هنا، سيكون هناك ضوء ربيعي يسطع في كل ليلة برمجة، وسيكون الجو دافئًا.
لا مفر من أنني سأتعب في المراحل اللاحقة من كتابة هذا الكتاب، بالإضافة إلى ذلك، سأغطي هذا وذاك، لذلك ليس لدي خيار سوى قطع بعض المحتوى، أرجو أن تسامحني على أوجه القصور، وسأستمر لتحسينه في الكتاب التالي.
في كل مرة أنهي كتابًا، أكتسب رؤى جديدة، وهذا لا يختلف.
من الصعب جدًا كتابة المقالات المتعلقة بالفترة الزمنية، أنا متعب جدًا توت...
عزيزتي~! !
الجبال الخضراء تبقى دون تغيير والمياه الخضراء تتدفق إلى الأبد.
نراكم في المرة القادمة، أحبكم جميعا! !
هنا، أتمنى لك صباح الخير، ومساء الخير، وليلة سعيدة، وأن تتمتع بمزاج جيد كل يوم ~
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 744: هناك الكثير من الإضافات التي تجعل الناس ثمينين مثل اليشم.2022-10-27 المؤلف: نانفي يكي الفصل 744: هناك العديد من الإضافات: المطار
.
نزل شخص طويل القامة من الطائرة، وتبعه أربعة رجال يرتدون ملابس سوداء.
كان الرجل الذي في المقدمة طويل القامة، ذو عيون حادة، وكان يشع هالة من الهدوء والسلطة.
بدا أنه يعاني من صعوبة في ساقيه وقدميه، وكان يحمل في يده عكازًا أسود يستخدمه كبار السن.
لين شياو تانغ، لقد عدت!
"سيدي، السيارة تنتظر في الخارج." تقدم تشاو كي إلى الأمام وارتدى معطف تانغ كيروي.
أومأ تانغ كيروي برأسه وأخذ زمام المبادرة للتقدم إلى الأمام.
"دعونا نذهب."
تبعه تشاو كي وآخرون على عجل.
كانت المجموعة منهم رفيعة المستوى وجذبت الكثير من الاهتمام على الطريق.
كانت أرجل Tang Kairui غير مريحة ولم يتمكن من المشي بسرعة، وكان يمشي ببطء وينظر حوله.
"هناك الكثير من التغييرات هنا."
نظر إليه تشاو كي، دون أن يظهر أي مشاعر، وقال بابتسامة: "لقد مرت أكثر من عشر سنوات، لذلك من الطبيعي أن تكون التغييرات كبيرة"
. لقد مرت أكثر من عشر سنوات." قال تانغ كيروي بعاطفة.
وبينما كانوا يتحدثون، ركبوا السيارة.
لم يعرف تانغ كيروي ما يفكر فيه، سأل: "هل أنت مستعد للأشياء التي طلبت منك تحضيرها؟"
تشاو كي: "كل شيء جاهز. لا تقلق، أنا أضمن أن السيد أجينغ وألين سيحبان ذلك."
تغير تعبير تانغ كيروي، وانحنى للخلف وبدأ في إغلاق عينيه والراحة.
-
بعد بضعة أيام، جاء تانغ كيروي إلى باب منزل غو.
كان يقف خارج الباب ويسمع الضحكات والضحكات في الداخل، وكان يعلم أن هذه عائلة سعيدة للغاية دون أن ينظر حتى.
"سيدي؟" ذكر تشاو كه بصوت منخفض.
عاد تانغ كيروي إلى رشده وطرق الباب.
"من هو؟" وضع لين تانغ الكأس وهرول لفتح الباب.
عندما رأت الشخص خارج الباب، تجمدت في مكانها.
"تانغ، تانغ شياو روي..."
بالمقارنة مع الصبي الصغير الذي ودعه في ذلك الوقت، كان لا يزال أخضرًا قليلاً.
لقد تغير الشخص الذي أمامي كثيرًا.
يرتدي معطفا أسود، وجعل شخصيته أطول ونحيلة.
أكثر نضجا بكثير.
لكن.
في عيون تانغ كيروي، لين تانغ لم يتغير على الإطلاق.
العيون الواضحة والمشرقة، والوجه الصغير المشرق الذي لا يمكن التغلب عليه بأي شيء، والابتسامة الحلوة على زاوية الفم...
سلم تانغ كيروي العصا الخشبية في يده إلى تشاو كي خلفه، وفتح ذراعيه. طفيف.
"هذا أنا، هل نسيت شيئًا؟" سأل بابتسامة.
لقد ذهل تشاو كي عندما رأى الابتسامة على وجه زوجها.
...يبدو أنني لم أر السيد يبتسم بصدق منذ فترة طويلة!
عاد لين تانغ تمامًا إلى رشده في هذا الوقت، وذهب بسخاء ليعانق تانغ كيروي.
"مرحبًا بك في بيتك، تانغ شياو روى."
كان تانغ كايروى راضيًا عن هذا العناق.
قال بهدوء: "أعطني عناقًا. أين الطعام الجيد والنبيذ الذي وعدت به؟ أنا جائع..."
في هذه اللحظة، خرج غو ينغتشو، الذي سمع الصوت، بأرجل طويلة.
عندما رأى أنه تانغ كيروي، ظهرت ابتسامة على وجه الرجل البارد، فصعد وعانقه.
"لقد عدت. متى عدت؟"
"قبل بضعة أيام".
أمسك Gu Yingzhou بيد Lin Tang واستقبله بأدب، "تعال إلى الفناء."
ابتسم Tang Kairui، وأخذ العكاز من Zhao Ke، ومشى ببطء إلى الداخل.
عبس لين تانغ، "ساقيك ..."
تصلب ظهر تانغ كايروي، وكانت يده التي تمسك بمسند ذراع العكاز صلبة قليلاً، وظهرت الأوردة. من الواضح أنه كان معتادًا على ذلك، لكن...
لا يزال تانغ كيروي غير قادر على التعامل مع الأمر بهدوء عندما تم الكشف عن عيوبه أمام وردته الصغيرة.
توقف تشاو كه عن التنفس.
منذ أن استولى على ملكية عائلة تانغ بوسائل مدوية قبل بضع سنوات، واعتمد على تفكيره المرن، ضاعف ممتلكاته عدة مرات وأصبح رئيسًا كبيرًا لا يجرؤ أحد على استفزازه.
ولم يجرؤ أحد على رفع ساقه أمامه.
...هذا الرفيق لين شجاع جدًا!
"لقد أصبت، لا شيء خطير." قال تانغ كيروي بهدوء.
نظرًا لأن زوجه لم يكن غاضبًا عند الحديث عن ساقيه، كانت لهجته أكثر ليونة من المعتاد مما رفع مكانة لين تانغ في قلبه.
نظرًا لأن Tang Kairui لا يريد أن يقول المزيد، لم يطرح Lin Tang أي أسئلة أخرى في الوقت الحالي.
وجد Gu Mujing وGu Mulin عمًا غريبًا في المنزل ودهسا بفضول.
"أبي، أمي، من هو هذا العم؟" سأل قو مولين.
"هذا هو صديق أمي الجيد. يمكنك الاتصال به العم تانغ، العم كاي روي، العم روي، أي شيء تريده قدمه لين تانغ بابتسامة."
ثم طلبت من عمتي في المنزل إضافة بعض أطباق تانغ كايروي المفضلة.
عند رؤية تعليمات لين تانغ الجادة لخالته، ظهرت ابتسامة باهتة على وجه تانغ كيروي الصارم عادة.
"لقد تم الاعتناء بها جيدًا من قبلك." قال بابتسامة.
رفع Gu Yingzhou حاجبيه بنظرة ضيقة على وجهه، "هناك أشخاص يراقبون من الخلف. هل أجرؤ على أن أكون مهملاً؟"
بمجرد أن قال هذا، فكر كلاهما في تلك الليلة منذ سنوات عديدة.
في ذلك اليوم، كان تانغ كيروي مغطى بالدماء، ووضع الخنجر النازف في يده بالقرب من الشريان في رقبة غو ينغتشو، مما جعله يقسم أنه لن يخذل لين تانغ أبدًا في حياته...
بقوة غو ينغتشو، كيف. هل يمكن أن يكون تانغ كيروي خصمه؟
كان الأمر فقط أنني لم أكن أعرف ما الذي كان يحدث في ذلك الوقت، أو ربما كان ذلك لأن وجه الشاب كان مليئًا بالإصرار اليائس والشفقة.
أوفى Gu Yingzhou بوعده وأقسم اليمين.
كان حبه الحقيقي لـ Tangtang محفورًا في دمه طوال حياته، وكان مجرد نذر، ولم يمانع.
في وقت لاحق، عندما علم عن تانغ كيروي، كان قد غادر البر الرئيسي بالفعل.
في ذلك الوقت، شعر Gu Yingzhou بالتعقيد الشديد.
العودة إلى الآن.
توقف Tang Kairui، والتقط فنجان الشاي واصطدم به في فنجان شاي Gu Yingzhou، "... لقد مررته في ذلك الوقت.
"
كانت قلقة من أن Gu Yingzhou كانت شخصًا تافهًا وأساءت فهم نفسها وLin Xiaotang، مما أغضبها.
ولحسن الحظ أن هذا الرجل كريم.
قبل أن تتمكن Gu Yingzhou من التحدث، قال Tang Kairui مرة أخرى: "لكن ما زلت أقول، كن لطيفًا مع Lin Xiaotang. إذا كنت لا تعتز بها، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين سيعاملونها مثل اليشم الذي
أخذ رشفة Gu Yingzhou ." الشاي وقال بهدوء: "أنا آسف جدًا، ليس لديك فرصة كبيرة."
وبينما كان يتنقل ذهابًا وإيابًا، لم يكن هناك ضوء أو ظل للسيف، لكن ظل السيف استمر.
الحواجب المرتفعة هي السيف، والنظرة العرضية هي السيف...
منذ أن دخل تانغ كيروي إلى الفناء، كانوا يتنافسون سرًا مع بعضهم البعض.
انتهى الوضع عندما أحضر تشاو كي الهدايا التي أراد تانغ كيروي تقديمها للتوأم.
"سيدي، لقد أحضرت الهدايا للسيدين الشابين A Jing و A Lin..." سأل Zhao Ke الرئيس للحصول على التعليمات.
عندما سمع التوأم أسمائهم، رفعوا رؤوسهم في وقت واحد ونظروا إلى تانغ كايروي.
هدية؟
لوح تانغ كيروي لهم، وخفف صوته، "أجينج، ألين، تعال إلى هنا، لقد أحضرت لك هدية، أتمنى أن تنال إعجابك."
لم يكن جو مولين خائفًا من الغرباء منذ أن كان طفلاً الافضل في العالم.
عندما سمع أن هناك هدية، أضاءت عيناه وسحب شقيقه.
"العم روي، ما الأمر؟" جلس غو مولين بجانب تانغ كايروي بشكل مألوف.
يتمتع Tang Kairui بخبرة كبيرة وليس لديه أي اهتمام بالزواج، لكن لديه عاطفة طبيعية تجاه التوائم.
وضع ذراعه على كتف قو مولين.
إنه لا يبدو كشيخ الآن، بل كطفل كبير في مثل عمره.
(نهاية الفصل)
الفصل 745 إضافي: يمكنني بالفعل تناول الطعام الحار2022-10-28 المؤلف: نانفي يكي الفصل 745 إضافي: يمكنني بالفعل تناول الطعام الحار.
"ألق نظرة أولاً. إذا لم تكن راضيًا، فسوف أغيره لك في أسوأ الأحوال. سأجد دائمًا شيئًا يعجبك
بعد قول ذلك، تانغ كيروي. " حرك أصابعه ببطء، في إشارة إلى تشاو كي لتفريغ الأمتعة.
قام تشاو كه بفك تغليف الهدية.
ما ظهر أمام أعين الجميع كان دراجتين ناريتين رائعتين.
يبدو أنه مصنوع حسب الطلب.
الدراجات النارية أصغر بكثير من تلك الموجودة في السوق، إحداهما باللونين الأسود والأبيض، والأخرى باللونين الأحمر والأبيض المبهر.
"رائع!" كان غو مولين متفاجئًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من إغلاق فمه.
حتى غو موجينج، الذي كان هادئًا عادةً، بدا وكأنه يحب ذلك كثيرًا.
لمس التوأم السيارة الجديدة بسعادة، وأعينهم مشرقة.
"رائع! العم روي، هل هذا حقًا بالنسبة لي ولأخي؟" كانت عيون غو مولين مليئة بالضوء.
أومأ تانغ كيروي برأسه بخفة، "بالطبع! لقد وجدت شخصًا لتخصيصه لك. كيف يعجبك؟"
أومأ غو مولين برأسه بسعادة، "
بشكل عام، لا يمكنني وصفه ." الإعجاب. فقط كلمات الحب التي تخرج من فم جدي من حين لآخر بالكاد يمكنها التعبير عن مزاجه في هذه اللحظة.
ظهرت ابتسامة على وجه Tang Kairui، "تمامًا مثل ذلك."
Gu Mujing يحب فقط الأسود والأبيض، واللون الأحمر لهاتين الفاسقات هو بطبيعة الحال لون Gu Mulin.
بدا غو ينغتشو سعيدًا عندما رأى أن الطفلين لم يكونا على علم برغبة والده العجوز في الحماية من منافسه في الحب، واستمر ضغط دمه في الارتفاع.
هذا ليس كل شئ.
عندما رأى تانغ كيروي أن مثل هذه الهدايا المدروسة لابنه، ابتسم لين تانغ وقال: "لماذا تقوم بإعداد الهدايا لهم خصيصًا؟
قال تانغ كيروي: "ليس لدي نقص في المال".
تشاو كي: "!!!" ما الذي يحدث مع هذا الرجل الذي يشبه الطاووس في إزهار كامل؟ لقد شعرت دائمًا أن هذا لم يكن مثل الرجل الجاد الذي كان عليه.
أدار لين تانغ عينيه إليه، "بغض النظر عن مقدار المال الذي لديك، فقد قمت بحفظه شيئًا فشيئًا. كيف كنت على مر السنين؟ هل أنت بخير؟
" سوف يأخذك إلى مدينة هونغ كونغ عندما أجد فرصة، ألقِ نظرة وستعرف مدى جودة الوضع هناك." نسي تانغ كيروي تمامًا المعاناة التي عانى منها في السنوات القليلة الأولى.
ومع ذلك، يمكن أن يخمن لين تانغ أن الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة له، فنظر إليه بغضب وقال: "حسنًا، لا تغير مفاهيمك سراً أمامي. هل ما زلت أعرف ما إذا كانت مدينة هونغ كونغ جيدة؟
" أنت لا تريد أن تقول، لن أطلب منك ذلك، سأعود إلى مدينة تاوهوا عندما يكون لدي الوقت."
وأضافت، معتقدة أن تانغ كيروي ربما لم تكن على علم بتغيير اسم اللواء: "لا يوجد اللواء الآن، مدينة تاوهوا هي الاسم الجديد للواءنا، الجميع يعرف ذلك، أنا أفكر فيك، ساحة منزلك لا تزال موجودة، وهناك شخص مخصص لتنظيفها، وقد استثمر الكثير من الناس في البناء في القرية. الذي تغير كثيرًا..."
استمع تانغ كيروي بهدوء وربت على جبهته بلا حول ولا قوة.
"أوه، لقد فاتني مرة أخرى!" تنهد.
تفاجأ لين تانغ، "ما الذي لم تفهمه؟"،
قال تانغ كايروي.
"ما هي الصفقة الكبيرة؟ إذا كنت تريد حقا أن تفعل ذلك، هل هناك أي شخص يستطيع أن يمنعك ..." قال لين تانغ عرضا.
ضحك تانغ كيروي، وأصبح صوته الواضح هادئًا.
"هذا ما قلته."
لقد حان الوقت للعودة وإلقاء نظرة.
أعدت العمة الوجبة، واستقبل لين تانغ وغو ينغتشو تانغ كيروي والآخرين كمضيفين. "تانغ شياو روي
، عمتي جيدة جدًا في الطهي. لقد طلبت منها خصيصًا طهي العديد من الأطباق المفضلة لديك. جربها بسرعة. إذا كنت تحب ذلك، تعال إلى هنا كثيرًا." بجانبها لين تانغ وعائلتها السعيدة. نظر تانغ كيروي إلى هذا المشهد وشعر فجأة بالدوار قليلاً. ...يبدو أنني لم أر مثل هذه اللحظة من الألعاب النارية لفترة طويلة جدًا. لقد شعر بالوحدة غير المسبوقة. رائحة المنزل؟ ولكن، ماذا عن منزله... قبل أن تستمر عواطفه في التخمير، تم الإمساك بذراعه بيد. "عم روي، لماذا تقف ساكنًا؟ قالت عمتي الثانية إنه إذا لم تكن نشطًا في تناول الطعام، فأنت تعاني من مشكلة في الدماغ. دعنا نأكل بسرعة. قال غو مولين بحماس. "
نظر تانغ كيروي إلى اليدين على ذراعيه، وشعر بالدفء يتدفق من مكان ما في قلبه.
"حسنًا، دعنا نأكل."
لا يزال لين تانغ يتذكر أن تانغ كيروي لم يحب الطعام الحار، لذلك وضع أمامه أطباقًا أقل حارًا.
كان تانغ كيروي ممتنًا لاهتمامها، لكنه ابتسم وقال: "يمكنني بالفعل تناول طعام حار."
وعندما قال ذلك، التقط زوجًا من السمك الحار باستخدام عيدان تناول الطعام.
عندما تضعه في فمك، لن يكون لديك أي مشكلة على وجهك.
الصبي الذي شرب مسحوق الكسترد النتن عن طريق الخطأ لأنه كان حارًا بعض الشيء قد اختفى تمامًا من جسده.
الماضي كالدخان، ولحظة عابرة تمر.
الوقت يقودنا إلى النضوج، ويخبرنا أن نمضي قدمًا وألا ننظر إلى الوراء أبدًا على طول الطريق، لكن الذكريات ستبقى دائمًا في أحلك الأماكن.
أحيانًا يكون عميقًا، وأحيانًا سطحيًا...
بعد العشاء، أصيب التوأم بالجنون في الخارج.
أساسا لاظهار سياراتهم.
كان لين تانغ وآخرون يجلسون في الفناء يستمتعون بالنسيم.
تمت تغطية كراسي الاستلقاء في ساحة Gu ببطانيات سميكة بواسطة Zhao Ke.
كان تانغ كيروي مستلقيًا عليه بشكل مريح، وكانت رائحة الشاي تفوح بجانبه.
"من الأفضل أن تستمتع بالحياة."
بينما كان يتحدث، نظر نحو ساحة عائلة غو.
هناك أشجار وأزهار، ويبدو أن هناك أرجوحة عميقة بين الزهور.
بالقرب من الأرجوحة توجد غرفة مشمسة ذات نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.
هناك أريكة ناعمة هناك، والشمس تشرق من خلال النافذة...
في الصباح الباكر، أدخل باقة من الزهور النضرة، وصنع كوبًا من الشاي، واتكئ هناك مع كتاب، ستعرف كم هي جميلة الصورة إنها.
كان لين تانغ لا يزال يتنهد في قلبه بشأن حياة تانغ كيروي الرائعة، عندما سمع كلماته.
نظرت إليها بدهشة وقالت: "يمكنك أن تفعل ذلك أيضًا. في بعض الأحيان لا يتعين علينا أن نضغط على أنفسنا بشدة ونترك بعض المساحة للاسترخاء. يمكننا الخروج، وشم الزهور، ومشاهدة العناكب وهي تحيك شبكاتها لفترة من الوقت، وتلتقي بأطفال يلعبون هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعلك تهدأ، والمفتاح هو ما إذا كنت تريد البحث عنها ".
هناك مقولة شهيرة مفادها أنه لا يوجد نقص في الجمال في العالم، ولكن هناك نقصًا فيه عيون لاكتشاف الجمال.
هذا ما اعنيه.
إن طريق الحياة صعب السير فيه، وهناك الكثير من الصخور والأشواك الغريبة على الطريق، فإذا استخرجنا قليلًا من السكر من شقوق الصخور، يمكننا أن نصر على أسناننا ونسير عبر السنوات القادمة.
كان تانغ كيروي فضوليًا، "هل هذه هي الطريقة التي تفعلينها عادةً؟"
"هاه؟" أدارت لين تانغ رأسها جانبًا، وهبت عاصفة من الرياح شعرها الطويل بعيدًا، واجتاح الشعر المجعد قليلاً جانب وجهها.
بعد رؤية هذا، استدار Gu Yingzhou جانبًا قليلاً وأزال مشبك القرش الكبير من الجزء الخلفي من رأس Lin Tang.
ترتيب شعرها مرة أخرى.
مع الحركات الماهرة، يبدو أن هذا المشهد قد حدث مرات لا تحصى.
رفع لين تانغ عينيه لينظر إلى الرجل بابتسامة على وجهه.
التقط تانغ كيروي فنجان الشاي وكان الماء في الكوب ضبابيًا، مما أدى إلى إخفاء المشاعر في عينيه.
دفعت لين تانغ الشعر خلف أذنيها ونظرت إليه، "ماذا قلت للتو"
...لقد نسيت قال تانغ كيروي.
"أنت صغير جدًا، وليس لديك ذاكرة جيدة. لماذا لا أعطيك بعضًا..."
كان لين تانغ على وشك إعطاء تانغ كيروي بعض الصور لطب الرعاية الصحية، ولكن لسبب ما، القلب فجأة غرق.
كانت عيناها مثبتتين على ساقيه.
"تانغ كيروي."
نادرًا ما اتصلت بتانغ كيروي بهذه الطريقة.
لقد أذهل تانغ كيروي بهذه الصراخ المفاجئ، وتحول الهدوء على وجهه إلى مسحوق تقريبًا.
(نهاية الفصل)
الفصل 746: السيد إكسترا، إنه قلق2022-10-28 المؤلف: نانفي يكي الفصل 746: السيد إكسترا، إنه قلق
"ماذا، ما المشكلة؟
"
السيد تلعثم؟ !
أصيب تشاو كي بالصدمة وعض لسانه عن طريق الخطأ، مما جعله ينفجر في البكاء.
كان تعبير لين تانغ جديًا للغاية، "قل الحقيقة، هل استخدمت الدواء السري الذي أعطيتك إياه..."
نظرت إلى تانغ كيروي بعيون محترقة، وكان هناك ضوء واضح يومض في عينيها...
نعم أنظر إلى هذه العيون، لم يتمكن تانغ كيروي من إنكار ذلك.
"...نعم." خائفًا من أن يلوم لين تانغ نفسه، أوضح على عجل، "لم يكن هناك شيء آخر يمكنني فعله في ذلك الوقت. ما زلت أريد أن أشكرك إذا
لم يكن تفسيره كافيًا، تانغ كيروي أيضًا ." قام بسحب تشاو الذي كان يرتدي لوحة الخلفية كه.
"إذا كنت لا تصدقني، اسأل تشاو كي."
"تشاو كي، لا تقف ساكنًا وتقول شيئًا."
تشاو كي: "..." إنه قلق، إنه قلق، يا سيدي، إنه قلق!
عبس لين تانغ قليلاً وقال: "هل قلت من قبل أن الدواء قوي جدًا؟ إذا لم تتمكن من استخدامه، فلا تستخدمه. ما الذي واجهته؟"
عندما أعطت الدواء، كانت نيتها الأصلية هي ذلك دع Tang Kairui يتخذ الاحتياطات اللازمة.
لقد قيل لي ألف مرة، لا تستخدمه إذا كنت لا تستطيع استخدامه!
وبشكل غير متوقع، انتهى بي الأمر باستخدامه على أي حال.
نظر تشاو كي إلى تانغ كايروي بتردد، غير متأكد مما كان يفكر فيه رئيسه.
لقد ذهل تانغ كيروي للحظة، وشعر بالوهج البارد يسقط على وجهه، ولوح بيده بلا حول ولا قوة، "أخبرني".
لماذا أصبح لين شياو تانغ أكثر شراسة بعد الزواج!
وبينما كان يتمتم في قلبه، رفعت زاوية فمه قوسًا صغيرًا.
عرف تشاو كي أن الدواء الذي استخدمه تانغ كايروي في ذلك الوقت جاء من لين تانغ.
أتمنى أن تجد طريقة لعلاج ساق زوجها، فهي لم تخف شيئًا وأوضحت ما حدث في ذلك الوقت.
كاد قلب لين تانغ أن يقفز لأعلى ولأسفل مع كلمات تشاو كه.
وبعد الاستماع لا أعرف ماذا أقول.
سوء الحظ!
يا للحظ السيء!
من الواضح أن السفينة كانت على وشك الرسو، ولكن حدث شيء ما...
شعر غو ينغتشو بنفس الطريقة، فوضع قبضته على شفتيه وقال، "... أيها الرفيق تانغ، هناك بالفعل بعض التقلبات والمنعطفات على طول الطريق. إنها ليس سهلاً."
تانغ كيروي: "... ..." إذا كنت أريد منك التعليق، فقط قل ذلك!
اضطر تانغ كيروي للتعافي من الحالة الذهنية وعيناه مغلقتان، وكان عاجزًا عن الكلام للحظة.
تجاهل لين تانغ التنافس الواعي واللاواعي بين الاثنين وكان لا يزال يفكر في إصابة تانغ كيروي.
أعرف الوضع، لكني لم أره بأم عيني، ولا أستطيع أن أصنع الدواء فحسب.
"تانغ شياروي، أحتاج إلى رؤية ساقيك!"
تجمد وجه تانغ كايروي، ونقر على أذنيه، وكانت لهجته مليئة بالكفر، "ماذا قلت؟"
هل يمكن النظر إلى ساقي رجل بالغ بشكل عرضي؟ ! "قلت أنني بحاجة لرؤية ساقيك. ما هي المشكلة؟ هل تريد استخدام عصا
لبقية حياتك؟ أم تريد أن يراك والداي بهذه الطريقة ويشعران بالأسف تجاهك؟"
ذراعيك ونظرت إليك، إنها مليئة بالكلمات: لقد رأيتك بوضوح، لكنني لم أتوقع منك أن تكون كلبًا ماكرًا.
تانغ كيروي: "..." لماذا لم يعلم أنه كان يخطط لهذه الدرجة؟ !
نظر Tang Kairui، عاجزًا عن الكلام، إلى Gu Yingzhou بخدر.
اسأله بعينيه:
ماذا علمت لين شياو تانغ؟
توقف Gu Yingzhou مؤقتًا، ومضت عيناه بتقلبات الحياة للحظة.
كان مزاج Tangtang بالفعل خارج نطاق السيطرة، لكنه الآن أطلق طبيعته تمامًا.
علاوة على ذلك، كان يشعر أن زوجته بخير في كل مكان ولم يجد أي مشاكل!
عرف Gu Yingzhou أن Tangtang لديه عدد قليل من الأصدقاء، وكان يعلق أهمية كبيرة على هؤلاء القلائل الذين كان قريبًا منهم، وكان Tang Kairui واحدًا منهم.
عاد على الفور إلى المنزل وأخرج مقصًا.
تمايل عند ركبتي تانغ كيروي، ورفع حاجبيه وسأل: "هل يجب أن تقطعها، أم ينبغي عليّ؟
"
كما لو كان يقرأ رأيه، قال قو ينغتشو ببطء: "بالطبع هناك فرق! على الرغم من أن النتيجة هي نفسها، إلا أن العملية قد تكون مختلفة بشكل أساسي."
سأل تانغ كيروي بسلاسة: "ما الفرق الأساسي الذي
أخذه ؟" اليد من Gu Yingzhou تم أخذ المقص بعيدًا.
ترك Gu Yingzhou الأمر بسلاسة، وبدا أن صوته العميق والممتع يحتوي على القليل من الندم، "الفرق هو، بالطبع، الفرق الوحيد هو ما إذا كان المقص سوف ينزف..." ارتجفت يد تانغ كيروي وكاد أن يسقط المقص على الأرض.
هل هذا فرق بسيط؟
أسود القلب!
عند سماع ما قاله Gu Yingzhou، لم يستطع حتى تصديق Zhao Ke، لذلك فعل ذلك بنفسه ونقر عليه ثلاث أو مرتين، وتحول سرواله إلى شورت.
"...دعونا نرى."
انحنى تانغ كيروي على الكرسي، واستقرت ساقيه الطويلتين على الكرسي الذي أحضره تشاو كي، وهو يعامل نفسه كقطعة من لحم الخنزير عديم المشاعر.
"أما بالنسبة لذلك!" ضحك لين تانغ.
ارتدي القفازات، وتفحصها واشعر بالارتياح.
"لا يزال من الممكن أن تلتئم ساقك." أجابت بالإيجاب.
كان تشاو كي غير مصدق، "هل ما قاله الرفيق لين صحيح؟"
كانت تحركاته كبيرة جدًا لدرجة أنه اصطدم بالمقعد الخشبي الصغير المجاور له.
حتى تانغ كيروي لم يعد قادرًا على الهدوء بعد الآن، فجلس بشكل مستقيم ونظر إلى لين تانغ بعيون محترقة.
"لا تقلق، إنها ليست مشكلة كبيرة." عندما يتعلق الأمر بتخصصه، فإن وجه لين تانغ مليء بالثقة، وهذا النوع من الضوء الواثق يخطف الأنفاس.
تأخرت ساقي تانغ كيروي لفترة طويلة، وتم حظر الدواء والرطوبة معًا، وكان بإمكانه فقط أخذ بعض الحمامات الطبية وشرب بعض الأدوية الإضافية.
الأدوية التي أعدتها للحمامات الطبية لم تكن عادية، وبعض الأعشاب تم الحصول عليها عن طريق تسجيل الدخول إلى النظام.
مع العلم أن هذه العشبة كانت مفيدة جدًا في علاج بعض الأمراض، قام لين تانغ بزراعة بعضها.
إنه مفيد الآن.
قام تانغ كيروي بقبضة يديه في قبضتيه من الإثارة، وجاء الألم من كفيه، وأدرك أخيرًا أن هذا كان صحيحًا.
"ثم سوف أزعجك." قال بصوت أجش.
من يريد المشي بالعصا عندما يكون شخصًا عاديًا؟
لين تانغ: "مرحبًا بك، لا توجد مشكلة على الإطلاق. سأذهب وأساعدك في تحضير الدواء."
بعد أن قال ذلك، خطط للمشي إلى الصيدلية.
"لين شياو تانغ!" اتصل بها تانغ كيروي على عجل، "لا تقلق، لدي شيء لأخبرك به."
توقف لين تانغ وبدا مرتبكًا، "ما الأمر؟"
التقط تانغ كيروي صورة وقال: "خذ هذه الصورة أولاً، لا تسأل ما هي، لا أعرف. طلب مني أحدهم أن أنقلها إلى الرفيق نينغ شينرو، وهي ستخبرك بما يحدث."
وكان هو الشخص الذي طلب منه القيام بهذا العمل هونج كونج. الشخص الذي أعرفه في تشنغدو يحمل أيضًا لقب نينغ.
ويقال أنه عندما غادروا البر الرئيسي، انفصلت الابنة الوحيدة لعائلة نينغ عنهم لأسباب غريبة مختلفة.
لقد كانوا يحاولون العثور عليه، ولكن بغض النظر عن ذلك...
لقد خططوا للعودة إلى البر الرئيسي معه هذه المرة، لكنهم تأخروا بسبب بعض الأشياء، وسوف يعودون في غضون أيام قليلة.
التقط لين تانغ الصورة بشكل مثير للريبة.
تُظهر الصورة زوجين شابين، والمرأة تحمل طفلاً بين ذراعيها.
خلف الزوجين ولدان أكبر سنًا، وأمامهما فتاة صغيرة جميلة نصف قرفصاء.
هذه الفتاة الصغيرة تشبه إلى حد كبير نينغ شينرو.
"حسنًا ..."
اصطدم لين تانغ بـ Gu Yingzhou وقال: "هل هذه أخت الزوج؟"
أومأ Gu Yingzhou برأسه.
لقد كان متأكدًا تمامًا من ذلك.
وضع لين تانغ الصورة بعيدًا ونظر إلى تانغ كيروي، "ماذا يحدث؟ هل الشخص الذي طلب منك إرسال الصورة يدعى تانغ كيروي؟" أومأ
برأسه، "ستكون قصة طويلة لنروي ما حدث".
اجعل القصة الطويلة قصيرة!" قال لين تانغ بفارغ الصبر.
لقد علمت أن أخت زوجها كان لديها ندم في قلبها لا يمكن حله.
والآن وقد أصبح الحل أمامها، فكيف لا تكون متحمسة؟
(نهاية الفصل)
الفصل 747: الشفق الإضافي2022-10-29 المؤلف: نانفي يكي الفصل 747: شفق إضافي
"..." أخذ تانغ كيروي رشفة من الشاي وقال: "لم أرك منذ سنوات عديدة. لم تتقدم في السن فحسب، بل أصبحت غير صبور أيضًا"
. وأخبرك ببطء...
"كما تعلمون جميعًا، كنت أمارس الأعمال التجارية في مدينة هونغ كونغ على مر السنين. لقد كونت العديد من الأصدقاء، ناهيك عن الكثيرين. التقيت بعائلة نينغ خلال لقاء اجتماعي..." بعد ذلك
، قال تانغ كيروي إنه علم بمعرفته بعائلة نينغ في مدينة هونغ كونغ.
على وجه الدقة، كانت عائلة نينغ هي التي اكتشفت أنه من البر الرئيسي وأخذت زمام المبادرة للعثور عليه.
والغرض بالطبع هو فهم الأشياء في البر الرئيسي.
بعد أن تعمقت صداقتهما، علم تانغ كيروي أن عائلة نينغ كانت تبحث عن شخص ما.
من خلال الجمع بين العمر والاسم والمعلومات الأخرى التي ذكرتها عائلة نينغ، فكر على الفور في أخت زوجة لين تانغ.
أثناء المجاعة في ذلك العام، أنقذت عائلة لين فتاة صغيرة أغمي عليها من الجوع عند باب منزلهم.
تنهدوا جميعًا سرًا وقالوا: عائلة لين غبية!
بعد أن قال إنه كان غبيًا، ألقى نظرة على خزان الحبوب الموجود في قاعه، وصر أسنانه بالتساوي، وشرب حفنة من قاع الوعاء، وأرسلها إلى عائلة لين...
لقد تأثر تانغ كيروي بشدة بهذه الأشياء. أشياء.
كانت عائلته ثرية للغاية في ذلك الوقت، حتى أنه قام بوضع كعكة اللحم في الأمتعة التي كان والديه يرسلانها.
أردت فقط أن أعطيها للين شياو تانغ!
لذلك، عندما تحدثت عائلة نينغ عن هذا، كان أول شخص يومض في ذهن تانغ كيروي هو نينغ شينرو.
خوفًا من التسبب في مشاكل لعائلة لين، ولأنه لم يكن متأكدًا من أفكار نينغ شينرو، لم يكشف عن أخبار نينغ شينرو لعائلة نينغ.
أريد فقط الانتظار حتى أعود لأسأل لين تانغ قبل وضع أي خطط.
عند رؤية نظرة لين تانغ المتحمسة في هذا الوقت، أدرك تانغ كيروي أنه بدا قلقًا للغاية ...
لذا أخبر كل شيء.
أما كيف فقدت عائلة نينغ أطفالها؟ لم يكن يعرف هذا ولم يتمكن حتى من البدء في الحديث عنه.
كان لين تانغ سعيدا جدا.
"شكرًا لك، تانغ شياو روي."
"جاءت أخبارك في الوقت المناسب جدًا!"
الآن يجب أن تكون أخت الزوج سعيدة.
وZhixuan، لا بد أنه سعيد للغاية بلقاء عمه، الرسام الذي سمع عنه لفترة طويلة!
"أتمنى أن أتمكن من مساعدتك." جلس تانغ كيروي بثبات عندما رأى الشعر على ساقيه، أبعد عينيه بصمت وقام بتغطيتهما ببطانية.
في هذه اللحظة، عاد التوأم بوجوه حمراء وعرق.
"هل كان لديك ما يكفي من المرح؟" سأل لين تانغ بابتسامة.
أومأ التوأم ضمنيًا، تمامًا كما فعلوا عندما كانوا أطفالًا.
"كفى، كفى." لقد كان جو مولين هو من تحدث.
مع العلم أن العم روي الذي التقوا به للتو ربما كان شخصًا رائعًا، التقط كرسيًا صغيرًا وجلس بجوار تانغ كايروي.
"العم روي، أنت رائع جدًا. يمكنك حتى الحصول على مثل هذه السيارة الرائعة." كما قال ذلك، رفع إبهامه، "كما هو متوقع من شخص قادر من مدينة زهر الخوخ، فهو بقرة!
" عندما رأى موجينج شقيقه الأصغر يقول كلمات رائعة بوجه يشبه وجهه تمامًا، كان من الصعب بعض الشيء وصف تعبيره.
لقد أذهل تانغ كيروي من الرصاص المغطى بالسكر الذي أطلقه الصبي، وأصبح وجهه كله لطيفًا. "حقًا!" ابتسم قليلاً وحفر حفرة بشكل عرضي ،
"هل أنا أفضل، أم أن والدك أفضل؟" جلس Gu Yingzhou على الحافة وقشر تفاحة من أجل Lin Tang، وتحركت أطراف أصابعه بمرونة، وقلبتها بلطف، وسقط الجلد الطويل، مثل عمل فني. كان تعبيره هادئًا، كما لو أن الشخص الذي يتحدثون عنه ليس هو. كان لين تانغ شخصًا لم يأخذ قضمة كبيرة جدًا لمشاهدة الإثارة، فأخذ قضمة من التفاحة وسلمها إلى غو ينغتشو، كما أخذ قضمة ونظر إلى ابنه بهدوء. غو مولين: "..." أنت تتنمر عليه مهما حدث، هل ما زلت تعتقد أنه طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات؟ ! تومض عيون الشاب بالمكر، وقال بابتسامة: "العم روي قوي بالفعل، ولكن في قلبي، والدي هو أقوى شخص، ولا يمكن لأحد أن يضاهيه" . ماذا عن عيش حياة جيدة؟ هز تانغ كيروي رأسه وضحك، "إنه بالفعل طفل كبير. لا يمكنك حتى خداعه!" ... ارتعش فم لين تانغ قليلاً، "حتى لو كان عمره خمس سنوات، لا يمكنك خداعه!" هو." لا يقتصر الأمر على أنه لا يمكن خداعه، بل سيخدعونك أيضًا ليأخذوا أشياءك الجيدة.
أعرب تانغ كيروي عن أسفه لعدم رؤية التوأم عندما كانا صغيرين.
كان لين تانغ هو الذي أخرج ألبوم صور النمو المصمم خصيصًا للصبيان، ونظرًا إلى الألبوم، استرخت التجاعيد بين حواجبه ببطء.
يحل الليل.
تبع Tang Kairui Zhao Ke خارج منزل Gu، وتوقفت السيارة عند التقاطع.
مشيت مجموعة من الناس ببطء.
"حسنًا، يمكنك العودة. سأعود إلى مدينة بيتش بلوسوم في غضون أيام قليلة. وداعًا."
وبينما كان يتحدث، لوح تانغ كيروي إلى لين تانغ وآخرين وجلس في المقعد الخلفي للسيارة.
وضع تشاو كه بعناية حزمة الدواء التي أعدها لين تانغ وأومأ برأسه بأدب للناس خارج نافذة السيارة.
ثم انطلقت السيارة بعيدًا.
"لقد تغير تانغ Xiaorui كثيرا!" تنهد لين تانغ.
أمسكت غو ينغتشو بكتفيها، وسمعت التنهيدة، وفركت مؤخرة رأسها.
"لا بأس، لماذا تتنهد؟ أليس من الطبيعي حدوث تغييرات كبيرة."
أخذ لين تانغ يد الرجل الكبيرة وأمسكها في راحة يده.
"أشعر فقط أن الأشياء في العالم غير دائمة."
ما زلت أتذكر أن تانغ شياو روي كان الشخص الذي عاش الأكثر وحشية وابتسم الأفضل بينهم في ذلك الوقت.
عندما يبتسم، تظهر أسنان النمر اللطيفة.
إذا نظرنا إلى الوراء الآن، فمن الواضح أنه لم يبلغ منتصف العمر بعد، ولكن هناك القليل من الشفق حوله، مما يجعل الناس يشعرون بالتعقيد بشكل لا يوصف.
قام Gu Yingzhou بقرص أطراف أصابع Lin Tang، ولم يكن يعرف ماذا يقول.
ابتسم لين تانغ له مرة أخرى، "أنا بخير، اذهب إلى المنزل."
"
أجاب غو ينغتشو، وهو يمسك بيد زوجته ويسير إلى المنزل خطوة بخطوة."
التوأم موجودان، لكن لا يبدو أنهما موجودان بشكل كامل!
لكنهم اعتادوا على ذلك منذ فترة طويلة.
-هذا
العام، اليوم الوطني.
عادت عائلة لين تانغ إلى مدينة تاوهوا لقضاء العطلات.
في العامين الماضيين، بعد أن أخرج السيد غو الجيل الجديد من عائلة غو، تقاعد تمامًا.
جئت إلى مدينة تاوهوا بالصدفة ووجدت هذا المكان الذي يتمتع ببيئة جميلة ووتيرة حياة بطيئة ومليئة بالألعاب النارية، لذلك بقيت هنا لأتقاعد.
بقي السيد غو، وكذلك فعل السيد روان والسيدة روان.
دعونا نتحدث عن شيوخ عائلة جينغ.
عندما علم السيد جينغ والسيدة جينغ أنه تم استبدال حفيدتهما، أصيبا بصدمة كبيرة.
رؤية وجه Zhuo Jing المنافق أثار اشمئزاز الزوجين المسنين لاحقًا!
الرجل العجوز من عائلة جينغ هو شخص لا يستطيع رؤية الرمال في عينيه. وعندما سمع عن ذلك، اتصل بالهاتف بمنزل Zhuo على الفور.
من أعلى إلى أسفل، وبخهم بشدة دون أي كلمات بذيئة، وحذرهم بشدة من الاعتناء بـ Zhuo Jing، ثم أغلق الهاتف بقوة.
صُدمت عائلة Zhuo عندما رأوا أن الأصهار لم يهتموا بالصداقة بين العائلتين، بل وحذروها، وقاموا على الفور بحبس Zhuo Jing ولم يسمحوا لها بالخروج مرة أخرى.
حل مشكلة غير مرئية للين تانغ.
عرف الزوجان الأكبر سنا من عائلة جينغ الحقيقة، لذلك بطبيعة الحال لم يتمكنوا من التظاهر بعدم حدوث شيء.
في اليوم التالي حزمت أغراضي وانطلقت لرؤية لين تانغ.
بعد مقابلة حفيدتهم البيولوجية، لم يكن بوسع الزوجين القدامى في عائلة جينغ إلا أن يكونا سعيدين برؤية مدى حسن مظهرها ومدى حسن مزاجها.
لا أستطيع الانتظار لتعويض كل الديون التي أدين لها بها على مر السنين.
وخاصة السيدة جينغ التي اعتمدت على والدها قبل زواجها، وتم تدليلها بعد زواجها، ولم تعاني قط في حياتها...
وعندما سمعت أن حفيدتها واجهت الكثير من المظالم، كاد قلبها أن ينكسر.
من أجل رؤية لين تانغ في كثير من الأحيان، قام أيضًا بنقل عائلته إلى مدينة تاوهوا.
(نهاية الفصل)
الفصل 748: الفصل الإضافي يعود إلى مدينة زهر الخوخ لقضاء العطلات2022-10-30 المؤلف: نانفي يكي الفصل 748: يعود الفصل الإضافي إلى مدينة تاوهوا
لقضاء العطلات، وقد تم تزيين مدينة تاوهوا بالفوانيس.
الأشجار مغطاة بأشرطة حمراء.
هذا هو اليوم الوطني الخامس والثلاثين، الذي يوافق يوم كامل وتمتلئ البلاد كلها بالبهجة.
قادت السيارة إلى مدينة تاوهوا.
الطريق فسيح ومستقيم، مزروعة على جانبيه الأشجار والزهور، تفوح بالحيوية والنشاط.
أبرز ما في الأمر هو وجود مباني جميلة من طابقين مبنية على جانبي الطريق.
جدران من البورسلين الأبيض، نظيفة ومشرقة.
لكل منزل ساحة وشرفة.
في بعض الأحيان، يمكنك رؤية رجل عجوز ذو بشرة داكنة يرقد على كرسي في الشرفة، وهو يدندن بأوبرا...
حياته الصغيرة تحسد عليها حقًا.
على جانبي الطريق، كان الأطفال يحملون حقائب مدرسية جديدة، أحدهم يحمل المعكرونة الجافة، وكان يحمل وجبات خفيفة حارة، والآخر يحمل زجاجة زبادي...
كانت وجوه الأطفال مشرقة.
يجعل الناس يبدون مرتاحين للغاية!
فتح Gu Mujing وGu Mulin نوافذ السيارة ونظرا إلى الخارج دون أن يرمش بعينهما.
"أمي، مسقط رأسنا ليس سيئًا!" بمجرد أن سمع هذا، عرف أن المتحدث كان غو مولين.
نظر لين تانغ إلى ابنه بعيون غير مبالية.
دون أن يقول كلمة واحدة، جلس الشاب على الفور في وضع مستقيم.
"لا تفتح النوافذ عند ركوب السيارة." أكد لين تانغ مرة أخرى، ثم تابع: "كان هذا المكان متهالكًا للغاية، وكانت الطرق ترابية، وكانت المنازل التي تعيش فيها كل أسرة مصنوعة من الطين والحجر". لم تكن هناك محلات سوبر ماركت، ولا حتى متاجر شحن. إذا كنت ترغب في شراء شيء ما، يمكنك فقط الذهاب إلى موظف الاستقبال في المقاطعة وشراء المزيد..."
هذه الذكريات ليست بعيدة عنها.
ولذلك فمن السلس أن أقول ذلك.
استمع التوأم بعناية.
كانت حواجب Gu Mujing جادة، مع وجود ضيق في عينيه، "لا بد أن أمي كانت قاسية جدًا في ذلك الوقت"
... أومأ لين تانغ برأسه، "إنه أمر صعب بالفعل.
"
فكر غو مولين للتو في ما قالته والدته عن تلك الأيام التي بدا فيها بعيدًا جدًا بحيث لا حاجة لشيء، وأصبح بصره مظلمًا.
ثم سقطت عيناه على غو يينغتشو.
"أبي، ماذا عنك؟ أين كنت عندما كانت والدتي تعاني؟"
غو ينغتشو: "..." لماذا لا تزال تتطلع إلى تسوية الحساب معه؟
لم تكن لين تانغ تعرف ما إذا كانت ستشعر بالارتياح بسبب تفكير ابنها أو مسح الدموع المريرة لزوجها.
مد يده وفرك رأس ألين، "لا تغضب من والدك، احذر من التعرض للضرب!"
أخذ غو مولين ذراع لين تانغ.
"أنا لست غاضبًا، أنا فقط أشعر بالأسف على والدتي." بعد أن قال بعض الكلمات اللطيفة، رمش الصبي بعينيه الجميلتين، "إلى جانب ذلك، ستحميني أمي، أليس كذلك؟
" إنها حساسة حقًا، وسلوكها الغنج لطيف وطبيعي.
استنشق لين تانغ بهدوء وقال عمدًا: "أعتقد أنه سيكون لديك شخص يدعمك قريبًا." لقد
تم تربيتهم من قبل العديد من كبار السن في العائلة إشراف Yingzhou، فإن التوائم يمكن للصغار أن يقلبوا العالم رأسًا على عقب.
"آه." رفع غو مولين قبضته وضرب ذراع لين تانغ، "لا، لم أكن أعتقد ذلك!"
ضحك غو ينغتشو، "هذا صحيح! لقد تم قياس ألين دائمًا، بعد كل شيء، لا يمكنك البقاء هنا!" إلى الأبد."
نظرت العيون الداكنة العميقة مباشرة إلى غو مولين، مما جعل جسد الأخير متصلبًا.
قبل ذلك، لم أكن أعرف ماذا تقصد أمي عندما قالت إن والدي شرير وبخيل، وفجأة لم أعد أريد أن أفهم...
توقفت السيارة عندما نزل التوأم من السيارة محاطًا بالعديد من الرجال والنساء المسنين.
ابتسم السيد جو وربت على كتف آه لين، "لقد عاد حفيدى العزيز. إنه يبدو أنحف. استغل العطلات لتناول المزيد من الطعام هذه الأيام."
"الجد زينج، أفتقدك كثيرًا ~!" بدأ مولين بالتحدث بلطف.
أمسك السيد روان بيد غو موجينج وقال: "كيف حال أجينغ؟ هل تسير على ما يرام في دراستك؟ سمعت أنك شاركت في مسابقة الخط، وهو أمر جيد حقًا!" "لقد علمني جدي جيدًا." قال غو موجينج بوجه هادئ وجاد، "لدي فقط بعض الأسئلة التي أريدك أن تجيب عليها. بعد العشاء، سأذهب إلى الدراسة لأطلب النصيحة من جدي الأكبر". حسنًا؟"
أحب السيد روان ما أحبه كثيرًا، واستمر في الإيماء برأسه.
"حسنًا، حسنًا!"
...
تم تحويل لين تانغ وغو ينغتشو إلى خلفيات.
لم يهتم الزوجان ودخلا منزل لين بأمانة.
في الخلف، أخرج السائق حقائب كبيرة وصغيرة من صندوق السيارة وتبعه بسرعة.
وبعد أن تبادلت العائلة المجاملات، مر معظم اليوم.
اتصل لين تانغ بنينغ شينرو الذي كان سيساعد في المطبخ، "يا أخت الزوج، انتظر، لدي شيء لأخبرك به.
بقي نينغ شينرو. "
بدت مرتبكة، "ما الأمر؟"
أخرج لين تانغ الصورة التي أعادها تانغ كيروي وقال: "أخت الزوج، دعنا نلقي نظرة على هذا أولاً. هل لديك أي انطباع عن الأشخاص الموجودين في الصورة؟" ؟"
التقط نينغ شينرو الصورة وقال بعد النظر إليها عدة مرات، أصبحت عيناي غير واضحة للحظة.
"هذا، هذا..." ارتجفت شفتيها قليلاً، ولم تتمكن من العثور على صوتها لفترة من الوقت.
لقد نظر فقط إلى لين تانغ بترقب بهذه العيون.
عندما رأى لين تانغ مظهر أخت زوجته، كان هناك شيء آخر لم يستطع تخمينه.
أومأت برأسها ثم شرحت كل شيء واحدًا تلو الآخر.
لم تقل نينغ شينرو كلمة واحدة، غطت فمها وسقطت دموعها.
أذهلت نظرة تحمل شكاواه الأخوين لين تشينغشان وتشيتشنغ تشيكسوان.
"صاح لين تشينغشان بالقلق على وجهه."
لقد غيّر Lin Zhicheng، الذي أصبح بالغًا تقريبًا، مظهره تمامًا. يتمتع بجسم قوي ونظرة حازمة.
نظر إلى لين تانغ وقال بصوت هادئ: "عمة صغيرة، أمي..."
ولوح لين تانغ بيده، "لا تقلق، والدتك سعيدة،
ألا يمكنك أن تكون سعيدًا بعد العثور على أقاربك؟ " !
عندما أدركت أنها عادت لأول مرة، كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها كادت أن تصبح فان جين التي فازت في الامتحان.
ربما لأن الرسامين لديهم عقول ناعمة وحساسة، خمن لين تشيكسوان على الفور السبب وراء تصرف نينغ شينرو بهذه الطريقة.
الشاب ذو الرداء الأبيض، الذي كان حساسًا مثل سيد اليشم، ومض عينيه وسأل بصوت منخفض، "عمة صغيرة، هل هناك أي أخبار عن أقارب أمي؟"
تومض عيون لين تانغ وهي تنظر إلى صغيره الجميل وجه قريب جدا.
يصبح هذا الطفل رائعًا أكثر فأكثر مع تقدمه في السن!
قرصت وجه Lin Zhixuan الصغير وقالت: "نعم، Zhixuan ذكي حقًا."
سمعت أن Zhixuan يشبه عمه، لكنها لا تعرف كيف يبدو عمه؟
رأى Gu Yingzhou أفكار Lin Tang وأظلم وجهه للحظة.
أضاءت عيون لين تشى تشنغ، وركع أمام نينغ زينرو ونظر إليها، "أمي، هل ما قالته عمتي الصغيرة صحيح؟"
، التي كانت لا تزال سعيدة للغاية لدرجة أنها لم تتمكن من السيطرة على دموعها، أومأ عرضا.
قال لين تشيتشنغ: "هذا شيء جيد. ليس هناك ما يدعو للبكاء عندما يتعلق الأمر بشيء جيد. يجب أن تكون سعيدًا. ستتمكن من رؤية عمك والآخرين قريبًا..."
كان لين تشينغشان مطمئنًا أيضًا له، "هذا صحيح، Zhicheng بخير على الإطلاق. هذا صحيح، إنها عطلة ومن النادر أن تجتمع العائلة معًا، لذا كن سعيدًا. إذا رآك والد زوجك وحماتك بهذه الطريقة، أخشى أن يعتقدوا أنني ظلمتك ".
هذا... والد زوجته وحماته. لقد عاد صهري من مكان ثري مثل مدينة هونغ كونغ. أتساءل". إذا كان يرغب في صهر بلاده؟
انفجر نينغ شينرو في الضحك وربت على ذراع لين تشينغشان بخجل.
"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ والدي وإخوتي وأخواتي جميعهم لطيفون ولن يسيئوا فهم الناس. والأكثر من ذلك، لقد اعتنيت بي جيدًا على مر السنين. ولا يسعهم إلا أن يشكرونك.
"
في قلوب عائلة نينغ، طالما أن جياوجياو الوحيد لديهم لا يزال على قيد الحياة، يمكنهم قبول أي شيء آخر!
(نهاية الفصل)
الفصل 749: فكرت في الأمر ذات مرة في الفصل الإضافي، لكن بعد ذلك لم أفكر فيه مرة أخرى2022-10-30 المؤلف: نانفي يكي الفصل 749 إضافي: فكرت في الأمر ذات مرة، لكنني لم أفكر فيه مرة أخرى بعد ذلك
لم أكن أعرف لين تشينغشان.
الآن بعد أن تقدمت في السن، ما زلت أشعر بالقلق من مقابلة والد زوجي وحماتي.
"لا أعرف إذا كان والداي سيحبونني؟" تمتم بهدوء.
كان Ning Xinrou قريبًا جدًا من Lin Qingshan وسمعه على الفور.
سحبته ليجلس بجانبها ونظرت إلى زوجها بحنان.
"نعم!" لقد بدت خطيرة للغاية.
"أنت جيد جدًا وقد منحت ابنتهما وحفيدهما حياة طيبة. لا بد أنهما راضيان جدًا عنك. أنا أضمن لك ذلك."
بعد أكثر من عشر سنوات، اكتسب وجه المرأة بعض التجاعيد حتماً.
ومع ذلك، أصبح مزاجها الفكري واللطيف أكثر فأكثر، ولم يتلاشى على الإطلاق.
شعر لين تشينغشان وكأنه يغرق في عيون زوجته.
تخطى قلبه نبضة، واسترخى عبوسه أخيرًا، وظهرت ابتسامة على وجهه.
"حسنًا، أنا أصدقك."
كان الأمر جميلًا من ناحية...
ومن ناحية أخرى، تم نقل تانغ كيروي إلى المنزل الجديد الذي بناه له القرويون المتحمسون.
"تانغ بوي، ما رأيك في هذه الساحة؟" الشخص الذي تحدث كان لين فو.
أخذ تانغ كيروي إلى مبنى مكون من طابقين يشبه المنازل الأخرى في اللواء.
تم زرع الزهور المفضلة لوالدته في الفناء.
إنه جميل مثل السحب الحمراء، رقيق ورقيق، ينضح برائحة الأزهار الخفيفة.
نظر تانغ كيروي إلى الزهرة وابتسم فجأة، لكن عينيه كانتا جافتين قليلاً.
لين فو: "سمعنا أن هذه الزهرة هي الزهرة المفضلة لأمك. باعتقادك أن والدتك هي السيدة الوحيدة لعائلتك، أخذت على عاتقك زراعة زهورها المفضلة. إذا شعرت أنها غير مناسبة، يمكنك زراعتها بعض نفسك." تريد أن تزرعها."
فيما يتعلق بحقيقة فشل اللواء في إنقاذ عائلة تانغ، شعرت زوجته لين فو والعديد من كوادر اللواء في ذلك الوقت بالذنب الشديد.
لذلك، أنا منتبه جدًا لساحة عائلة تانغ! قال تانغ كيروي بصوت أجش
: "هذا جيد، يجب أن تحبه والدتي كثيرًا." وأكثر ما تحبه والدته هو الورد. ومع ذلك، لأنه عندما كان والده يلاحق والدته، أخطأ في الخلط بين الورود والورود عدة مرات، وأصبحت الزهرة المفضلة لدى والدته هي الورود. شعر لين فو بالارتياح عندما رأى أن تانغ كيروي قال ذلك بصدق. "دعنا نذهب، دعني أريك ما بداخلها مرة أخرى..." "هذه هي غرفة النوم. هناك أغطية سرير ووسائد. كلها مصنوعة لك من قبل نساء قادرات في القرية. كما سيخرجونها لتجفيفها من وقت لآخر." لقد تم تجفيفها أول أمس، سيكون النوم مريحًا بالتأكيد هذه الليلة." "ربما لا تعرف كيف تطبخ زوجتي، شخص ما سيكون قادرًا على استخدامه..." "مهم..." كان تانغ كاي روي مندهشًا جدًا لدرجة أنه سعل. أتزوج، أتخذ زوجة؟ فكرت في الأمر عندما كنت مراهقًا وقبل أن أغادر. ولم أفكر في الأمر مرة أخرى بعد ذلك! "سنتحدث عن هذا لاحقًا." غير تانغ كيروي الموضوع. اعتقد لين فو أنه كان محرجًا وقال: "ما الفائدة من الشعور بالحرج؟ يتزوج الرجال عندما يكونون صغارًا، وتتزوج النساء عندما يكونون صغارًا. أنت الابن الوحيد لوالديك، لذا يجب أن تفكر أكثر في الأمر". " لقد كان قلقًا من أن تانغ كيروي سوف يتمرد. ومن الناحية النفسية، لم يقدم سوى بضع كلمات من النصائح ثم لم يقل شيئًا أكثر. بعد أخذ Tang Kairui إلى منزله القديم ورؤية منزله الجديد، أعطاه Lin Fu مفتاح الباب، ثم ربت على كتفه وغادر. أظهرت عيون تشاو كي عاطفة، وقال ببعض العاطفة: "سيدي، الكوادر السابقة في لوائك كانوا جيدين حقًا." كم كانوا مختلفين عن كوادر لوائهم، كلهم كانوا ذوي قلوب شريرة! لم يجب Tang Kairui على السؤال وقال فقط: "اعتني بكرسي السطح في الشرفة في الطابق الثاني. سأستلقي لبعض الوقت."
"حسنًا." استجاب تشاو كي وقاد الناس بسرعة لتنظيف الطابق الثاني.
أخذ تانغ كيروي عدة حمامات طبية وشرب الدواء، وتحسنت ساقيه كثيرًا.
يمكنني بالفعل المشي بدون عكازات.
وصعد إلى الطابق الثاني وجلس على كرسي الصالة.
كانت الشمس مناسبة تمامًا، وكان هناك نسيم خفيف يهب على وجهه، وبقيت رائحة الزهور الخافتة من حوله...
وسرعان ما وقع تانغ كايروي في حلم.
كان يحلم بشبابه.
في ذلك الوقت، كان أقاربه لا يزالون هناك، وكان لا يزال شابًا خاليًا من الهموم. كانت لين شياو تانغ لا تزال فتاة صغيرة تخاف من الحشرات، وكانت ترتدي ضفائر لطيفة وتحمل كتب شقيقها طوال اليوم معرفة ما إذا كان بإمكانها فهمهم.
تلك الصورة واضحة جدا!
الأمر واضح كما لو أنه حدث بالأمس.
أثناء نومه، لم يستطع تانغ كيروي إلا أن يضحك.
"تانغ شياو روي، لا تضحك. تعال إلى هنا بسرعة. ماذا تعني هذه الكلمة؟" لوحت له الفتاة بوجه جميل.
أسقط الشاب الوسيم ذو الرداء الأبيض العشب في يده وركض، "ما هذا الاندفاع؟ أليس قريبًا..."
...
رأى السيد تشاو كي أن السيد تشاو كان نائمًا، بهدوء نادر على وجهه تنهدت بعمق في قلبي.
للأسف، الأمر ليس سهلاً عليك يا سيدي! -عائلة غو
.
بمجرد عودة الأخوين الأكبرين لـ Gu Yingzhou، أصبح الفناء مفعمًا بالحيوية.
"دعونا لا نتحدث عن الأخ الأكبر. إنه متزوج على أي حال. أين الطفل الثاني؟ أنت لا تخطط للزواج بعد؟" كانت السيدة روان هي التي تحدثت.
عند النظر إلى حفيدها الثاني الموهوب أمامها، شعرت بالتعقيد الشديد.
حفيدي وسيم وقادر، لكنه يرفض الزواج، ولم يتمكن من رؤيتها منذ عدة سنوات، وهو أمر مقلق حقًا.
شعر غو ينغ مينغ بالصداع فقط عندما سمع الرغبة في الزواج.
كان يعلم أيضًا أن كبار السن في عائلته كانوا يبحثون عنه، لكنه شعر بالاشمئزاز من تكوين أسرة مع مثلية غريبة.
في رأيه، إذا كان لديه الوقت لإدارة الأسرة، فقد يقضي المزيد من الوقت في مختبر الأبحاث.
لم يعد Gu Yingming يجد أعذارًا كما كان يفعل في السنوات السابقة، ولكنه بدلاً من ذلك عبر عن أفكاره الحقيقية.
نظر إلى كبار السن في عائلته وقال بجدية:
"أنا مشغول بالعمل وليس لدي الوقت للزواج. حتى لو تزوجت، فأنا أفتقد أن أكون مثلية. علاوة على ذلك، هل أنت مثلية؟" "ألم يتزوج أخي الأكبر وينغتشو؟ لا يوجد نقص فيك في العائلة." أنت طفل يلعب، لماذا تحثني على القيام بشيء ما..."
كل شخص لديه طموحاته الخاصة، ولم يشعر بذلك". ولن تكتمل الحياة إلا بالزواج من زوجة وإنجاب الأطفال.
على عكس عائلة روان، لا يعتقد السيد جو أن هناك أي خطأ في فكرة حفيده.
عندما رأى أن السيدة روان تريد أن تقول شيئًا آخر، مد يده لمنعها.
"حسنًا، توقف عن محاولة إقناعه. إذا كان بإمكانك إقناعه، فهذا الطفل تزوج منذ بضع سنوات. ليست هناك حاجة للانتظار حتى الآن. يمكن لـ Ying Ming أن يفعل ما يريد. وكما قال، ليس هناك نقص في " ينشر الكلمة في العائلة. أحفاد..."
"إنه عضو في البلد عندما يكبر أو يمرض، من الطبيعي أن تعتني به البلاد كثيرًا!"
الأحفاد لديهم أفكار أكثر من الآخرين، ولا فائدة من الإقناع.
عندما رأى غو ينغ مينغ أن رجله العجوز يقف بجانبه، انتصب على الفور وقال: "نعم! نعم! ما قاله والدي هو ما أعتقده.
اتسعت عيون السيدة روان، "ماذا تقصد، ماذا تقصد "قال الأب هو ما تعتقده. كيف يمكننا أن نطمئن بدون رفيق؟ لماذا لا تتزوج زوجة لتجعلنا نشعر بالراحة؟"
أجاب غو ينغ مينغ بسرعة. عندما رأى جدته تحدق بغضب، قال. صعدت لتمسك بذراعها "أوه، أنا حقًا لا أريد تأخير هذه السحاقية."
وتابعت غو ينغ مينغ عندما رأت السيدة روان تريد دحضه: "أنت تعلم أيضًا أن وظيفتي مميزة، ومن الطبيعي ألا تفعل ذلك". لرؤية بعضهم البعض لعدة سنوات. من يهتم بأطفالهم؟ هل أنت على استعداد لتزويج ابنتك لي؟ أنا حقا لا أريد أن أفعل مثل هذا الشيء الضار، لذلك لا تقلق بشأن ذلك..."
(النهاية من الفصل)
الفصل 750: الوقت الإضافي معك هو الأفضل في العالم2022-10-30 المؤلف: نانفي يكي الفصل 750: الوقت الإضافي معك هو الأفضل في العالم
"لكن..."
أرادت السيدة روان أن تقول شيئًا آخر، لكن قاطعها السيد روان بجانبها.
"وداعا، من النادر أن يعود ينغ مينغ، لذلك دعونا لا نتحدث عن هذا الآن."
بعد قول ذلك، انحنى إلى أذن السيدة روان وهمس: "... لا تخيف حفيدك!
" أوه." روان حركت السيدة العجوز شفتيها، ثم استجابت أخيرًا ولم تقل المزيد.
وحدث أنه في هذا الوقت، جاء تشاو شوزين لرؤيتها.
أرادت السيدة روان أن يتحدث الرجل العجوز مع حفيدها، لذا ألقت نظرة على السيد روان وخرجت.
بعد مغادرتهم، ربت السيد روان على كتف غو ينغ مينغ.
"لن أنصحك. فقط افعل ما تريد. جدتك تحب القلق. لا تتجادل معها." في
عمر حفيدك، يمكن للأطفال الذهاب إلى المدرسة الإعدادية. لماذا لا تفهم؟
توقف عن قول الكلمات التي جعلت الناس يشعرون بعدم الارتياح.
شعر غو ينغ مينغ بالدفء في قلبه وقال: "أعلم أن جدتي تفعل ذلك من أجل مصلحتي."
"من الجيد أنك تعلم. فقط قم بعملك. سأذهب في نزهة على الأقدام
بعد قول ذلك ." ، غادر السيد روان.
تنفس غو ينغ مينغ الصعداء طويلاً.
لا بد لي من المرور بهذا مراراً وتكراراً، إنه متعب جداً!
خطط Gu Yingzhou للخروج مع Lin Tang في نزهة على الأقدام، ولكن عندما خرج، رأى تعبيرات الارتياح على أخيه الثاني.
"هل تم حثك مرة أخرى؟" سأل عن علم، مع شماتة في زاوية عينيه وحواجبه.
تجاهل Gu Yingming هذا الأخ الأصغر الذي كان يشاهد الإثارة ونظر إلى Lin Tang بدلاً من ذلك.
"هل ستخرج؟"
قبل أن يتمكن لين تانغ من الإجابة، ابتسم غو ينغتشو وأظهر المودة، "أليس هذا واضحًا؟ أنا وتانغتانغ سنخرج للنزهة..."
ارتعش غو ينغ مينغ زاوية فمه قليلاً، يشعر بألم في أسنانه لسبب ما.
"... إذن اذهبي بسرعة."
ترك كلمة واستدار للذهاب إلى الفناء الخلفي دون أن يقول كلمة واحدة.
عندما رأى لين تانغ أن وجه الأخ الثاني قد تغير لونه، خدش كف غو ينغتشو وقال: "لست خائفًا من إثارة غضب الأخ الثاني"
. تغرب الشمس تماما"
وبعد أن انتهى من الحديث غادر المنزل.
واجه الزوجان غروب الشمس وتمشيا على الطريق الريفي.
الطريق محاط بأشجار البتولا الطويلة.
هبت الريح، ووصل صوت متسارع إلى أذني.
يجعل الناس يشعرون بالهدوء.
أمسك Gu Yingzhou بيد Lin Tang وساروا ببطء.
لم يكن هناك أحد على الطريق، واستمتع الاثنان بالصمت النادر.
"ما الذي تفكر فيه؟ لماذا لا تقول أي شيء؟" تحدث Gu Yingzhou فجأة.
ضحكت لين تانغ، "إنها مريحة جدًا، لا أعرف ماذا أقول."
لقد كانت تستمتع بحياتها الحالية كثيرًا.
"عندما نتقاعد، يمكننا العودة." قال قو يينغتشو بحرارة.
لين تانغ: "..." لقد كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة!
مسيرة أخرى.
التفت Gu Yingzhou لينظر إلى وجه Lin Tang الأبيض وسأل: "هل هذه حياتك المثالية الآن؟"
كان Lin Tang مندهشًا قليلاً وأومأ برأسه، "نعم، ما الخطأ؟"
هذا النوع من الحياة ليس كما هو الآن من الحياة المثالية هو ذلك؟ !
"لا شيء." ضحك Gu Yingzhou، "طالما أنك راضٍ."
"لماذا تسأل فجأة عن هذا؟"
أمسك غو ينغتشو بيد زوجته بقوة أكبر قليلاً، كما لو كان يحاول فرك الشخص المجاور له في لحم ودم. نظر لين تانغ إلى الرجل في مفاجأة، "ماذا يحدث؟"
هبت عاصفة من الرياح، وسقط شعر لين تانغ الطويل، مما أدى إلى حجب عينيها.
مدّ غو ينغتشو يده لتصويب شعرها، وكانت عيناه العميقتان تفيضان بالحنان.
"لا بأس، أشعر أن الوقت قد مر بسرعة كبيرة. لقد مرت سنوات عديدة في ومضة."
ابتسم لين تانغ، "من يقول أن الأمر ليس كذلك؟ أشياء كثيرة، أشعر أنها حدثت بالأمس ..." "
" سأدخن أكثر في المستقبل. سأقضي وقتًا معك." قال Gu Yingzhou بجدية.
لين تانغ: "؟؟؟!!"
على الرغم من أنها لم تكن تعرف أين رأى زوجها أنها بحاجة إلى شخص ما لمرافقتها، لم تقل لين تانغ لا، ابتسمت فقط وأومأت برأسها، "حسنًا،
يبدو أن الإنفاق ." الوقت مع لين تانغ لم يكن كافيًا، غو ينغتشو ثم قال: "بالمناسبة، ألا تريد السفر؟ لقد وفرت بعض وقت الإجازة، والذي يمكنني استخدامه في الوقت المناسب. سوف آخذك إلى أي مكان تريد "اذهب."
"..." شعر لين تانغ أن هناك خطأ ما، "لماذا فجأة، هل تريد أن تأخذني في رحلة؟ هل لم تعد مشغولاً في العمل؟"
صمت غو يينغتشو للحظة وقال: " العمل مهم، لكنه ليس بنفس أهمية الشخص الذي تنام معه!
"لقد أصبح الأمر عاديًا..."
"تانغتانغ، أنا آسف عليك."
منذ عودته إلى بكين، كان شديد التركيز على العمل وقد فعل ذلك أهمل حبيبته
بعد سنوات عديدة في بكين، لم يعد لدي الكثير من الذكريات التي كانت لدي عندما بقيت في مقاطعة آنبينغ!
ابتسم لين تانغ وهز رأسه، "كيف ترى أنني تعرضت للظلم؟"
أمسكت بيد قو ينغتشو، وواجهته وجهاً لوجه، وقالت بعيون جادة: "لا أشعر بالظلم على الإطلاق".
في النهاية، الحياة كلها تدور حول العودة. عادي، أنا أستمتع بقول صباح الخير ومساء الخير لك كل يوم!"
"علاوة على ذلك، لا أعتقد أنه أمر سيء أن تركز على العمل، على العكس من ذلك، أعتقد السيد غو الذي يعمل بجد هو وسيم حقًا."
عندما قال هذا، كانت عيون لين تانغ واضحة وابتسامة على شفتيه.
انها حقا لا تمانع.
في الحياة، يجب أن يكون هناك شيء متبقي في هذا العالم، وهي أيضًا مشغولة في العمل، فكيف يمكن أن يكون لديها الكثير من الوقت لتلك الشؤون الرومانسية.
ومع ذلك، كانت تجعلها دائمًا تشعر بالسعادة عندما يفكر الرجل فيه.
بعد سماع ما قاله لين تانغ، ظهرت زوايا فم غو يينغتشو بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
وسيم جدا؟ !
لقد مر وقت طويل منذ أن سمعت مثل هذه الكلمات اللطيفة من فم Tangtang. أنا أفتقده حقًا...
أتذكر عندما بدأت المواعدة لأول مرة، قالت الفتاة الصغيرة كلمات لطيفة طوال اليوم، كانت لطيفة جدًا لدرجة أن قلبه كان يرتجف.
"لا أعرف عدد الأشياء الجيدة التي قمت بها للتعرف عليك والحصول عليك لبقية حياتي!" كان صوت Gu Yingzhou العميق مليئًا بالحنان.
رمش لين تانغ، جميلة مثل الفتاة الصغيرة في ذلك الوقت.
"ربما تكون قد أنقذت المجرة بأكملها في حياتك السابقة."
ضحك غو ينغتشو، وبعد لحظة أومأ برأسه بجدية.
"ربما."
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسما، والحنان العالق حولهما.
"لقد غربت الشمس، دعنا نعود."
"حسنًا ~!"
غروب الشمس فوق الجبل الغربي، وسرعان ما أظلمت السماء.
وبعد فترة من الوقت، أضاءت أضواء الشوارع.
كان الظلان ممتدين طويلا...
كان ضوء القمر جميلا.
عندما يكون الوقت معك، فهو الأفضل في العالم.
(نهاية الكتاب)
(نهاية هذا الفصل)
أنت تقرأ
العودة إلى العصر: الزوجة المفضلة للمجموعة شرسة للغاية
Fantasy750 عدد الفصول [البطلة ذات القوة المتفجرة مقابل بطل الرواية الذكر السام والانتقامي] انفجر المختبر، وعاد لين تانغ إلى تلك الحقبة القاحلة وكان مرتبطًا بنظام تسجيل الدخول. قبل أن أتمكن من رسم حزمة الهدايا للمبتدئين، رفعت شريكتي قبلة الطفل رقبتها وجاءت...