الـفصل الرابـع

56 4 0
                                    

يستحم في حضن لطيف لأشعة الشمس الدافئة، جلس سوجورو بثبات بجانب شكل ليلي النائم. كانت عيناه، مثل ضربات الفرشاة الرقيقة، ترسم الخطوط المعقدة لوجهها - المنحنى الدقيق لجبينها، والرموش المرفرفة التي استقرت على خديها. كانت هناك تكشيرة باهتة محفورة على ملامحه وهو يتحرك في مقعده، وكان الألم المستمر في معصمه بمثابة تذكير دائم بالساعات التي قضاها في الإمساك بيدها عن طيب خاطر. ومع ذلك، وعلى الرغم من الانزعاج، فقد تشبث بلمستها، التي كانت بمثابة شريان الحياة الذي ربطه بالأمل في عودتها.

لقد أصبح هذا الوضع ملاذه، طقوسًا مقدسة للتواصل والشوق. يومًا بعد يوم، وجد نفسه مستريحًا بجانبها، وقلبه سيمفونية من الحنان والترقب. في ساعات الهدوء، كان يتصور اليوم الذي تستجيب فيه أصابعها لمسته، وتتشابك مع لمساته، محادثة صامتة تتجاوز حدود سباتها. ولكن في الوقت الحالي، كان يمسك بيدها بقوة لطيفة، وهي شهادة على إخلاصه الذي لا يتزعزع.

ببطانة إبهامه الرقيقة، رسم دوائر دقيقة على راحة يدها، كل ضربة كانت بمثابة شهادة على حضوره. كان صوته، مثل همس الريح عبر أوراق الشجر، يملأ الغرفة بالدفء الذي يعكس وهج الشمس.

"أتذكر أنني فعلت هذا مرة واحدة،" بدأ، وابتسامة ناعمة تذكرنا تزين شفتيه.

"لقد كانت الليلة التي اعترفت فيها لك." وبينما كانت كلماته تتدفق، واصل إبهامه تقديم الخدمات الرقيقة، وهي لمسة تتحدث عن الحميمية والطمأنينة المشتركة.

"ما زلت أتذكر بوضوح كيف شعرت بألم مفاجئ في صدرك،" قال، وحنان ولمسة من التسلية تغلف صوته.

"لقد كنت قلقًا للغاية لدرجة أنني لم أتردد في نقلك إلى المستشفى". ، لامست شفتيه الجزء الخلفي من يدها في قبلة لطيفة، وقلبه يعيد النظر في تلك اللحظة من خلال الإحساس.

الغرفة مغمورة بالألوان الذهبية الناعمة لغروب الشمس، مما يلقي حضنًا برتقاليًا دافئًا. بدا العالم خلف النافذة وكأنه يتلاشى، تاركًا إياهم منعزلين في عالم الذكريات واللحظات المشتركة.

"كانت هناك لحظة اعتقدت فيها أنني قد أفقدك"، اعترف بصوت يحمل ثقل خوفه. "ولكن بعد ذلك استيقظت، وكان أول شيء قلته هو الرد على اعترافي". ظلت نظراته ثابتة، مزيج من الشوق والعشق يتراقص في عينيه.

"كنت ممتنًا بالطبع، لكن بصراحة، كنت أميل إلى توبيخك لأنكِ كنتِ تركزي أكثر على الرد على اعترافي بدلاً من الاستفسار عن سبب وجودك في المستشفى." انحنت شفتاه وابتسمت ابتسامة رقيقة.

"ولكن هذا ما يجعلني أحبك أكثر. كل ذرّة من القلق، وكل لحظة ضعف، لا تؤدي إلا إلى تعميق عاطفتي."

أصبح صوته أكثر ليونة، ويحمل ثقل مشاعره. "أخسرك. لا أستطيع حتى أن أفهم ذلك. لقد أصبحت النبض في عروقي، وإيقاع قلبي. "مع كل كلمة، كان يشدد قبضته على يدها، وكأنه يحاول أن يربطها به في عالم الذكريات هذا.

وتابع بصوته اللطيف ولكن المتحمس: "هناك حقيقة أريدكِ أن تعريفيها".

رسمت أصابعه، القاسية والرقيقة، ملامح وجهها بلمسة خفيفة كالريشة، وكانت لمسته عبارة عن عناق حمل سنوات من اللحظات والعواطف المشتركة. مرر إبهامه على المنحنى الدقيق لعظام وجنتها، وكانت نظراته ثابتة وهو يحدق في ملامحها بمزيج من الاحترام والمودة.

بدأ صوته كأنه همس خافت وكأنه معلق في الهواء: "هل تعلمي أنكِ أصبحتِ متشابكه جدًا مع حياتي لدرجة أنني لا أستطيع أن أتخيل كيف سأستمر بدونك بجانبي؟ الفكرة فقدانك... إنه مثل الفراغ، فراغ مؤلم جدًا بالنسبة لي حتى لا أفكر فيه."

كانت نبرة صوته تحمل رعشة، وتوازنًا دقيقًا بين الضعف والتصميم الذي لا يتزعزع. كل كلمة قالها كانت مشبعة بثقل عواطفه، وهي شهادة على عمق حبه والتزامه.

"لذلك، نعم،" قال بصوت يكتسب قوة، "إذا تجرأ القدر على فراقنا، فاعلم هذا: لن أتردد. لن أتردد في متابعتك، ومطاردتك، حتى خارج عوالم هذا العالم."

"لأن الحياة بدونك يا حبيبتي هي حياة خالية من المعنى، حياة لا تستحق أن تُعاش." وبينما كانت كلماته معلقة في الهواء، انحنى وشفتاه تلمسان جبهتها في قبلة ناعمة، وعد مختوم بـ حنان لمسته استقر مرة أخرى في مقعده، وما زالت يده متشابكة مع يدها، وهو اتصال غير قابل للكسر حتى في حدود الوعي الهادئ، ظل حضور سوجورو ثابتًا، وحبه لحن غير معلن. ملأت الغرفة، وهي شهادة على القوة الدائمة لرابطهما.

مُخْـطِئ | غيتو سوغورو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن