في قبضته المرتجفة، كان يحمل باقة رقيقة من زهور الخزامى الشاحبة، كل بتلة منها ترتطم بسكتة دماغية على الخلفية المعقمة لممر المستشفى. بدا أن الباقة تتجسد بين يديه، لغزًا لم يتمكن من فك شفرته تمامًا، كما لو أنه انبثق من أعماق عقله الباطن. في هذه اللحظة السريالية، شعر وكأنه ممثل في حلم، يتحرك في عالم يتأرجح عند أطراف إدراكه.وكانت الباقة، وهي عبارة عن سيمفونية رقيقة من الخزامى، بمثابة شهادة على نيته، على الرغم من أنه كان يجد صعوبة في تذكر متى أو لماذا التقطها. كانت أجزاء من الأفكار المربكة تدور في ذهنه، مثل أصداء باهتة لمحادثة بعيدة. كانت خطواته مترددة، كما لو أن كل خطوة قدم كانت تتطلب جهدًا واعيًا لاختراق الضباب الذي يحيط به.
وبينما كان يمر أمام الممرضات والمارة من حين لآخر، زحفت همسة من عدم الارتياح إلى عموده الفقري.
بدأ إدراك مثير للقلق في التبلور - لم يقابل أي منهم نظرته. لم يكن عدم الاهتمام هو ما أزعجه؛ كان غياب الاعتراف. في الماضي، أثناء الزيارات إلى المستشفى التي رافقت ليلي في فحوصاتها الصحية، كان الموظفون يرحبون به دائمًا بحرارة، معترفين بوجوده. كان التناقض مع لامبالاتهم الحالية صارخًا، وتحولًا طفيفًا في نسيج واقعه.
تفاقمت غرابة الموقف عندما عاد عقله إلى صحوته السابقة. في تلك اللحظة، عندما عاد الوعي إليه ببطء، لاحظ أن الممرضات والأطباء تجاوزوه. لقد كانت تفاصيل غريبة حفرت نفسها في ذاكرته، قطعة أحجية رفضت أن تتناسب مع سرد محيطه.
لكن، في هذا المنعطف السريالي، انزلقت أنظارهم من أمامه، وكأنه شبح عابر في وسطهم. كانت عيونهم تحمل صفة شاغرة، كما لو أن انتباههم قد تم تحويله بواسطة قوة غير مرئية تتجاوز فهمه.
ترك هذا التجنب سؤالًا غير معلن معلقًا في الهواء، يجذب أطراف وعيه. لقد قمع الرغبة في طرح هذه الأسئلة، واختار بدلاً من ذلك تهدئة أعصابه المتوترة.ومع ذلك، ظل الخفقان في ساقيه خارج نطاق السيطرة، رقصة من الخوف.
تحت واجهته الخارجية، بدأ نبض خفيف من الصداع يزدهر عند قاعدة جمجمته. وتخيل أنه إذا سمح لنفسه بإغلاق عينيه، فإنه يمكن أن ينزلق بسهولة إلى سبات منعزل قصير. ومع ذلك، فقد أنكر الحقيقة التي كانت تغلي تحت السطح الذي كان يتفكك فيه، ويتفكك إلى أجزاء من الارتباك وعدم اليقين.
كانت أجزاء من سلوكه الهادئ تتساقط، وتنهار في الفوضى التي هددت باستهلاكه.
وصلت يده الفارغة إلى الباب، وفتحته بمزيج من الخوف والإصرار. وبدا أن صرير الباب يتردد في كهف أفكاره، وهو الصوت الذي تردد صداه مع ثقل قراره المفجع. عندما اتسع الباب، وكشف عن الغرفة خلفه، تعثرت خطواته للحظة قبل أن يستجمع قواه لعبور العتبة.
أنت تقرأ
مُخْـطِئ | غيتو سوغورو✓
Romance"ليـلـي عودي حـالاً انا فـي انتـظارك" "lily,come right back I've been waiting for you"