1 : 40

1.9K 39 9
                                    


الفصل الأول الضربة الخلفية عبارة عن صفعتين01-08-2023 المؤلف: نانفي يكي  الفصل الأول الضربة الخلفية عبارة عن صفعتين

  في أوائل ربيع عام واحد، استيقظ شوانغقينغشان، الذي كان نائمًا طوال الشتاء، تدريجيًا.

  وتتنافس أزهار الياسمين والمشمش الشتوية عند سفح الجبل على إخراج أسداتها المفعمة بالحياة والحيوية.

  عندما كانت لين تانغ واعية، شعرت بألم شديد في فروة رأسها، كما لو كان شخص ما يمسك بشعرها ويسحبها من الأرض مثل الجزرة.

  في ارتباك فتحت عينيها، فرأت فتاة صغيرة ذات وجه مشوه تسحب شعرها إلى الأمام والغيرة والكراهية على وجهها.

  "... باه، أيتها الثعلبة، أنت تعرفين فقط كيفية إغواء الناس!" خدش الرجل لين تانغ بشدة وقال بكراهية وفخر.

  بعد وضع أصابعه، ظهرت علامة مسمار على وجه لين تانغ العادل.

  كادت وانغ تشاودي أن تفقد أعصابها عندما فكرت في كيف نظر ليو جوهوي، الذي كانت تحبه، مرتين إلى لين تانغ، الفتاة الماكرة، أمس.

  فوكس ميزي، تستخدم وجهها للمغازلة!

  استيقظ لين تانغ وشعر بألم حارق في فروة رأسه.

  قبل أن يتمكن من الرد بشكل كامل، تم قرص ذراعه مرة أخرى.

  وميض ضوء بارد في عينيها، ورفعت يدها وطرقت الشخص الذي كان يشد شعرها.

  وفي الثانية التالية -

  كان هناك صوت "بوم...".

  سقطت وانغ تشاودي على ظهرها، واصطدم جسدها الجاف بجذع شجرة قريب.

  "أوه!"

  "لين تانغ، أنت تبحث عن الموت!" جلست ممسكة بخصرها وقالت بغضب.

  تجاهلت لين تانغ وانغ تشاودي ونظرت حولها بنظرة صدمة على وجهها.

  هل هي...ترتديه مرة أخرى؟
  ألا تقوم بتجارب في المختبر؟ !
  الأب والأم والإخوة وأخت الزوج وجودان البيضة النتنة...

  هل عدت حقًا؟

  نظر لين تانغ إلى مشهد الجبل من بعيد مع تعبير عن الكفر الممزوج بالفرح الذي لا يمكن السيطرة عليه.

  بعد فترة من الوقت، ضحكت فجأة من القلب وتمتمت:
  "... لقد عدت، لقد عدت أخيرًا..."

  شعرت وانغ تشاودي أن لين تانغ كان غريبًا بعض الشيء، وأراد أن يتقدم إلى الأمام ويستمر في تعليمها. درس، لكن خصري كان مصابًا وكان الألم شديدًا عندما تحركت.

  لذلك، تخلى مؤقتًا عن فكرة الاستمرار في تعليم لين تانغ درسًا، وقال بمرارة:
  "مرحبًا، أيها الطالب الذي يذاكر كثيرا، لقد أخبرتك بالابتعاد عن ليو جوهوي، هل سمعتني

العودة إلى العصر: الزوجة المفضلة للمجموعة شرسة للغايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن