81 : 100

493 22 0
                                    


الفصل 81 مثل النقع في وعاء من الخضار المخللة14-01-2022 المؤلف: نانفي يكي  الفصل 81:

  كان وجه لين أنان مليئًا بالتعجب، "... تانغتانغ مذهلة !!"

  في هذه اللحظة، لم تستطع قول أي شيء آخر باستثناء "رائع".

  العودة إلى الموضوع.

  عندما علموا أن ابنة أختهم تريد استئجار منزل، بدأ كل من منغ شيتشانغ ولين أنان في التفكير في الأمر.

  وسمعت قبل أيام أن كادراً متقاعداً في المصنع يريد تأجير منزله.

  ومع ذلك، لا أعرف إذا كان لا يزال هناك الآن.

  عليك أن تسأل حولك.

  مع وضع هذه الخطة في الاعتبار، قال لين أنان: "أخت الزوج الثانية، يجب أن أستفسر عن هذا الأمر قبل أن أتمكن من إعطائك معلومات دقيقة"

  .

  أجاب لين تانغ: "بعد غد.

  فكر لين أنان للحظة، "... أنا مضغوط جدًا للوقت."

  "ماذا عن هذا، سوف نتحقق أنا وشي تشانغ أولاً إذا كانت هناك أي نتيجة، أنا سأطلب من شي تشانغ استعارة دراجة وإخبارك إذا   سارت الأمور على ما يرام

  ."   " صفعت Xiuli فخذها وقالت بابتسامة: "لقد رتبت أخت زوجها الأمر جيدًا، لذا سأترك الأمر لك ولشيشانغ."   قال لين أنان مبتسمًا: "أنا عمة Tangtang البيولوجية، لماذا هل أخت الزوج الثانية مهذبة جدًا؟"   قال منغ شيتشانغ أيضًا: "أنان على حق، أخت الزوج الثانية، ليس عليك أن تكون مهذبًا."   بعد الحديث عن الأمر، لم يكن الأمر كذلك في وقت مبكر، قال لي Xiuli ولين تانغ وداعا.   لم يجبرهم لين عنان على البقاء.   كانت هي وشيشانغ في طريقهما إلى العمل، وكانت حماتها وولديها في المنزل.   شعرت أخت الزوج الثانية بعدم الارتياح للبقاء مع Tangtang، لذلك قد تعود إلى المنزل أيضًا.   ربما لأنهما شعرا بخير، عاد لي شيولي ولين تانغ بوتيرة مريحة بشكل خاص.   وبينما كانت الأم وابنتها عائدتين، تم تسليم رسالة إلى لواء شوانغشان.   تفاجأت عائلة لين قليلاً عندما علمت أنها كانت رسالة من أختهم.   لا توجد طريقة لتخمين من أرسل هذه الرسالة إلى Tangtang.   "حسنًا، توقف عن التفكير في الأمر، قم بالتوقيع عليه بسرعة، لا تدع ساعي البريد ينتظر." قال لين لو للين تشينغشان لأن يديه كانتا مغطيتين بالطين وكان من الصعب التوقيع عليه.   "أوه!" كان رد فعل لين تشينغشان ووقع القائمة.   كان لين لو قلقًا بشأن الأولاد الثلاثة القذرين.   بينما كان المدير يوقع على ذلك، غسلت يدي في حوض السباحة الصغير المجاور له.   خذ الرسالة.   ضعه على نفسك.   اعتقدت أنني سأعطيها لابنتي عندما تعود.   رأى تشي دافا نظرته الحذرة وسأل بفضول: "هل فعل Tangtang شيئًا كبيرًا مرة أخرى في صمت؟   "   "لا أعرف. هذه رسالة مرسلة إلى ابنتي. قال لين لو بصراحة. "   ابنتي لا تحب أبدًا أن يلمس الآخرون أشياءها.   والأكثر من ذلك، هذه رسالة خاصة.   إذا قام بتفكيكها، أخشى أنه سيكون من الصعب إقناع ابنته.   سأل تشي دافا عرضًا، وليس بالضرورة أن يعرف.   عندما رأى أن لين لو لم يرغب في ذكر ذلك أكثر، قام بتغيير الموضوع.   "قال ابني إنه رأى العسل عند سفح الجبل. هل تريد أن تأتي معي للحصول على بعض منه؟"   أضاءت عيون لين لو، "حسنًا، أنت مهتم."   ابتسم تشي دافا وأجاب بأدب: "ما الأمر." يهم؟ أنا زميل قروي "   في الواقع، لديه بعض الأفكار الصغيرة.   رأى لين تانغ أنه كان واعدا، لذلك قفز من المزرعة وأصبح كاتبا مباشرة.   هذه الدائرة تختلف عنهم.   وبحلول الوقت الذي تستقر فيه في المدينة، سيكون القليل منها أفضل من العمل في الحقول لمدة عام.   بالطبع، لم يكن يريد أن يطلب من لين تانغتانغ تقديم وظائف لابنه.   بعد كل شيء، لدي ثلاثة إخوة والعديد من أبناء العمومة.   لقد أراد فقط أن يقترب من جاره، حتى إذا حدث شيء ما، فإن عائلة لين تتذكر عائلته.   بدا لين لو غبيًا، ولكن في الواقع كان هناك مقياس في قلبه.   لقد عرف لاو تشي لسنوات عديدة، لذا فهو بالطبع يعرف ما يعنيه.   لكن الناس قد أسلموا أيديهم، فكيف لا آخذها؟   جميع أفراد عائلة Lao Qi طيبون ويستحقون الصداقة الوثيقة.   

العودة إلى العصر: الزوجة المفضلة للمجموعة شرسة للغايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن