الفصل 701: اضطر لفتح الأعمال التجارية2022-10-07 المؤلف: نانفي يكي الفصل 701 أُجبرت على فتح عمل تجاري، لم تذكر روان شو غو يو على الإطلاق، فقط قالت إنها أعجبت بها ،
ابتسمت وقالت: "آسف لإزعاجك، مشروب الأوركيد المعطر في منزل Tangtang جيد."مسحوق الحليب بسعادة، وضع الوعاء وقال مجاملة.
"أوركيد، أنت مميزة حقًا، سأحزمه لك."
بعد أن قال ذلك، ذهب لتعبئة الشامبو على عجل.
قبل أن يتمكن Ruan Shu من قول كلمة واحدة، اختفى الشكل وكان عليه أن ينظر إلى Li Xiuli، "Mei Zi لديها مزاج مثير للاهتمام!
"
جملة واحدة أثنت على الجميع.
ابتسم لي شيولي وأجاب ببضع كلمات، وتحدث الاثنان عن أشياء أخرى. كان الجو في الغرفة جيدًا جدًا لفترة من الوقت.
في غرفة أخرى، استقبل لين شيويوان وتشاو شوزين وأفراد آخرين من عائلة لين السيد غو وآخرين.
من الواضح أن الجو لم يكن مفعمًا بالحيوية مثل الجو في الغرفة الأخرى.
السبب بالطبع يقع على عاتق السيد جو.
لقد كان الرجل العجوز دائمًا في مكانة عالية، وهالة الهدوء والسلطة التي يتمتع بها تجعل الناس يرغبون في الوقوف عندما يرد.
بعد كل شيء، كان لين فو كادرًا للواء لسنوات عديدة، وكان هذا هو الحال دائمًا.
والبعض الآخر أكثر من ذلك.
كان الأخوان سانكينغ على أهبة الاستعداد.
أود أن أملك منزلاً، لكنه ليس مناسباً، وأخشى أن يعطي الناس انطباعاً بأنني خجول وغير كريم.
لم أستطع الجلوس هناك إلا بابتسامة قسرية على وجهي.
عرف السيد جو أن الصغار كانوا خائفين منه، لذلك لم يحرجهم ولوح بيده وقال: "يمكن للشباب أن يفعلوا ما يريدون. ليس عليك البقاء معنا في المنزل طوال الوقت. " لقد
كان قلقًا من أن الأولاد من عائلة لين لن يكونوا مرتاحين، لذلك أحضر بعضًا من Gu Ziping.
"الشيء نفسه بالنسبة لك، زيبينج. من النادر أن تأتي إلى هنا، لذا اخرج وشاهد المزيد."
تسارع عقل لين تشينغمو بسرعة ووقف على الفور.
أصبحت الابتسامة حقيقية واستقبل غو زيبينغ بحرارة.
"زيبينغ، دعنا نذهب، دعني آخذك إلى الشاطئ."
لم يتمكن لين تشينغشان ولين تشينغ شوي من البقاء لفترة أطول، لذلك وقفا وقالا: "دعونا نذهب أيضًا، خشية أن يأتي خنزير بري آخر من الجبل والثالث". لا يستطيع الطفل مقاومة ذلك."
أنت تقرأ
العودة إلى العصر: الزوجة المفضلة للمجموعة شرسة للغاية
Fantasy750 عدد الفصول [البطلة ذات القوة المتفجرة مقابل بطل الرواية الذكر السام والانتقامي] انفجر المختبر، وعاد لين تانغ إلى تلك الحقبة القاحلة وكان مرتبطًا بنظام تسجيل الدخول. قبل أن أتمكن من رسم حزمة الهدايا للمبتدئين، رفعت شريكتي قبلة الطفل رقبتها وجاءت...